واصلت الإدارة العامة لمباحث رعاية الأحداث بقطاع الشرطة المتخصصة جهودها فى مجال ضبط مرتكبى جرائم إستغلال الأحداث فى أعمال التسول وإستجداء المارة بالطرق، وقد أسفرت تلك الجهود عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية.


حيث تم ضبط (عاطل - مقيم بمحافظة الجيزة) بحوزته (سلاح أبيض - مبلغ مالى)، وبصحبته عدد (3 أطفال أحداث) يقوم بإستغلالهم فى أعمال التسول وإستجداء المارة بدائرة قسم شرطة إمبابة بالجيزة، والإستيلاء على متحصلاتهم كرهًا عنهم والتعدى عليهم.



كما تم ضبط (عاطلَين "لهما معلومات جنائية" مقيمان بمحافظة القاهرة)  بحوزتهما (2 سلاح أبيض - مبلغ مالى) وبصحبتهما (عدد 4 أطفال أحداث)، يقومان بإستغلالهم فى أعمال التسول وإستجداء المارة بدائرة قسم شرطة الأزبكية بالقاهرة، والإستيلاء على متحصلاتهم كرهًا عنهم والتعدى عليهم.


وبسؤال المجنى عليهم أقروا بقيام المتهمين بإستغلالهم فى أعمال التسول على النحو المشار إليه، وبمواجهة المتهمين إعترفوا بنشاطهم الإجرامى.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.. وجارى إستمرار الحملات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الادارة العامة تسول الجيزة تعدي محافظة القاهرة محافظة الجيزة امبابة تخصص قسم احداث شرطة إمبابة مالي التسول تحقيق معلومات جنائية جاري النتائج الايجابية استغلال الاحداث

إقرأ أيضاً:

الإحصاء العام للسكان والسكنى 2024: الشروع في استغلال المعطيات المستقاة من الأسر على خلفية انتهاء تجميعها

أعلنت المندوبية السامية للتخطيط، أن مرحلة تجميع المعطيات لدى الأسر في إطار الإحصاء العام السابع للسكان والسكنى قد انتهت مع حلول منتصف ليلة أول أمس الإثنين، وشهدت تجاوبا كبيرا أبدته الأسر والساكنة.

وكشف المصدر ذاته، أنه تمت مركزة وحفظ المعطيات المستقاة من الأسر، بشكل مؤمن، في صيغتها المرقمنة في مركز تدبير المعطيات الذي أعدته المندوبية لهذا الغرض، وتم الشروع في استغلالها.

وانتهزت المندوبية السامية للتخطيط هذه الفرصة للتنويه بجهود الباحثين والمراقبين والمشرفين، وبما تحلوا به من أخلاق رفيعة وتعامل راق مع كافة الأسر بمختلف جنسياتها في احترام تام لخصوصياتها وتقاليدها.

كما أشادت بكل من ساهم في إنجاز هذه العملية الوطنية الكبرى في أحسن الظروف، خاصة بالذكر رجال وأعوان السلطات المحلية ومختلف المصالح الأمنية.

 

 

كلمات دلالية استغلال الاحصاء الاسكان السكنى انتهاء

مقالات مشابهة

  • كاسبرسكي: تزايد قوائم استغلال ثغرات اليوم صفر الأمنية على الإنترنت المظلم
  • قطر تحذر من استغلال إسرائيل للعجز الدولي لتطبيق مخططها في لبنان
  • عفو رئاسي عن بعض المحكوم عليهم بمناسبة ذكرى انتصارات 6 أكتوبر
  • عفو رئاسي عن بعض المحكوم عليهم بمناسبة احتفالات نصر أكتوبر
  • عفو رئاسي لبعض المحكوم عليهم بمناسبة ذكرى نصر السادس من أكتوبر
  • حمدان بن محمد: نشكر القائمين على "برنامج حمدان بن محمد للخدمات الحكومية" ونشيد بنتائجه
  • الإحصاء العام للسكان والسكنى 2024: الشروع في استغلال المعطيات المستقاة من الأسر على خلفية انتهاء تجميعها
  • فعاليات متنوعة تنديداً بجريمة اغتيال الأمين العام لحزب الله وجرائم العدو الصهيوني
  • أبو مسلم : استهداف عدد من لاعبي الأهلي للتأثير نفسيًا عليهم بعد السوبر الأفريقي
  • قبيلة سودانية لا تلتزم بتعهداتها التجارية ولا يسدد أفرادها الديون التي عليهم