حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، مواعيد ٤ جولات من مباريات نادي بيراميدز في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي تنطلق مبارياتها نهاية شهر نوفمبر الجاري.

اقرأ أيضًا..

شبانة يكشف سر المليون دولار التي تسببت في انفجار أزمة فتوح مع الزمالك وجاءت المباريات الأربعة على النحو التالي:

الجولة الأولى : بيراميدز * مازيمبي .

. يوم الجمعة ٢٤ نوفمبر .. الساعة ٦ مساء .. استاد الدفاع الجوي ".

الجولة الثانية: نواذيبو * بيراميدز .. يوم السبت ٢ ديسمبر .  الساعة ٤ بتوقيت موريتانيا ٦ بتوقيت القاهرة.. استاد نواكشوط شيخا ولد بيديا "ملعب نجيل صناعي".

الجولة الثالثة: صن داونز * بيراميدز .. يوم السبت ٩ ديسمبر .. الساعة ٣ عصرا بتوقيت القاهرة .. استاد لوفتوس فيرسفيلد بمدينة بريتوريا بجنوب أفريقيا.

الجولة الرابعة: بيراميدز * صن داونز .. يوم الثلاثاء ١٩ ديسمبر .. الساعة ٦ مساء .. استاد الدفاع الجوي بالقاهرة.

يذكر أن الجولتين الخامسة والسادسة ستقاما في الأسبوع الأخير من شهر فبراير، والأسبوع الأول من شهر مارس من العام المقبل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بيراميدز مواعيد مباريات بيراميدز أخبار الرياضة بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

شكوك حول ظهور مبابي مع الريال في «الأبطال»!

أنور إبراهيم (القاهرة)
رغم إعلان ريال مدريد عن غياب نجمه الفرنسي كيليان مبابي 3 أسابيع بسبب الإصابة في عضلة الفخذ، إلا أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني قرر ضمه إلى قائمة اللاعبين لمباراة «الأربعاء» أمام ليل الفرنسي في الجولة الثانية لدوري أبطال أوروبا، بعد أن حصل على موافقة الجهاز الطبي.
وكشفت صحيفة «ماركا» النقاب عن أنه رغم أن التشخيص الأولي كان دقيقاً، إلا أن الدور الذي لعبه مبابي في عملية إعادة التأهيل، كان مهماً في سرعة الشفاء، وأن الإصابة لم تكن بالخطورة التي كان يخشاها الجهاز الطبي في البداية.
وقالت الصحيفة، إن حرص مبابي على الخضوع لبرنامج تأهيلي مضغوط أسهم كثيراً في سرعة شفائه، بحيث أمكن ضمه لقائمة الفريق في مباراة ليل الأربعاء، وإن كانت الصحيفة لم تحدد ما إذا كان بطل العالم المتوج بمونديال روسيا 2018، بمقدوره اللعب أساسياً من عدمه.
وأكدت الصحيفة أن مبابي يشعر بتحسن كبير، ولم يعد يشعر بأي ألم، ما يعني إمكانية مشاركته في جزء من المباراة على الأقل، بعد أن ابتعد عن التدريبات لما يقرب من 6 أيام.
وأشارت الصحيفة إلى أنه إذ ما سارت الأمور بصورة جيدة، سيكون مبابي جاهزاً لمباراة فياريال في الجولة التاسعة للدوري الإسباني بعطلة نهاية الأسبوع، حيث يسعى «الميرنجي» لتجنب فقدان أية نقاط أخرى بعد تعادله الأخير 1-1 أمام أتلتيكو مدريد في «ديربي» العاصمة بملعب «واندا ميتروبوليتانو» معقل «الأتليتي».
وأبدت صحيفة ريليفو دهشتها لهذا التحول المفاجيء وانضمام مبابي لبعثة الفريق إلى ليل، رغم تأكيد النادي في البداية على غيابه 3 أسابيع على الأقل، مشيرة إلى أن اللاعب يخضع اليوم لفحص أخير لتحديد مدى إمكانية مشاركته في المباراة.
ومن جانبه، ذكر راديو وتلفزيون «مونت كارلو سبورت» أنه في حالة ثبوت عدم جاهزية مبابي، لن يلعب المباراة.
وكان مبابي هداف كأس العالم الأخيرة 2022، تعرض للإصابة، خلال مباراة ديبورتيفو ألافيس (3-2) في الجولة السابعة للدوري يوم 24 سبتمبر الماضي.

أخبار ذات صلة دوري أبطال أوروبا.. «الإمارات» تُحول «حلم جيرونا» إلى حقيقة بعد 54 عاماً الوصل يخسر أمام الأهلي السعودي بثنائية في «النخبة»

مقالات مشابهة

  • بنتيجة عريضة.. برشلونة يحقق أول فوز في دوري الأبطال
  • بن سبعيني يشارك في فوز دورتموند الكبير وحجام يسقط أمام برشلونة بخماسية
  • تشكيل برشلونة ضد يونج بويز في دوري الأبطال.. ليفاندوفسكي يقود الهجوم
  • شكوك حول ظهور مبابي مع الريال في «الأبطال»!
  • الإعلان عن مواعيد 5 جولات لدوري روشن
  • بيراميدز ضيفًا على الأهلي بثاني جولات بطولة الجمهورية
  • "السياحة والآثار" تنظم جولات سياحية لفرق ملتقى أولادنا
  • مواعيد مباريات نادي دهوك في دوري الأندية الخليجية الأبطال‏
  • أهلي 2009 يتفوق على بيراميدز بثاني جولات بطولة الجمهورية
  • التعاون ضد الاتفاق.. مواجهة الجريحين في دوري روشن السعودي الليلة