نال الأرجنتيني ليونيل ميسي، جائزة أفضل هدف في مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم المنصرم، التي توج بلقبها مانشستر سيتي على حساب إنتر الإيطالي بفوزه عليه في النهائي بهدف دون رد.

وسجل نجم باريس سان جيرمان السابق، المنتقل حديثا لنادي إنتر ميامي الأمريكي، هدفه الجميل لصالح فريقه سان جيرمان في مرمى نادي بنفيكا البرتغالي في دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

The Goal of the Tournament results are in... ????

Congrats, Leo Messi! ????#UCLGOTT | @Heinekenpic.twitter.com/I4JDZF9xN1

— UEFA Champions League (@ChampionsLeague) June 30, 2023

وتأتي جمالية هدف ميسي في الطريقة الجماعية التي تم التحضير بها لهذا الهدف، بمساعدة زميليه السابقين، البرازيلي نيمار والفرنسي كيليان مبابي، قبل أن يرسل "البرغوث" تسديدة متقنة بيسراه من مشارف منطقة الجزاء لتستقر الكرة على يمين حارس بنفيكا.

وجاء هدف لاعب ريال مدريد، الجناح البرازيلي فينيسيوس في مرمى مانشستر سيتي خلال نصف النهائي، في المركز الثاني في ترتيب أفضل الأهداف للموسم المنصرم في دوري أبطال أوروبا.

وكان المركز الثالث من نصيب مهاجم مانشستر سيتي، الدولي النرويجي إيرلينغ هالاند، بهدفه في مرمى بوروسيا دورتموند في دور المجموعات.

المصدر: "يويفا"

تابعوا RT علىباريس سان جيرمانميسيدوري أبطال اوروباكرة القدمشارك بالتعليقات ما هي منتجات السويد التي طالب الأزهر بمقاطعتها بعد حرق القرآن؟

طالب الأزهر الشريف جميع الشعوب الإسلامية والعربية وأصحاب الضمير الحي بتجديد مقاطعة المنتجات السويدية نصرة للقرآن بعد حرق المصحف.

مصر.. فيديو جنسي لمسؤول مصري يتسبب في سجن سيدة 10 سنوات

قضت محكمة مصرية بالسجن المشدد لمدة 10 سنوات بحق ربة منزل في فضيحة الفيديو الجنسي الخاص برئيس لجنة المسابقات السابق، وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة.

الأزهر يوجه رسالة لبوتين بعد احتضانه القرآن الكريم

وجه الأزهر تحية إجلال وتقدير للرئيس الروسي فلاديمير بوتين بعد حمله واحتضانه القرآن الكريم في مدينة دربند الروسية.

بعد حرق القرآن.. رئيس وزراء السويد يوجه رسالة للمسلمين

دعا رئيس الوزراء السويدي أولف كريسترسون، إلى التزام الهدوء بعد مهاجمة سفارة بلاده في العراق احتجاجا على حرق القرآن في ستوكهولم. ووفقا له، لا توجد دواع لإهانة الآخرين.

ستولتنبرغ: إحراق القرآن في ستوكهولم "حرية تعبير" ويجب ألا يعيق انضمام السويد إلى "الناتو"

اعتبر الأمين العام لحلف "الناتو"، ينس ستولتنبرغ، أن إحراق القرآن ليس مخالفا للقانون في السويد، وستستمر المفاوضات مع تركيا حول عضوية البلاد في "الناتو".

  من هو اللاجئ العراقي مدنس القرآن في السويد؟

نوال الإبراهيم الطائي عضو بلدية اوبلانس برو في ستوكهولم والصحفي الاستقصائي وليد المقدادي يكشفان هوية وانتماء اللاجئ العراقي الذي أحرق القرآن الكريم أمام مسجد ستوكهولم.

معلومات جديدة تكشف عن اللاجئ العراقي الذي أحرق القرآن في السويد

كشف برنامج "قصارى القول" عبر قناة arabicRT، معلومات جديدة حول اللاجئ العراقي في السويد سلوان موميكا (37 عاما)، الذي أقدم على حرق القرآن وتدنيسه ما أثار ردود فعل عالمية شاجبة.

عالم أزهري: الناس فاكرة المسجد الحرام ومكة المكرمة "حمام سباحة"

قال أستاذ الفقه المقارن والشريعة الإسلامية بجامعة الأزهر، أحمد كريمة، إن هناك فرقا بين "حق الله وحق العبد، والحق المشترك بين الله والعبد".

الرئيس الإماراتي ونائباه يعزون العاهل السعودي بوفاة الأمير سعود بن عبد الله

بعث رئيس الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، برقية تعزية إلى العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، في وفاة الأمير سعود بن عبد الله بن عبد الرحمن بن فيصل آل سعود.

رغم التنديد الواسع.. العراقي الذي أحرق نسخة من المصحف في السويد يعتزم إعادة الكرّة في غضون 10 أيام

أعلن العراقي الذي أحرق الأربعاء مصحفا أمام أكبر مسجد في العاصمة السويدية ستوكهولم، أنه سيحرق نسخة أخرى من القرآن في غضون 10 أيام.

