أصدر ضياء رشوان رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، قراراً بتكليف دعاء سعد رزق لشغل منصب مدير عام لمركز النيل للإعلام بمحافظة الوادي الجديد 

تعتبر دعاء سعد رزق من الكفاءات الإعلامية المميزة، حيث قدمت خلال مسيرتها المهنية الطويلة أداءً ملموسًا في مجال الإعلام. 

واشتهرت بتحليلها المهني والدقيق للأحداث والقضايا السياسية والاجتماعية، مما سيكون له إسهامًا كبيرًا في تعزيز العمل الإعلامي في مركز النيل للإعلام.

ويجسد تعيين رزق في هذا المنصب الالتزام الإيجابي من قبل الهيئة العامة للاستعلامات لتطوير الإعلام الداخلي وتعزيز قدرات الشباب الواعدة. ومن المتوقع أن تساهم رزق في تحسين جودة وكمية المحتوى المحلي وتعزيز المشهد الإعلامي في محافظة الوادي الجديد.

تأتي هذه المبادرة في إطار جهود الهيئة العامة للاستعلامات في تعزيز دورها ونشر رسالتها الإعلامية في المحافظات المصرية المختلفة. ويهدف تكليف دعاء سعد رزق لهذا المنصب إلى تطوير وتعزيز العمل الإعلامي في محافظة الوادي الجديد، وتوفير تغطية إعلامية قوية واحترافية للأحداث والفعاليات المحلية.

وتعكس هذه الخطوة التزام الهيئة العامة للاستعلامات بتعزيز العمل الإعلامي في المحافظات، وإعطاء الفرصة للكفاءات الشابة والموهوبة للمساهمة في رفع مستوى الإعلام المحلي. وتأتي هذه الخطوة في إطار استراتيجية الهيئة لتطوير القطاع الإعلامي في مصر وتعزيز دوره كعامل أساسي في نشر الوعي والمعرفة في المجتمع.

 دعاء سعد رزق مدير عام مركز النيل للإعلام بالوادي الجديد

 

دعاء سعد رزق مدير عام مركز النيل للإعلام بالوادي الجديد دعاء سعد رزق مدير عام مركز النيل للإعلام بالوادي الجديد

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اخبار الوادي الجديد محافظة الوادي الجديد الوادى الجديد مركز النيل للاعلام الهيئة العامة للاستعلامات الخارجة الداخلة بلاط باريس الفرافرة الهیئة العامة للاستعلامات الإعلامی فی مدیر عام

إقرأ أيضاً:

الأوقاف تحتفل بالعام الهجري الجديد من مسجد السيدة زينب

نقلت موجات إذاعة القرآن الكريم مساء أمس السبت إحتفال ووزارة الأوقاف باستقبال العام الهجري الجديد   ١٤٤٦ من هجرة الحبيب المصطفي صلي الله عليه وسلم.

دعاء يوم التروية.. فرصة للمغفرة ونيل الثواب عظيم

العام الهجري الجديد

 وذلك من رحاب مسجد عقيلة بني هاشم ورئيسة الديوان وصاحبة الشوري سيدتنا زينب رضي الله عنها وأرضاها بمدينة القاهرة والإذاعة الخارجية، وفيها تلاوة قرآنية مباركة لنائب نقيب القراء فضيلة القارئ الشيخ والعلم الإذاعي الكبير محمود محمد الخشت، وكلمة لفضيلة الأستاذ الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف.

دعاء يوم الجمعة من السنة النبوية

 كما تضمن الاحتفال ابتهالات دينية قدمها فضيلة المبتهل الشيخ عبداللطيف العزب وهدان، ونقل لنا الإذاعة الخارجية علي الهواء مباشرة من أسرة مذيعي الهواء الإذاعي الكبير دكتور كمال نصر الدين ومن أسرة التخطيط الديني بالإذاعة الأستاذ محمد حمادة عطية.

مقالات مشابهة

  • " العمل" توعي بمكافحة عمل الأطفال.. وتواصل حصر العمالة غير منتظمة بالوادي الجديد
  • الأوقاف تحتفل بالعام الهجري الجديد من مسجد السيدة زينب
  • دعاء أول يوم في السنة الهجرية الجديدة 1445.. رب اجعله عام المغفرة
  • بسبب الحر.. الطريشة القاتلة تلدغ شابا بالوادي الجديد
  • من هو الكاتب الصحفي عزت إبراهيم المرشح لرئاسة الهيئة العامة للاستعلامات؟
  • أنباء حول تولّي الكاتب الصحفي عزت إبراهيم رئاسة "العامة للاستعلامات" خلفًا لـ ضياء رشوان
  • وسط ترحاب حافل.. وصول محافظ الأقصر الجديد ونائبه إلى مقر الديوان العام
  • دعاء بداية العام الهجري الجديد 1446.. وحكم صيام أول أيامه
  • من هو طارق سعدة المرشّح لرئاسة الهيئة الوطنية للإعلام الجديد؟
  • ضياء رشوان يقترب من "الأعلى للإعلام" وطارق سعدة لـ"الهيئة الوطنية"