تُعرض حلقات الموسم الجديد من برنامج "sold out كامل العدد" الذي يقدمه الإعلامي الكبير محمود سعد، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول للبرنامج على منصة watch it.

 

تفاصيل الموسم الجديد من برنامج "sold out كامل العدد

الموسم الجديد من البرنامج يتم عرضه حصريًا على قناة ‏"CBC" في تمام التاسعة مساء يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع ويستضيف نخبة من كبار نجوم الفن في مصر والوطن العربي ويجوب خلاله محمود سعد في جميع محافظات الجمهورية بحثًا عن حكايات جديدة ومختلفة لأماكن وشخصيات ملهمة، بجانب تقديمه لعدد من الحفلات والليالي الغنائية المتميزة.

 

 

حلقة الخميس المقبل ترفع شعار "ونحكي كمان" وفيها يحكي محمود سعد قصة الهرم المائل والهرم الأحمر، ونتعرف منه على حكاية "فرح" أشهر بائعة فطير في المعصرة.

 

 

أما حلقة الجمعة من "sold out كامل العدد"، فيقدم البرنامج ليلة فنية غنائية متميزة تحت عنوان "الحكاية بأصواتنا" يمتزج فيها الحكي من إلقاء الفنان سيد رجب، والغناء بصوت المطربة لينا شماميان التي تقدم مجموعة من أشهر أغاني التراث الفلسطيني والمصري.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الموسم الجدید من

إقرأ أيضاً:

موعد عرض الموسم السابع من "آرابز جوت تالنت".. شاهد البرومو الرسمي

طرحت مجموعة mbc البرومو الرسمي للموسم السابع من برنامج المواهب العالمي بنسخته العربية "Arabs Got Talent"، الذي ينطلق تصويره في المملكة العربية السعودية.

وعلقت mbc على البرومو عبر حسابها الرسمي بموقع إنستغرام: "بعد 4 سنوات، عودة أقوى ومهمة أصعب في البحث عن الموهبة الذهبية، فكونوا على الموعد مع انطلاقة الموسم السابع من Arabs Got Talent، ابتداءً من الأربعاء 16 أكتوبر(تشرين الأول)".

      عرض هذا المنشور على Instagram      

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Arabs Got Talent‎‏ (@‏‎arabsgottalentinsta‎‏)‎‏

وكان قد تم الإعلان في أغسطس (آب) الماضي عن أسماء لجنة تحكيم الموسم الجديد من برنامج "آرابز جوت تالنت"، إذ استمرت المطربة اللبنانية نجوى كرم في عضوية لجنة تحكيم البرنامج للموسم السابع على التوالي، ويعود الممثل السعودي ناصر القصبي إلى اللجنة في هذا الموسم، الذي يشهد أيضاً انضمام الإعلامي المصري ومقدم البرامج باسم يوسف للّجنة لأول مرة.
كما ستقدم الموسم السابع من البرنامج الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد.

يذكر أن برنامج "آرابز جوت تالنت" هو برنامج ترفيهي من نوع تلفزيون الواقع، يسلط الضوء على البحث عن المواهب الفردية والجماعية الموجودة لدى العرب.
وفازت فرقة مياس اللبنانية بلقب الموسم السادس من البرنامج، بعدما أبهرت الجميع بلوحة راقصة مزجت ما بين الفولكلورين الآسيوي واللبناني.

مقالات مشابهة

  • انتظام الدراسة بكليات جامعة الزقازيق في أولى أيام العام الدراسي الجديد
  • «MBC» تعرض الإعلان الدعائي للموسم السابع من Arabs Got Talent
  • فى أولى أيام العام الدراسي الجديد.. وزير التعليم العالي يتفقد جامعة حلوان ويطمئن على انتظام العملية التعليمية
  • انطلاق أولى فعاليات أسبوع الدعوة الإسلامي بالجامع الأزهر اليوم
  • موعد عرض الموسم السابع من "آرابز جوت تالنت".. شاهد البرومو الرسمي
  • صدور العدد الجديد من مجلة التراث العربي عن اتحاد الكتاب العرب
  • حكيم يحيي حفلا كامل العدد في الصعيد (صور)
  • تعرف على أبرز تصريحات عمرو سلامة ببرنامج الراديو بيضحك
  • الأرصاد الجوية تطلق أولى فعاليات الموسم الثقافي بعنوان "المناخ والتنمية المستدامة"
  • أكثر من 74 ألف مستفيد ومستفيدة من (مدكر) في 100 دولة حول العالم في عام كامل