عقد مركز النيل للإعلام بشبين الكوم لقاء إعلاميا بعنوان “مشاركي اليوم...  قادة المستقبل” والتي حاضر خلاله الأستاذ الدكتور أحمد الشريف رئيس مجلس أمناء مؤسسة القادة للعلوم الإدارية، وذلك بقاعة المؤتمرات بالمجمع الإعلامي، وبحضور عدد كبير من ممثلي الجهات المختلفة بالمحافظة.

استهل شعبان سيد أحمد مدير المجمع الإعلامي اللقاء بالترحيب بالمحاضر والمشاركين، وقام بتوضيح دور الهيئة العامة للاستعلامات من خلال مراكزها المنتشرة على مستوى الجمهورية والتي تتبع قطاع الإعلام الداخلي من خلال نشر الوعي والتثقيف  للمواطن من خلال الاتصال المباشر.

أشار الشريف بأهمية المشاركة السياسية لجميع فئات المجتمع فهو واجب وحق دستوري من أجل الوطن، وأن مشاركي اليوم هم قاده المستقبل وصناع للقرار لاختيار مستقبل أفضل لوطنهم.

وأكد الشريف على ضرورة النزول للمشاركة في الاستحقاقات الدستورية، والنزول للمشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة للعبور بالوطن إلى بر الأمان، لاستكمال طريق التنمية والاستثمار داخل الدولة لمواجهة التحديات المختلفة.

وأوضح الشريف أن الدولة تقوم بأكثر من 4600 مشروع قومي مما يعود بالنفع على الجميع وهذا يرتبط ارتباطا وثيقًا بالمشاركة في الاستحقاقات الدستورية لاستكمال مسار الديمقراطية.

أعد وأدار اللقاء ولاء محي الدين، عبدالله خلاف، حسام عمران أخصائي إعلام بمركز النيل للإعلام بشبين الكوم، تحت إشراف شعبان سيد أحمد مدير المجمع.

جاء ذلك استكمالا لقطار الحملة الإعلامية "صوتك مستقبلك... انزل وشارك"  والتي أطلقتها الهيئة العامة للاستعلامات بقيادة الدكتور ضياء رشوان وتحت رعاية الدكتور أحمد يحيى رئيس قطاع الإعلام الداخلي.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الهيئة العامة للاستعلامات الانتخابات الرئاسية مستوي الجمهورية مواجهة التحديات

إقرأ أيضاً:

من هو طارق سعدة المرشّح لرئاسة الهيئة الوطنية للإعلام الجديد؟

اقترب اسم الدكتور طارق سعدة نقيب الإعلاميين، وعضو مجلس الشيوخ، من اختياره رئيسًا للهيئة الوطنية للإعلام، خلفًا للإعلامي حسين زين.

من هو طارق سعدة؟

الإعلامي طارق سعدة، هو نقيب الإعلاميين منذ 2019، والذي اختاره الرئيس عبدالفتاح السيسي، ليكون عضوًا بمجلس الشيوخ المصري.

عمل "سعدة" مذيعًا أول في "قناة النيل الرياضية"،  وعمل مذيعًا في عدد من القنوات قبل 2011 وبعدها، وكان وكيلًا لنقابة الإعلاميين سابقًا، كما عمل أيضًا خبيرًا ومستشارًا إعلاميًا.

وعمل "سعدة" أيضًا أستاذًا للإعلام في قسم الإذاعة والتلفزيون، بعددٍ من الجامعات المصرية، وحكّم مشروعات تخرّج عشرات الطلاب الخريجين.

التغييرات الصحفية والإعلامية

ومن المقرر أن يصدر الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، قرارًا بإجراء التغييرات الهيئات المُنظّمة للعمل الصحفي والإعلامي في مصر، وذلك وفقًا للقانون.

واقترب الاختيار من الدكتور ضياء رشوان منسق الحوار الوطني، ورئيس الهيئة العامة للاستعلامات، ونقيب الصحفيين السابق، ليكون رئيسًا للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، خلفًا للكاتب الصحفي كرم جبر.

وتداولت أنباء حول تجديد الثقة في المهندس عبدالصادق الشوربجي رئيسًا للهيئة الوطنية للصحافة، لفترة ثانية.

مقالات مشابهة

  • «الأزهر» يعقد ملتقى الفنون والثقافة للاحتفاء بالعام الهجري الجديد اليوم
  • بالفيديو.. وزير الأوقاف ومحافظ القاهرة يشهدان احتفالية الطرق الصوفية بمناسبة العام الهجري الجديد
  • «إعلامي المستقبل» يستهدف تدريب 110 طلاب وطالبات
  • وزارة العمل تشارك في لقاء تنظيمي لمكاتب السلامة والصحة المهنية بالمنوفية
  • إيناس عبدالدايم: أكاديمية المتحدة لتطوير الإعلام تدرب وتؤهل العاملين باستمرار
  • من هو طارق سعدة المرشّح لرئاسة الهيئة الوطنية للإعلام الجديد؟
  • ضياء رشوان يقترب من "الأعلى للإعلام" وطارق سعدة لـ"الهيئة الوطنية"
  • تفاصيل لقاء قيادة حماس مع الديمقراطية في الدوحة
  • رشوان يقترب من رئاسة الأعلى للإعلام وسعدة للهيئة الوطنية بدلًا من زين
  • «أوقاف الدقهلية» تنظم لقاء توعويا للأطفال في مركز دكرنس اليوم