  حضور لافت لأسماء الأسد في حفل تخرج ابنها حافظ من جامعة موسكو الحكومية (فيديو+صور)

حضرت سيدة سوريا الأولى أسماء الأسد، حفل تخرج ابنها حافظ بشار الأسد، بدرجة ماجستير بالرياضيات في جامعة موسكو الحكومية وسط العاصمة الروسية، بعد تلقيها دعوة رسمية.

مصرية تقتل زوجها بطريقة مروعة وتكشف السبب!

أقدمت سيدة مصرية على قتل زوجها بطريقة مروعة في محافظة الشرقية، بعدما جهزت 6 زجاجات تحتوي على مادة معجلة للاشتعال "غازولين".

بريغوجين لم يمتثل لطلب وزارة الدفاع الروسية

رفض رجل الأعمال يفغيني بريغوجين، المرتبط بشركة فاغنر الامتثال لقرار الدفاع الروسية حول توقيع المتطوعين المشاركين في منطقة العملية العسكرية على عقود مع الوزارة.

الأسد الابن ينال درجة الماجستير من جامعة موسكو الحكومية (صور)

أعلنت "هيئة التميز والإبداع السورية" أن النجل الأكبر للرئيس السوري، حافظ الأسد، نال شهادة الماجستير في "الرياضيات الصرفة" من جامعة موسكو الحكومية، بمعدل تام مع مرتبة الشرف.

آخر تطورات العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا /30.06.2023/

تستمر العملية العسكرية الروسية الخاصة في أوكرانيا، حيث بسط الجيش الروسي السيطرة الكاملة على المناطق التي حررها، وفي ما يلي آخر التطورات الميدانية حسب نشرة وزارة الدفاع اليومية.

تطورات جديدة في قضية فساد أوروبية كبرى يزعم تورط بلدين عربيين فيها

أفادت النيابة العامة البلجيكية أن قاضية التحقيق المسؤولة عن قضية "قطر غيت" قد أشرفت على ستّ عمليات تفتيش في اليونان استهدفت أقارب للنائبة اليونانية في البرلمان الأوروبي إيفا كايلي.

  وسائل إعلام: روسيا تختبر لأول مرة مسيّرتها "الصياد" الضاربة الثقيلة في العملية العسكرية (فيديو)

وجّهت روسيا مؤخرا ضربات جوية إلى منشآت الجيش الأوكراني بواسطة مسيّرة "الصياد" الضاربة الثقيلة.

"لا إله إلا الله" في كنوز بباطن الأرض!

متابعة قصة الاكتشافات المتوالية للعملات العربية الإسلامية في كنوز بالدول الإسكندنافية وخاصة في النرويج والسويد وفي الجزيرة البريطانية مغامرة مدهشة مليئة بالمفاجآت.

العراق يطالب السويد بتسليم اللاجئ العراقي الذي أحرق القرآن

طالبت الحكومة العراقية، اليوم الخميس، نظيرتها السويدية بتسليم اللاجئ العراقي الذي أحرق القرآن في ستوكهولم.

العراق يتحرك ضد حارق القرآن في السويد لاسترداده ومحاكمته

أعلنت السلطات العراقية اليوم الخميس، أنها ستلاحق حارق القرآن الكريم في العاصمة السويدية، وستتحرك لاسترداده ومحاكمته في البلاد.

  جنود الجيش الأوكراني يفرون عراة (فيديو)

وثق مقطع فيديو فرار جنود من الجيش الأوكراني بملابسهم الداخلية فقط من منزل بقرية بوغدانوفكا في اتجاه مدينة أرتيوموفسك (باخموت الأوكرانية).

روسيا توجه رسالة للمصريين: لا يمكن كسر إرادتكم.. ولن نتخلى عنكم!

وجهت السفارة الروسية بالقاهرة رسالة للمصريين في الذكرى العاشرة لثورة 30 يونيو 2013، مؤكدة أن الشعب المصري اختار طريق التقدم والازدهار لبلاده.

منظمة الصحة العالمية تعتزم إعلان مُحلي المشروبات السكرية مادة مسرطنة

تخطط منظمة الصحة العالمية لوصف مادة التحلية الأسبارتام التي تتمتع بشعبية كبيرة، وتستخدم في العديد من المشروبات الغازية الحلوة، بمادة مسرطنة، أي مادة يمكن أن تثير السرطان.

هيرش: سلطات كييف ستحتاج لـ117 سنة لاستعادة الأراضي التي خسرتها

ذكر الصحفي الأمريكي الحائز على جائزة "بوليتزر"، سيمور هيرش، أن سلطات كييف ستحتاج لـ117 عاما لاستعادة السيطرة على الأراضي التي خسرتها، إذا واصلت القتال بهذه الوتيرة.

آخر تطورات العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا /29.06.2023/

تستمر العملية العسكرية الروسية الخاصة في أوكرانيا، حيث بسط الجيش الروسي السيطرة الكاملة على المناطق التي حررها، وفي ما يلي آخر التطورات الميدانية حسب نشرة وزارة الدفاع اليومية.

فيديو لمواطن كويتي في مصر يثير جدلا واسعا

أثار فيديو لمواطن كويتي في مصر يدعى عادل سليمان، جدلا واسعا بعدما اتهم مجموعة من المصريين بالفساد ممن يعملون في الكويت.

تونس.. 10 سنوات سجنا لصاحبة مركز تدليك أجبرت فتيات على ممارسة الجنس مع الزبائن

قضت الدائرة الجنائية للمحكمة الابتدائية في تونس بالسجن لمدة 10 أعوام بحق صاحبة مركز تدليك متهمة بإجبار فتيات على ممارسة الجنس مع زبائن المركز.

