شن حي شرق مدينة نصر بالقاهرة برئاسة اللواء أحمد جودة، حملة لمراجعة تراخيص الأكشاك، من حيث الالتزام بالمساحة المحددة وعدم تجاوزها بأي إشغالات أو مخالفات وتحصيل كافة متأخرات الإيرادات بنطاق حي شرق مدينة نصر.

أسفرت الحملة  عن رفع إشغالات بشارع مصطفى حمام من عباس العقاد، وجاري عمل محاضر لأصحاب الأكشاك لعدم تكرار المخالفة.

تحرير محاضر

فيما جرى إزالة إشغالات كشك مشروبات ومصادرة ثلاجة ورفع مخالفات كشك في شارع عطية الصوالحي، مصادرة استاند وتحرير محاضر لعدم تكرار المخالفة.

إزالة اشغالات 

كما أزالت الحملة إشغالات كشكين بشارع نجاتي سراج ومصادرة  3 ثلاجات و 20 كرتونة مياه وتحرير محضر.

وأكد اللواء أحمد جودة، رئيس حي شرق مدينة نصر، استمرار لجنة مراجعة التراخيص في متابعة جميع الأكشاك بشوارع الحي ومصادرة كافة الإشغالات، واتخاذ ما يلزم ضد المخالفين لعدم تكرار المخالفة مع استمرار مراجعة تراخيص باقي الأكشاك.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تحرير محاضر تحرير محضر حملة اشغالات حى شرق مدينة نصر رئيس حى رفع اشغالات عباس العقاد أكشاك إزالة اشغالات محافظة القاهرة مدينة نصر

إقرأ أيضاً:

حملات مكثفة لرصد المخالفات بمحاور القاهرة والجيزة

عززت الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول الطلاب إلى المدارس والمواطنين إلى الأماكن التى يقصدونها .

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

وتمركزت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.

كما شنت اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرإدار ونشر سيارات الاغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعى والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية.


 







مقالات مشابهة

  • حملات لإزالة الإشغالات وتكثيف النظافة العامة ورفع التراكمات بمدن أسوان وإدفو ودراو
  • محافظ أسيوط: تحرير 128 محضر للمخالفين خلال حملات تموينية بمركزي أبوتيج وديروط  
  • محافظ أسيوط: تحرير 128 محضرا للمخالفين خلال حملات تموينية بمركزي أبوتيج وديروط
  • حملات مكبرة لرفع الإشغالات في الجيزة استجابة لشكاوى المواطنين
  • محافظ القاهرة يجتمع بالأجهزة التنفيذية ونواب مناطق العاصمة الأربعة لمتابعة ملفات تصالح البناء والتقنين وإزالة التعديات
  • محافظ بورسعيد يلتقي رؤساء الأحياء لمتابعة سير العمل بمنظومة النظافة وإزالة الإشغالات
  • محافظ القليوبية: حملات موسعة لرفع الإشغالات بشوارع حي غرب شبرا الخيمة
  • رئيس حي غرب الإسكندرية تتفقد أعمال النظافة وإزالة الإشغالات "صور"
  • زلزال قوي يضرب إثيوبيا: تكرار الظاهرة الزلزالية وتأثيرها على سد النهضة
  • حملات مكثفة لرصد المخالفات بمحاور القاهرة والجيزة