بحث سعادة المهندس مسعود بن سعيد الهاشمي محافظ جنوب الباطنة ورئيس جامعة التقنية والعلوم التطبيقية الدكتور سعيد بن حمد الربيعي مجالات الشراكة في تنفيذ دورات وبرامج متخصصة في مجالات تنمية الموارد البشرية ورفع الكفاءات الوطنية، وتقديم الدراسات والاستشارات في بعض الجوانب ذات العلاقة بالتنمية والتطوير في المحافظة.

كما تم مناقشة تقديم المبادرات لتطوير بعض المواقع الأثرية والسياحية والواجهات والمتنزهات من خلال طلبة الجامعة، و المساهمة في تنفيذ وتنظيم بعض الفعاليات والمسابقات والعمل مع الجامعة لإيجاد فرص تدريبية للطلبة في مختلف القطاعات الحكومية والخاصة والأهلية في المحافظة، والمشاركة في الجلسات الحوارية المتعلقة بالتطوير والمبادرات التي تسهم في تنمية المحافظة.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

“الموارد البشرية والتوطين” تشيد بمساهمات شركائها في تعزيز تنافسية سوق العمل

 

 

 

أشادت وزارة الموارد البشرية والتوطين بمساهمات شركائها في القطاعين الحكومي والخاص في إنجاح برامجها وسياساتها ومبادراتها في سوق العمل وتعزيز تنافسيته العالمية.

جاء ذلك خلال حفل نظمته الوزارة في دبي لتكريم شركائها الاستراتيجيين بحضور معالي الدكتور عبد الرحمن العور وزير الموارد البشرية والتوطين وقيادات الوزارة وممثلين عن جهات حكومية وخاصة.

وأكد العور في كلمته خلال الحفل أن التعاون بين وزارة الموارد البشرية والتوطين وشركائها الإستراتيجيين يعكس رؤية القيادة الرشيدة في التكامل والعمل المشترك بين مختلف الجهات في القطاعين الحكومي والخاص وهو ما أصبح جزءا رئيسيا من ثقافة العمل في دولتنا في ظل القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”.

وأوضح معاليه أن الإنجازات التي تحققت في سوق العمل جاءت تتويجا للجهود المشتركة بين وزارة الموارد البشرية والتوطين وشركائها مشيرا إلى حرص الوزارة على تطوير هذه الشراكات بما يسهم في تحقيق رؤيتها بأن يكون سوق العمل تنافسيا ممكنا للمواطنين وجاذبا للكفاءات العالمية وذلك من خلال العمل على تحقيق مجموعة من الأهداف الاستراتيجية ومن أبرزها تعزيز كفاءة ومرونة وجاذبية سوق العمل وسهولة أداء الأعمال وتعزيز رفاهية القوى العاملة وتقديم خدمات مؤسسية وبنية رقمية كفؤة وفاعلة وغيرها من الأهداف.وام


مقالات مشابهة

  • برلماني: مؤتمر الاستثمار المصري - الأوروبي خطوة في مجال الشراكة الاستراتيجية
  • وزير الري يختتم زيارته لجنوب السودان بلقاء مستشار رئيس الجمهورية للشئون الامنية
  • الإمارات.. «الموارد البشرية» تحذر من المكالمات والرسائل المشبوهة
  • الموارد البشرية والتوطين: 30 يونيو موعد نهائي لتحقيق مستهدفات التوطين
  • وزير الري ونظيره بجنوب السودان يفتتحان عملية إنشاء محطة قياس المناسيب والتصرفات بمدينة بور
  • وزير الري ونظيره بجنوب السودان يفتتحان محطة قياس المناسيب والتصرفات بمدينة بور
  • “الموارد البشرية والتوطين” تشيد بمساهمات شركائها في تعزيز تنافسية سوق العمل
  • تنسيق الجامعات.. تعرف على برنامج البكالوريوس الخاص في علوم البترول بكلية العلوم جامعة حلوان
  • وزاارة الموارد البشرية توضح حقيقة تمديد الإجازة الأسبوعية 1445 إلى 3 أيام
  • اتفاقية تعاون بين الأكاديمية العربية ورابطة بحوث تنمية الموارد البشرية