ماسك يكتفي بإيموجي في تعليقه على قرار زيلينسكي إلغاء الانتخابات في أوكرانيا

اكتفي رجل الأعمال الأمريكي، إيلون ماسك، برمز تعبيري لوجه يرتدي نظارة مفردة (????) في تعليقة على قرار الرئيس الأوكراني، فلاديمير زيلينسكي، إلغاء الانتخابات في أوكرانيا.

السياحة الروسية تتأثر في مصر بسبب الاتحاد الأوروبي

في الوقت الذي تلجأ فيه الدول الأوروبية لمصر لحل أزمة الغاز التي تعاني منها القارة العجوز، توجه هذه الدول نفسها للسياحة المصرية ضربة قاصمة بسبب روسيا.

الماريغوانا ثم اللغة الإنجليزية فزواج الجنس الواحد.. زاخاروفا تعلق على قرارات زيلينسكي

علقت المتحدثة الرسمية باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا على قرارات الرئيس الأوكراني فلاديمير زيلينسكي الأخيرة بشأن اعتماد اللغة الإنجليزية في أوكرانيا.

كم يكلف سلاح المقاطعة العربي السويد بعد حرق القرآن؟

قدر الباحث في العلاقات الدولية والاقتصاد السياسي أبوبكر الديب، أن يكلف سلاح المقاطعة الاقتصادية من الدول العربية والإسلامية ضد السويد بعد حرق القرآن ما يقارب 20 مليار دولار.

وفاة مخرج مصري كبير إثر أزمة قلبية (صورة)

توفى المخرج الكبير المصري، إيهاب أبو زيد، رئيس شبكة قنوات النهار، إثر إصابته بأزمة قلبية .

مصر ترفض اقتراح إسرائيل بخفض عدد جنودها على الحدود

ذكرت القناة السابعة الإسرائيلية أن مصر رفضت طلب إسرائيل بخفض عدد الجنود على الحدود المصرية–الإسرائيلية، لكنها وافقت على مناقشة اقتراح بتلقي أجهزة متطورة لكشف عمليات التسلل.

عنصر في المطبخ يستخدم يوميا قد يسبب 13 مرضا "مميتا"

يشعرنا البقاء في المنزل بالأمان، إلا أن هناك بعض العوامل التي يمكن أن تعكس الأمر، وتجعل المنزل مكانا لمواجهة العدوى المميتة.

هنغاريا تصف اقتراح تخصيص 50 مليار يورو لسلطات كييف بكلمتين

قال رئيس الوزراء الهنغاري، فيكتور أوربان، إن بلاده تعتبر اقتراح منح 50 مليار يورو لأوكرانيا أمرا سخيفا، فـ"حتى الآن لا يعرف مقدار الأموال الأوروبية التي تلقتها كييف وإلى أين ذهبت".

  قبل صعوده المروحية إلى دربند.. بوتين "يرتب" جيب ضابط بحوزته "حقيبة سوداء"

سجلت الكاميرا خلال زيارة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إلى جمهورية داغستان لحظة صعود الرئيس مروحية إلى مدينة دربند وهو يرتب جيب ضابط بحوزته "حقيبة سوداء".

  بالفيديو من كامتشاتكا.. أم تعود من منطقة العملية العسكرية لتفاجئ ابنتها بمناسبة غالية

تداولت مواقع التواصل في روسيا شريط فيديو لطبيبة عسكرية تخدم بمنطقة العملية العسكرية في أوكرانيا، حصلت على إجازة للعودة إلى كامتشاتكا وتهنئة ابنتها بمناسبة انتهاء العام الدراسي.

  العراق.. الصدريون يقتحمون أسوار السفارة السويدية في بغداد بسبب حرق القرآن في ستوكهولم (فيديو)

أفاد مراسل RT في العراق، اليوم الخميس، بأن المئات من أتباع التيار الصدري اقتحموا مقر السفارة السويدية في بغداد بسبب حرق القرآن.

بعد أيام من تمديده عقده مع ريال مدريد.. مودريتش يواجه عقوبة السجن لخمس سنوات

اتهم المدعون الكرواتيون مرة أخرى أمس الخميس، لوكا مودريتش قائد المنتخب الوطني والدولي السابق ديان لوفرين بالإدلاء بشهادة زور في محاكمة فساد كبرى متعلقة بكرة القدم.

فرنسا.. والدة الفتى الذي قضى برصاص الشرطة: قتل لأنه عربي!

أعربت والدة الفتى الفرنسي نائل الذي أثار قتله برصاص شرطي أعمال شغب، عن اعتقادها أن الحادثة لها دوافع عنصرية.

  مفكر استراتيجي مصري: السيسي أعاد مصر لإفريقيا وأعاد إفريقيا لمصر (فيديو)

أكد المفكر الإستراتيجي المصري، اللواء سمير فرج، أن إفريقيا كانت في حضن مصر خلال عهد الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، ويوجد الكثير من الشوارع والمنشآت باسمه في عدد من الدول الإفريقية.

