موقع 24:
2024-07-06@02:59:24 GMT

كامافينجا "مدريدي" حتى 2029

تاريخ النشر: 7th, November 2023 GMT

كامافينجا 'مدريدي' حتى 2029

أعلن نادي ريال مدريد عن تجديد عقد لاعب الوسط الفرنسي إدواردو كامافينغا، والذي ينتهي عقده الحالي في 2027، حتى يونيو (حزيران) 2029، وبشرط جزائي مليار يورو مع رفع راتبه.

وقال الريال في بيان "اتفق ريال مدريد وكامافينغا على تمديد عقد اللاعب، الذي أصبح مرتبطاً بالنادي حتى 30 يونيو (حزيران) 2029".

وانضم اللاعب للفريق الملكي في 2021 حين كان يبلغ من العمر 18 عاماً وأحرز في أول موسمين له ست بطولات: "دوري الأبطال، ومونديال الأندية، وكأس السوبر الأوروبي، والدوري الإسباني، وكأس الملك، وكأس السوبر الإسباني".

وخاض كامافينغا 114 مباراة رسمية مع الفريق وتم ترشيحه لجائزة "الفتى الذهبي" في 2021 و2022 ولجائزة كوبا في 2022 و2023.

ويأتي تمديد عقد اللاعب بعد تجديد عقدي كل من البرازيليين فينسيوس جونيور ورودريغو جوس، اللذين تم الاعلان عنهما الأسبوع الماضي، والأوروغوائي فيدي فالفيردي، الذي سيتم الإعلان عنه في الأيام القادمة.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة ريال مدريد

إقرأ أيضاً:

لاعب برشلونة يعلق على فوز بايرن ميونخ التاريخي

يتذكر مشجعي برشلونة ذكريات سيئة أمام بايرن ميونخ، بعدما نجح الفريق الألماني في الفوز بنتيجة تاريخية 8/2، ضمن منافسات الأدوار الإقصائية في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكيل بوطيب يكشف كواليس إنهاء الأزمة مع الزمالك


وتذكر فرينكي دي يونج، لاعب وسط برشلونة مواجهة بايرن ميونخ، حيث قال: "أظن أنها كانت أسوأ ليلة في مسيرتي في برشلونة، ربما حتى في تاريخ برشلونة، لم أذهب إلى كل مباراة ولم أختبرها بنفس الطريقة، لكن كلاعب عشت الأمر بشكل مختلف".
وتابع دي يونج: "بالفعل، لقد أسوأ مباراة في مسيرتي حتى الآن، في الليالي الأولى، كان من الصعب النوم".
بينما تحدث عن فوز ريال مدريد برباعية، قال: "بالتأكيد النتيجة 0-4 في البرنابيو مميزة للغاية، الفوز على ريال مدريد أمر جيد دائمًا، كان الفوز بالكلاسيكو شعورًا ممتعًا للغاية".
وأكمل: "الأمر كان غريبًا لأننا كنا خلفهم في الترتيب، عندما فزنا عليهم أيضًا في نهائي كأس السوبر الإسباني، لقد كنا نستحق الفوز بالفعل".
بينما علق على شارة قيادة برشلونة، فقال: "بالتأكيد، هذا يعد شرف لي أن أكون أحد قادة برشلونة، عندما تم تعييني".
واختتم: "لم يتغير نهجي كثيرًا، على الرغم من أنه من خلال القيام بنفس الأشياء على أرض الملعب فإنك تتحمل المزيد من المسؤوليات".
 

مقالات مشابهة

  • لاعب برشلونة يعلق على فوز بايرن ميونخ التاريخي
  • لحظة من اليورو.. هذا ما فعله لاعبو إسبانيا مع كروس بعد ظهوره الأخير في الملاعب
  • الصحف الأوروبية.. توك سبورت: مانشستر سيتي يوافق على عرض النصر لضم إيدرسون.. سكاي سبورت: ليل في انتظار تحرك ريال مدريد من أجل لورو
  • انخفاض صادرات النفط الروسي في يونيو 2024
  • كامافينجا.. «الفرصة الأخيرة»!
  • نجوم ريال مدريد يتألقون في يورو وكوبا أمريكا 2024
  • دي ستيفانو.. الأسطورة التي غيرت تاريخ ريال مدريد
  • تراجع أسعار النفط وسط مخاوف من تباطؤ الطلب في أميركا
  • التضخم في تركيا يكسر موجة الصعود بتراجع أكبر من المتوقع
  • فتوى بحظر النقاب في داغستان على خلفية هجمات الشهر الماضي