استقر محمد كمال المدير الفني لمنتخب مصر لكرة القدم للشابات تحت 20 عام على اختيار 21 لاعبة في قائمة المنتخب الوطني التي ستتجه بعثته للكونغو صباح غدًا الأربعاء.

واختار الجهاز الفني لمنتخب للشابات قائمة لاعبات تضم كل من: عزة الفولي، حبيبة عماد، نورا خالد، رودينا عبدالرسول، حبيبة وليد، نور عبدالواحد، نورهان عاشور، حبيبة عصام، جودي عماد، مايا إيهاب، ليلي زاهر، حالا مصطفى، فرح هشام، نور نهاد، فاطمة مصطفى، حبيبة طارق، دنا كريم، مي مجدي، كاميليا كريم، ندى خالد، خديجة أحمد، تانيا مصطفى.

فوز غزل المحلة وادى دجلة وتعادل النجوم في الجولة السابعة بدورى المحترفين معسكر مغلق للاتحاد السكندري في فترة التوقف الدولي

وكان قد قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر للشابات لكرة القدم تحت 20 عام، إقامة معسكر مغلق بداية من يوم 3 نوفمبر إستعدادًا لمواجهة الكونغو ضمن تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم للشابات تحت 20 عام.

وكانت قد عقدت دينا الرفاعي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم والمشرف العام على الكرة النسائية، اجتماعا مع الجهاز الفني والإداري لتنسيق وتجهيز كافة إحتياجات المنتخب قبل السفر للكونغو لخوض مباراة الذهاب

ومن جانبه حدد الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" موعد مواجهة منتخب مصر للشابات تحت 20 عام أمام نظيره منتخب الكونغو في مواجهة قوية ومرتقبة، وتحدد رسميًا موعد مباراة الذهاب في الكونغو يوم 10 نوفمبر المقبل، ذلك على أن تقام مباراة الإياب يوم 19 نوفمبر في ستاد الاسكندرية في مصر.

وجاء ذلك بعد أن تخطى منتخب مصر للشابات منتخب ساو تومي في مرحلة الدور التمهيدي الأول بمجموع مباراتي الذهاب والاياب بنتيجة 18-0، بينما تخطى منتخب الكونغو نظيره منتخب ناميبيا في نفس الدور التمهيدي بنتيجة 5-2 في مجموع المباراتين.

و كان قد حقق منتخب مصر للشابات تحت 20 عاما فوزًا تاريخيًا عريضًا على منتخب ساو تومي بنتيجة 11-0 على ستاد الاسكندرية بعدما فاز منتخب مصر في مباراة الذهاب بسباعية نظيفة ليصبح مجموع مباراتي الذهاب والإياب 18-0 لمنتخبنا الوطني في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم للشابات في كولومبيا 2024.

وتشرف على ملف كرة القدم النسائية دينا الرفاعي عضو مجلس إدارة إتحاد كرة القدم، ويضم الجهاز الفني لمنتخب مصر للشابات تحت 20 عام كلًا من محمد كمال مديرا فنيا، ريهام عبدالحكيم مدربا عاما، محمد عرفات مدرب حراس المرمى، سالم عاطف محلل أداء، محمد خاطر معد بدني، د. إيمان كمال طبيب المنتخب، ود. ميريت مونيس إخصائي علاج طبيعي، حنان حامد أخصائي تأهيل، سونيا سيد مدير إداري للمنتخب، أحمد حسن وحسني نصر للمهمات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المنتخب الوطنى قائمة المنتخب منتخب مصر الاتحاد الإفريقي مواجهة منتخب مصر فاطمة مصطفى فترة التوقف الدولي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف القائمة النهائية لمنتخب مصر منتخب مصر للشابات تحت 20 منتخب مصر للشابات منتخب ساو تومي منتخب مصر للشابات الجهاز الفنی الفنی لمنتخب لمنتخب مصر لکرة القدم

إقرأ أيضاً:

محمد النني يوافق على الإنضمام لمنتخب مصر في أولمبياد باريس

وافق محمد النني نجم منتخب مصر الأول ولاعب فريق آرسنال الإنجليزي السابق على الإنضمام لصفوف المنتخب الأولمبي للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

حازم إمام: أشفق على المنتخب الأولمبي.. ويوجه انتقادا للأهلي والزمالك

وأخطر محمد النني إتحاد الكرة بموافقته على المشاركة في أولمبياد باريس ليصبح ثاني اللاعبين فوق السن بقائمة المنتخب بعد احمد مصطفى زيزو نجم الزمالك.

ويسعى مسؤولو اتحاد الكرة لحل أزمة إنضمام اللاعبين لقائمة المنتخب خلال الساعات القليلة المقبلة قبل الإعلان بشكل رسمي عن قائمة الفراعنة.

وكان وزير الرياضة أشرف صبحي قد اكد في تصريحات تليفزيونية أنه بصدد اتخاذ قرارات حاسمة من أجل مصلحة المنتخب الأولمبي خلال ساعات.

مقالات مشابهة

  • محمد النني يوافق على الإنضمام لمنتخب مصر في أولمبياد باريس
  • وزير الرياضة: سنعلن قرارات حاسمة لحل أزمة المنتخب الأولمبي
  • القائمة النهائية لحركة المحافظين الجدد لعام 2024
  • مصيلحى يجتمع مع سارى وجهازه قبل مواجهة الجيش
  • مصيلحى يجتمع بالجهاز الفني لفريق الكرة
  • صور.. محمد مصيلحى يجتمع بالجهاز الفني للاتحاد السكندري بقيادة الكابتن أحمد سارى
  • صباح الكورة.. الزمالك يفاوض 3 صفقات من العيار الثقيل وأسطورة منتخب إسبانيا يتغزل في محمد صلاح
  • اتحاد الكرة يتخذ قرارًا بإعادة هيكلة لجنة الحكام
  • ستة مشاركين يتأهلون للمرحلة النهائية لمهرجان الأغنية العُمانية في نسخته الـ 12
  • 10 لاعبين.. غيابات الأهلي عن لقاء طلائع الجيش الليلة