بوتين مستشهدا بالقرآن: واذكروا نعمة الله عليكم! (فيديو)

أثار فيديو للرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أمس الأربعاء، إعجاب الملايين حول العالم من المسلمين وغيرهم، بعد احتضانه القرآن في زيارته لمدينة دربند الروسية ردا على حرقه في السويد.

  لافروف يتحدث إلى وسائل إعلام محلية وعالمية.. أبرز التصريحات (فيديو)

تحدث وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف اليوم مطولا إلى عدد من وسائل الإعلام المحلية والعالمية عن الوضع حول أوكرانيا وأبرز القضايا الدولية المرتبطة بها.

فرنسا.. جدّة الضحية نائل لـRT: ما حدث جريمة قتل مكتملة الأركان مع سبق الإصرار (صور)

أكدت جدّة المراهق الضحية نائل، الذي قتل برصاص عنصر من الشرطة الفرنسية من مسافة قريبة الأسبوع الجاري، أن ما حدث جريمة قتل مكتملة الأركان مع سبق الإصرار.

لغز القرن العشرين..

سمي ذلك الانفجار الغامض بـ "ليالي الصيف المشرقة" ووصف بأنه لغز القرن العشرين، وتعددت الروايات حوله من نيزك جليدي إلى مركبة فضائية مجهولة إلى تجربة كهربائية سرية من وراء المحيط.

بايدن يحير الصحفيين ويستنجد بـ"الله" في إجابته عن سؤال عن روسيا وآخر عن سلفه ترامب

وضعت الطريقة الغريبة للرئيس الأمريكي، جو بايدين، في الرد على سؤال حول إمكانية علمه المسبق بمحاولة التمرد المسلح في روسيا، المتابعين في حيرة لم يستطيعوا معها الخروج بجواب شاف.

تقارير: النصر السعودي يتراجع في آخر لحظة عن ضم زياش لسبب صادم

كشفت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن نادي النصر صرف النظر عن التعاقد مع الدولي المغربي حكيم زياش، بعدما كانت جميع الأطراف قد توصلت في وقت سابق إلى اتفاق شفهي كامل.

بيسكوف: الرئيس خرج للشعب في دربند على الرغم من التوصيات والنصائح

صرح المتحدث الرسمي باسم الكرملين دميتري بيسكوف بأن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين تواصل مع المواطنين في ديربند على الرغم من إجراءات السلامة الصحية والوبائية.

111 عاما.. وفاة أكبر حجاج إيران سنا في منى بعد إتمامه الشعائر المقدسة (صور)

أفادت وسائل إعلام إيرانية بأن أكبر حجاج إيران سنا توفي نتيجة تعرضه لنوبة قلبية، بعد إتمامه شعائر الحج في المملكة العربية السعودية.

"الموساد" يكشف تفاصيل إحباط مخطط إيراني لاستهداف مجموعة إسرائيليين في قبرص (فيديو)

عرض الموساد الإسرائيلي ما قال إنها تفاصيل العملية التي فككت خلية إرهابية كانت تستهدف مجموعة إسرائيليين في قبرص، مع الكشف عن رئيس الخلية "الإيرانية" يوسف شهابزي عباساليو.

كيف ساعدت روسيا مصر عام 2013.. وماذا قال بوتين للسيسي؟

تثبت روسيا دائما أنها تقف بجانب أصدقائها على مر التاريخ، حيث لم تتخل موسكو عن مصر بعد ثورة 30 يونيو 2013، في الوقت الذي تعرضت فيه القاهرة لاضطربات واسعة.

صورة بالأقمار الصناعية تكشف تحركات إثيوبية في سد النهضة

كشف أستاذ الموارد المائية بجامعة القاهرة عباس شراقي، أن مخزون سد النهضة شهد زيادة طفيفة يوم الأربعاء الماضي الموافق 28 يونيو.

نيبينزيا: فرصة السلام في أوكرانيا ضاعت ربيع 2022 والشروط الآن مختلفة

أكد مندوب روسيا الدائم لدى الأمم المتحدة، فاسيلي نيبينزيا، أن فرصة إحلال السلام في أوكرانيا ضاعت ربيع عام 2022 بسبب الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي، و"شروطنا الآن مختلفة".

قوات كييف تكشف تزويد الغرب لها بمعلومات عن الطيران الاستراتيجي الروسي

أعلن مستشار قيادة سلاح الجو الأوكراني، يوري إغنات، عن تزويد الغرب لكييف بالمعلومات عن حركة وإقلاع الطيران الاستراتيجي الروسي من المطارات البعيدة، وغيرها من البيانات الهامة.

Forbes تكشف تفاصيل جديدة عن سحق القوات الأوكرانية: أسوأ مما كنا نظن

قال ديفيد أكس المعلق في مجلة فوربس الأمريكية، إنه تبين أن محاولة القوات الأوكرانية لتجاوز حقول الألغام الروسية في الجبهة يوم 8 يونيو كانت أكثر كارثية مما كان يعتقد في البداية.

الخارجية الجزائرية تصدر بيانا هاما بشأن مقتل الشاب نائل بفرنسا

أكدت وزارة الخارجية الجزائرية في بيان اليوم الخميس، أن الجزائر لا زالت تتابع باهتمام بالغ تطورات قضية وفاة الشاب نائل بشكل وحشي ومأساوي في فرنسا.

