بوابة الفجر:
2024-10-04@23:00:08 GMT

ضبط 4 أشخاص لقتلهم شاب رميا بالرصاص في سوهاج

تاريخ النشر: 7th, November 2023 GMT


تمكنت جهود أجهزة وزارة الداخلية من كشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة البلينا بمديرية أمن سوهاج بوجود إطلاق أعيرة نارية بدائرة المركز ووجود متوفى ومُصاب.


بالإنتقال والفحص تبين وجود جثة (سائق، مقيم بدائرة المركز وبها أعيرة نارية) وصديقه (عامل "مُصاب بعيار نارى" ) داخل سيارة.


بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد وضبط مرتكبى الواقعة (4 أشخاص) وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم الواقعة لوجود خصومة ثأرية بينهم وبين المتوفى وأرشدوا عن السلاح المستخدم (بندقية آلية – وعدد من الطلقات والسيارة المستخدمة فـى الواقعة).


تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وزارة أمن سوهاج جهود وزارة الداخلية التحريات أعيرة نارية رصاص خدمة سائق خصومة ثأرية خصومة بندقية آلية أجهزة إطلاق أعيرة نارية الرصاص رميا بالرصاص ضبط 4 أشخاص ضبط مرتكبي الواقعة جهود أجهزة وزارة الداخلية

إقرأ أيضاً:

العربية وقفت قدامهم فجأة.. مصرع وإصابة 3 أشخاص بحادث دراجة نارية بالمنيا

شهد طريق قرية البرجاية التابعة لمركز المنيا حادث تصادم دراجة نارية مع سيارة ربع نقل؛ أسفر عن مصرع شاب وإصابة شخصين آخرين وتم نقلهم للمستشفى وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات. 

إصابة 6 أشخاص في حادث تصادم ميكروباص ب"تريلا" مصرع طالب واصابة 2 آخرين فى حادث تصادم بالمنيا حادث مأساوي في الدقهلية.. مصرع أسرة بالكامل في حريق شقة بنبروه حادث مروري يُطيح بحياة سيدة في المعادي مصرع عامل في حادث تصادم سيارة بتروسيكل بصحراوي سوهاج الغربي

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، بتلقيها بلاغًا بوقوع حادث تصادم سيارة ربع نقل محملة بملابس مع دراجة نارية بالقرب من قرية البرجاية بمركز المنيا، ووقوع ضحية ومصابين، تم نقلهم إلى مستشفى المنيا العام، تحت تصرف جهات التحقيق.

 

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وكشفت التحريات الأولية أن سبب الحادث هو توقف السيارة، التي كانت محملة بملابس داخلية فجأة بعد أن سقط جزء منها في الطريق مما أدى إلى تصادم الدراجة بها من الخلف.

 

وأسفر الحادث عن وفاة “سلامة. ف”، (24 سنة)، وأصيب مرافقان له وهما “سيد. ف”، و"أحمد. ح" في العقد الثاني من عمرهما، بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور متفرقة بالجسم وتم نقلهم إلى المستشفى لاتخاذ اللازم، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 

مقالات مشابهة

  • ضبط 245 دراجة نارية مخالفة خلال يوم
  • ضبط 4 أشخاص بينهم مصاب في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بسوهاج
  • سقوط مستريحة تجارة الملابس الجاهزة في قبضة الأمن بطهطا
  • الإعدام رمياً بالرصاص لمدانين بقتل مواطن في الحديدة
  • العربية وقفت قدامهم فجأة.. مصرع وإصابة 3 أشخاص بحادث دراجة نارية بالمنيا
  • "شغلني" تفتتح المركز الثاني خلال عام لخدمة القاهرة الكبرى
  • إطلاق أعيرة نارية على السفارة الإسرائيلية في ستوكهولم
  • مصرع طفلة غرقًا في ترعة الإبراهيمية بطهطا
  • إصابة 5 عمال في مشاجرة بجرجا| تفاصيل
  • مصرع عامل في حادث تصادم سيارة بتروسيكل بصحراوي سوهاج الغربي