محمد بن سلمان يقيم حفل استقبال لكبار الشخصيات الإسلامية ممن تواجدوا لأداء فريضة الحج (فيديو)

أقام ولي عهد السعودية الأمير محمد بن سلمان حفل الاستقبال السنوي لأصحاب الفخامة والدولة وكبار الشخصيات الإسلامية وضيوف خادم الحرمين الشريفين، وغيرهم ممن أدّوا فريضة الحج لهذا العام.

تاليسكا "يطعن" زميله رونالدو بسلاح نيمار

تسبب مهاجم نادي النصر السعودي، البرازيلي أندرسون تاليسكا، في إثارة الجدل بمقارنته بزميله البرتغالي كريستيانو رونالدو ومواطنه نيمار نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

ضابط مخابرات أمريكي يتحدث عن ضربة روسية قضت على عدد كبير من المرتزقة الأمريكيين في دونيتسك

أكد ضابط المخابرات الأمريكي المتقاعد، سكوت ريتر، أن القوات الروسية قضت في مدينة كراماتورسك بجمهورية دونيتسك على مرتزقة أمريكيين كانوا يقدمون معلومات لقوات كييف.

  تحت القصف الأوكراني.. عملية سريعة لإنقاذ جنود روس على جسر أنتونوف (فيديو)

بعد إصابة المركبات القتالية المحمولة جوا في معركة بالقرب من جسر أنتونوف، تعرضت قوات الإنزال الجوي لنيران العدو الكثيفة، وطلبت المساعدة لإجلاء الجرحى.

مستشار زيلينسكي يقر بالعجز ويشير إلى ما فعله الجيش الروسي ليعيق هجوم كييف المضاد

قال مستشار مكتب الرئاسة الأوكرانية ميخائيل بودولياك، إن القوات الأوكرانية تنفد من الذخيرة وتواجه حواجز دفاعية هائلة وعددا هائلا من الجنود الروس.

الدفاع الروسية: مصرع جنرالين و50 ضابطا أوكرانيين و20 من المرتزقة بضربة واحدة

أعلنت وزارة الدفاع الروسية عن مقتل جنرالين أوكرانيين كانا مشاركين في اجتماع باللواء رقم 56 الآلي المستقل أثناء تعرضه لضربة يوم 27 يونيو الجاري.

بعد أيام من انضمامه لاتحاد جدة.. كانتي يستحوذ على فريق لكرة القدم في استثمار مفاجئ

أقدم لاعب كرة القدم الفرنسي الدولي، نغولو كانتي، على استثمار مفاجئ باستحواذه على نادي "روايال إكسلسيور فيرتون" البلجيكي من الدرجة الثالثة.

وسائل إعلام: الولايات المتحدة تقرر قريبا نقل الذخائر العنقودية إلى أوكرانيا

سيتخذ البيت الأبيض قرارا في المستقبل القريب بشأن نقل الذخائر العنقودية إلى كييف، إذا ما تمت الموافقة عليها، سيمكن إدراجها في الحزمة الجديدة من المساعدات العسكرية لأوكرانيا.

ترامب يحدد هدفه الرئيسي في أوكرانيا

قال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، في مقابلة مع وكالة رويترز، إن هدفه الرئيسي في أوكرانيا هو وقف قتل الناس هناك.

في عيد الأضحى.. بوتين يوجه رسالة إلى زعيم عربي من أقدم مدينة في روسيا

طلب الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، إعداد تقرير حول المعالم التاريخية لجمهورية داغستان الروسية، وتحديدا مدينة دربند، لإرسالها إلى رئيس الإمارات محمد بن زايد آل نهيان.

نيبينزيا: هزيمة أوكرانيا مسألة وقت

صرح مندوب روسيا الدائم لدى الأمم المتحدة، فاسيلي نيبينزيا، بأن هزيمة أوكرانيا هي "مسألة وقت"، مؤكدا أن توريدات الأسلحة الغربية لن تغير الوضع.

الخارجية العراقية تطالب السويد بتسليمها حارق القرآن

أعلنت وزارة الخارجية العراقية أنها تلقت رسالة من نظيرتها السويدية أسفت فيها لحرق القرآن، مشيرة إلى أنها طلبت من ستوكهولم تسليمها اللاجئ العراقي الذي قام بهذا العمل.

  بوتين يحتضن القرآن ردا على حرقه في عيد الأضحى (فيديو)

استنكر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين خلال تلقيه نسخة من القرآن هدية، في مدينة دربند الروسية، الإقدام على حرق المصحف، واعتبر أن مثل هذاالتعامل مع الكتاب المقدس للمسلمين جريمة.

  "انتظرت 4 أيام ولم ينقذني أحد".. جندي أوكراني يصارع الموت في مدرعة بريطانية

حكى جندي سابق في مشاة البحرية الأوكرانية عن معاناته خلال العمليات القتالية بعد أن هجرته القوات المسلحة الأوكرانية وحده مصابا وانتظر 4 أيام حتى أنقذه جنود القوات المسلحة الروسية.

اعتقال مدرب باريس سان جيرمان كريستوف غالتييه

أوقف مدرب باريس سان جيرمان كريستوف غالتييه ونجله بتهم التمييز في مقر الشرطة القضائية في نيس الجمعة، وفق ما أعلن مدعي عام المدينة كزافيه بونوم.

موسكو: نرفض تسامح السويد مع أفعال الإسلاموفوبيا

أعلنت الخارجية الروسية أن موسكو ترفض تسامح سلطات السويد مع "أفعال الإسلاموفوبيا الاستفزازية"، على خلفية إحراق نسخة من القرآن على يد المهاجر العراقي سلوان موميكا في ستوكهولم.

5.5 ملايين مسلم في ألمانيا يتعرضون يوميا لعنصرية ممنهجة

أفاد تقرير جديد عرضته وزارة الداخلية الألمانية، اليوم الخميس، بأن العنصرية والكراهية ضد المسلمين في ألمانيا منتشرة على نطاق واسع، وما لا يقل عن ثلث المسلمين يعانون منها.

الكشف عن سعر الطائرة الروسية الحديثة MC-21

كشفت صحيفة "كوميرسانت" عن السعر المتوقع للطائرة الروسية الحديثة MC-21، التي يخطط أن تنافس طائرات من "بوينغ" و"إيرباص" في الأسواق.

شاهد ما يحدث للكرة الأرضية حال اندلاع حرب نووية!

نشر معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، الذي يتعاون بنشاط مع البنتاغون مقطع فيديو مدته 3 دقائق أظهر فيه ما يمكن أن يحدث نتيجة اندلاع حرب ذرية شاملة بين روسيا والولايات المتحدة.

إسرائيل تطلب من المغرب تسليم "خليبات"

طلبت إسرائيل من المغرب تسليمها مواطنا عربيا إسرائيليا موقوفا على أراضيها في طلب هو الأول من نوعه منذ استثناف العلاقات الدبلوماسية بينهما، حيث يشتبه بقيامه بتفجير منشأة في 2021.

الشرطي الفرنسي الذي أردى نائل قتيلا يقدم الاعتذار لعائلته

قدم شرطي فرنسي الاعتذار لعائلة المراهق نائل، بعدما أرداه قتيلا الثلاثاء خلال عملية مراقبة مرورية في ضواحي باريس، وفق ما أفاد به محاميه.

رئيس الوزراء الأوكراني السابق: الغرب يبحث عن بديل لزيلينسكي بسبب فشل هجومه المضاد

قال رئيس وزراء أوكرانيا السابق ميكولا أزاروف إن فلاديمير زيلينسكي لا يناسب الغرب، وخاصة الولايات المتحدة، بسبب فشل الهجوم المضاد، وبالتالي فهم يبحثون بالفعل عن بديل له.

هل يتكرر سيناريو 2022؟.. سان جيرمان يقدم عرضا "مغريا" لمبابي

من المقرر أن يعقد كيليان مبابي وإدارة فريقه باريس سان جيرمان، اجتماعا مهما غدا الجمعة، لمناقشة مستقبل المهاجم الدولي الفرنسي الذي تربطه تقارير عدة بالانتقال لريال مدريد.

صحيفة ألمانية: محاولة بيربوك لإيذاء روسيا باءت بالفشل

أفادت صحيفة "هاندلسبلات" الألمانية بأن زيارة وزيرة الخارجية الألمانية، أنالينا بوربوك، إلى جنوب إفريقيا لم تدفع بريتوريا إلى الابتعاد عن روسيا.

كوهين يكشف قرب لقائه مع مسؤولين من دولتين إسلاميتين لا تربطهما علاقة بإسرائيل

كشف وزير خارجية إسرائيل إيلي كوهين، اليوم الجمعة، عن توقعاته بقرب عقد اجتماعات بينه وبين مسؤولين من دولتين إسلاميتين لا تربطهما علاقات دبلوماسية مع إسرائيل، من دون ذكرهما.

مطار روما يتلقى بلاغ تهديد بوجود قنبلة على متن إحدى الطائرات المصرية

تلقى مطار روما فيوميتشينو الدولي بإيطاليا بلاغ تهديد بوجود قنبلة على متن إحدى الطائرات المصرية بالمطار وذلك دون الإشارة إلى اسم شركة الطيران المشغلة.

  في هفوة جديدة.. بايدن يغادر خلال لقاء تلفزيوني مباشر

أظهر مقطع فيديو لحظة مغادرة الرئيس الأمريكي جو بايدن عقب إجرائه لقاء تلفزيونيا، لموقع التصوير دون سابق إنذار أثناء بث مباشر.

دبابة روسية تدمر مدرعة "برادلي" تبعد عنها مسافة 9.5 كم في خاركوف...(فيديو)

نشرت وزارة الدفاع الروسية مشاهد قيام دبابة روسية من طراز "تي-80" بتدمير مدرعة أمريكية من طراز "برادلي" تابعة لقوات كييف تبعد عنها 9.5 كم على محور كوبيانسك في مقاطعة خاركوف.

  تدمير مستودع ذخيرة للقوات الأوكرانية بصواريخ "كراسنوبول" الروسية الدقيقة

نشرت الدفاع الروسية لقطات لاستهداف وتدمير مستودع ذخيرة أوكراني بعد أن قامت مسيرات إنخوديتس الروسية بتحديد الهدف بدقة ومن ثم استهدافه بتوجيه صواريخ المدفعية "كراسنوبول" الروسية.

  في أول أيام عيد الأضحى.. الشرطة السويدية تسمح بإحراق المصحف أمام مسجد ستوكهولم

أعلنت الشرطة السويدية أنها صرحت بتظاهرة يخطط منظموها لإحراق نسخة من المصحف أمام مسجد ستوكهولم الرئيسي اليوم الأربعاء أول أيام عيد الأضحى المبارك.

  ليونيد سلوتسكي: حرق القرآن مدبر وأدعو مسلمي العالم لدعم روسيا في الحفاظ على السلام بين الأديان

اعتبر ليونيد سلوتسكي رئيس لجنة الشؤون الخارجية بمجلس الدوما، أن حرق القرآن في العاصمة السويدية كان مدبرا ودعا مسلمي العالم إلى دعم روسيا كنموذج في المحافظة على السلام بين الأديان.

كم أضحية ذبحها المصريون في أول أيام عيد الأضحى؟

كشف محمود الأعرج، المنسق الإعلامي لوزارة الزراعة المصرية، عن أعداد مذبوحات الأضاحي التي استقبلتها المجازر على مستوى كافة محافظات مصر.

  بالفيديو.. طائرة تهبط دون عجلاتها الأمامية في كارولينا الشمالية

نشرت "أسوشيتد برس" فيديو من مطار دوغلس في مدينة شارلوت بولاية نورث كارولينا الأمريكية يظهر طائرة لشركة "دلتا" هبطت دون عجلاتها الأمامية بنجاح وبلا إصابات من بين الركاب والطاقم.

"بينما فرنسا تحترق!".. انتقادات واسعة لماكرون بسبب حضوره وزوجته حفلة لإلتون جون في باريس (فيديو)

غير عابئ بالاحتجاجات ضد وحشية شرطة بلاده التي قتلت مراهقا عمره 17 عاما أثناء تفتيش على الطريق، شوهد رئيس فرنسا إيمانويل ماكرون وعقيلته، يوم الأربعاء، يحضران حفلا للفنان إلتون جون.

نائبة في الكونغرس الأمريكي تنتقد زيلينسكي بحدة

انتقدت مارجوري تايلور غرين، العضو في مجلس النواب الأمريكي، الرئيس الأوكراني فلاديمير زيلينسكي لقيامه بإلغاء الانتخابات في أوكرانيا ووصفت جيشه بالنازي.

رعب إسرائيلي من صداقة مصر وإيران

أصدر معهد الأمن القومي الإسرائيلي INSS دراسة بحثية تكشف عن عدد من الأخطار التي ستهدد تل أبيب بعد أن تنهي مصر وإيران أكثر من 40 عاما من القطيعة بينهما.

الحكومة الفرنسية تدرس كل الاحتمالات بما فيها فرض حالة الطوارئ

قالت رئيسة الوزراء الفرنسية إليزابيت بورن إن السلطات تدرس "كل الاحتمالات" لإعادة النظام في فرنسا من بينها فرض حال الطوارئ بعدما تواصلت أعمال الشغب لليلة الثالثة في أرجاء البلاد.

الجيش الأوكراني على وشك الانهيار لذلك يتحدث الغرب عن مفاوضات في يوليو

تحت العنوان أعلاه، نشرت "برافدا رو"، مقالا حول تواتر الحديث عن وصول الوضع على الجبهات إلى مرحلة تقتضي التفاوض.

شركتان روسية وصينية تطلقان مشروعا في دولة تمتلك أكبر احتياطي من "الذهب الأبيض"

تعتزم شركتان روسية وصينية استثمار أكثر من 1.4 مليار دولار في صناعة الليثيوم في بوليفيا، إحدى الدول التي تمتلك أكبر احتياطيات من المعدن المستخدم في بطاريات السيارات الكهربائية.

  القمر الاصطناعي الإيراني "خيام" يرسل صورا عن المسجد الحرام أثناء الحج (فيديو)

أرسل القمر الاصطناعي الإيراني "خيام" صورا عن المسجد الحرام أثناء موسم الحج هذا الموسم.

الغرب قرر طرد فاغنر من إفريقيا

تحت العنوان أعلاه، كتب غينادي بيتروف، في "نيزافيسيمايا غازيتا"، حول الهدف من العقوبات الغربية الأخيرة على شركة فاغنر العسكرية الروسية الخاصة.

بوتين يثير ضجة باحتضانه القرآن يوم حرقه في عيد الأضحى

تداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مقاطع فيديو وصورا للرئيس الروسي، فلاديمير بوتين واحتضانه لنسخة من القرآن التي قدمت له كهدية خلال زيارة له إلى مسجد في داغستان.

بوشلين: تقدم كبير للقوات الروسية على اتجاه كراسني ليمان والمرتزقة يتمركزون في كراماتورسك

قال القائم بأعمال رئيس جمهورية دونيتسك الشعبية دينيس بوشلين، إن الوحدات الروسية قامت بتحسين مواقعها في اتجاه كراسني ليمان، ولم تحدث تغييرات كبيرة بعد في اتجاهي مارينسكي وأفديفسكي.

في حال حدوث "يوم القيامة الاقتصادي".. ما هي خسائر البنوك الأمريكية؟

يتوقع أن تخسر أكبر البنوك الأمريكية نحو 541 مليار دولار في حال حدوث السيناريو الاقتصادي الأكثر سلبية، لكن مؤسسات الائتمان الأمريكية ستظل تمتلك الموارد اللازمة لتغطية الخسائر.

المزيد تنبيه إلى متابعينا الكرام !موقعنا يتعرض لهجوم كبير! نطلب منكم متابعتنا في التلغرام وتفعيل خاصية التنبيهات على موقعنا لتصلكم آخر الأخبار ولتكونوا في صورة ما يحدث في العالم.تابعونا في التلغرامتابعونا عبر نبضيمكنكم تفعيل خاصية التنبيهاتاضغك هناأدخل بريدك الإلكتروني لتصلك آخر أخبار الموقع اشترك العناوين ناريندا مودي يدعم الإجراءات الحاسمة التي اتخذتها روسيا ضد التمرد المسلح مصدر في دمشق: الأمريكيون يجندون مسلحين للقتال إلى جانب أوكرانيا آخر تطورات العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا /30.06.2023/ الدفاع الروسية: تحييد 425 مرتزقا وجنديا أوكرانيا على جميع الجبهات الأكثر قراءة ما هي منتجات السويد التي طالب الأزهر بمقاطعتها بعد حرق القرآن؟

مصر.. فيديو جنسي لمسؤول مصري يتسبب في سجن سيدة 10 سنوات

الأزهر يوجه رسالة لبوتين بعد احتضانه القرآن الكريم

بعد حرق القرآن.. رئيس وزراء السويد يوجه رسالة للمسلمين

 facebooktwitterrutubesoundcloudvkinstagramtiktoktelegramموسوعة RTدروس اللغة الروسيةجدول بث القناةأفلام وثائقيةمعلومات عامة حول القناةالكلمات الدليليةوظائف شاغرةفريق RTarabicاتصل بناتطبيقات RTاستطلاعات الرأيأين يمكنك متابعة أخبار RTسياسة الخصوصية لـ RTEnglishEspañolРусскийDeutschFrançaisСрпскиfacebooktwitterrutubesoundcloudvkinstagramtiktoktelegramRT Arabic شروط استخدام الموقع شروط استخدام الموقعروسيا اليوم تي في نوفوستي 2007-2023 © جميع الحقوق محفوظةموافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: ميسي الروسی فلادیمیر بوتین الدفاع الروسیة القرآن الکریم الرئیس الروسی وسائل إعلام فی أوکرانیا عید الأضحى الروسیة فی من القرآن فی السوید على حرق نسخة من

إقرأ أيضاً:

سالدو يسمي الدول التي تستورد منتجات مقاطعة خيرسون الروسية

قال فلاديمير سالدو حاكم مقاطعة خيرسون الروسية، لمراسل نوفوستي، إنه يتم تصدير الحبوب والمحاصيل الصناعية المزروعة في هذه المنطقة بشكل رئيسي إلى الصين وتركيا والهند.

وأضاف سالدو: "يقوم المصدرون الذين يشترون الحبوب والمحاصيل الصناعية من المنتجين في مقاطعة خيرسون، بتوريد هذه المنتجات بشكل أساسي إلى الصين وتركيا والهند".

إقرأ المزيد روسيا تحطم الرقم القياسي في صادرات الحبوب

ووفقا له، بدأت حملة الحصاد لهذا العام في مقاطعة خيرسون، في الأيام العشرة الأولى من شهر يونيو.

وقال الحاكم: "حتى هذه اللحظة، تم حصاد حوالي 10% من إجمالي مساحة المحصول، وتمت دراسة أكثر من 150 ألف طن، ويبلغ إجمالي الحصاد المتوقع هذا العام حوالي 1.2 مليون طن".

ومقاطعة خيرسون، هي إحدى كيانات روسيا الجديدة، وتقع عند الروافد السفلية لنهر دنيبر، وتطل على بحر آزوف والبحر الأسود.

وانضمت هذه المقاطعة إلى قوام روسيا الاتحادية، بعد استفتاء عام جرى في سبتمبر 2022. وهي تتعرض باستمرار لقصف القوات الأوكرانية.

في الوقت الراهن، تقع تحت سيطرة روسيا 75% من مساحة مقاطعة خيرسون، وتسيطر القوات الأوكرانية على جزء من الضفة اليمنى لنهر الدنيبر، بما في ذلك مدينة خيرسون.

المصدر: نوفوستي

 

مقالات مشابهة

  • الجيش الأوكراني ينسحب من مواقعه مع اقتراب الثوات الروسية من الاستيلاء على بلدة ذات أهمية استراتيجية
  • أوكرانيا تنسحب من حي استراتيجي.. وقتيلان في زابوريجيا
  • روسيا تعلن تحقيق تقدّم في شرق أوكرانيا
  • سالدو يسمي الدول التي تستورد منتجات مقاطعة خيرسون الروسية
  • ليتوانيا: طائرة روسية انتهكت المجال الجوي دون إذن
  • روسيا تدمر 5 مقاتلات «سوخوي-27» أوكرانية .. وبوتين يلتقي شي وأردوغان في كازاخستان غداً
  • روسيا تعلن تدمير طائرات سوخوي-27 مقاتلة في أوكرانيا
  • أوكرانيا: روسيا تطلق النارعلى حدود منطقتي سومي وتشرنيهيف 37 مرة
  • أوكرانيا: القوات الروسية تقصف زابوروجيا 429 مرة خلال 24 ساعة
  • بعد الحرب الطاحنة و السيطرة على بلدتين.. روسيا تعلن تدمير 11 مسيرة و5 مقاتلات أوكرانية وتكشف تفاصيل العملية