قبل طرحه في السينمات..كل ما تريد معرفته عن فيلم "بلوموندو" لـ حسن الرداد..أعلنت رويال صن سامر المحضر الجهة المنتجة لفيلم "بلوموندو" عن موعد عرض العمل في دور السينما، 
حيث تقرر عرض فيلم "بلوموندو" في يوم 15 من شهر نوفمبر الجاري، ومن المقرر أن يبدأ عرض الفيلم في نفس التوقيت  بجميع سينمات مصر والسعودية ودول الخليج والعالم العربي.

وفي إطار حرص بوابة الفجر الإلكترونية على تقديم كافة الخدمات التي يحتاجها المتابعين، نستعرض لكم في السطور التالية كل ما تريد معرفته عن  فيلم "بلوموندو" بشأن قصة العمل والأبطال، بالإضافة إلى آخر أعمال النجم حسن الرداد بطل العمل في السينما.

قبل طرحه في السينمات..كل ما تريد معرفته عن فيلم "بلوموندو" لـ حسن الرداد

أحداث فيلم بلوموندو

وتدور أحداث الفيلم فى إطار اجتماعى كوميدى لايت، حيث يستغل الشاب بلوموندو الذي يجسد شخصيته الفنان حسن الرداد سفر زوجته ليقرر ان يقيم حفلة، ولكن تحدث العديد من المفاجآت التي تقلب حياته رأسا على عقب.

أبطال فيلم بلوموندو

 

يشار إلى أن فيلم "بلوموندو" بطولة النجم حسن الرداد، ويشاركه في العمل ميرنا نورالدين ومحمود حافظ وهاجر احمد وانجي وجدان ومحمد محمود وسماء ابراهيم، بالإضافة إلى عدد من النجوم كضيوف الشرف، والفيلم من تأليف حازم ومحمد ويفى، وإخراج ياسر سامى.

 

أخر أعمال حسن الرداد في السينما

تعرف على موعد عرض فيلم بلوموندو بطولة حسن الرداد حسن الرداد يحدد موعد انتهاء تصوير فيلم "بلوموندو" والعرض قريبًا 15 نوفمبر.. طرح فيلم بلوموندو لـ حسن الرداد في السينمات

يشار إلى أن كان من آخر أعمال النجم حسن الرداد في السينما، هو فيلم "تحت تهديد السلاح"، الذي حقق نجاح كبير منذ وقت عرضه في السينما، كما أنه أعاد عرض الافلام المصرية في السينما الألمانية عقب غياب دام لأكثر من 60 عامًا.

بالإضافة إلى ذلك، تم عرض فيلم "تحت تهديد السلاح" في السينما بأمريكا وكندا والسعودية وبريطانيا، وعدد آخر من البلاد حول العالم.


أبطال فيلم تحت تهديد السلاح

وشارك في بطولة فيلم "تحت تهديد السلاح" كل من حسن الرداد، مي عمر، بيومي فؤاد، شيرين رضا، عمرو عبد الجليل، هلا السعيد، أحمد بدير، ومجموعة أخري من النجوم، وقام بتأليف فيلم "تحت تهديد السلاح" المؤلف أيمن بهجت قمر، وكان من إخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

وحصد حسن الرداد العديد من الجوائز على هذا الفيلم، كان من بينهم جائزة أحسن ممثل سينما من قبل ملتقي التميز والإبداع العربي للمرة الثالثة له.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فيلم بلوموندو تفاصيل فيلم بلوموندو موعد موعد عرض فيلم بلوموندو کل ما ترید معرفته عن تحت تهدید السلاح فیلم بلوموندو لـ حسن الرداد فی السینمات فی السینما

إقرأ أيضاً:

محمود ياسين يحتفل بالتكريم الثالث لمسلسل محارب بهذه الطريقة «صورة»

احتفل الفنان محمود ياسين، الشهير بـ «جونجور» عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» بالتكريم الثالث له على مشاركته في مسلسل محارب، الذي عرض خلال موسم رمضان 2024، بالتعاون مع النجم حسن الرداد.

وشارك محمود ياسين، صورة عبر حسابه على «إنستجرام»، وعلق عليها قائلا: «الحمد لله على التكريم التالت عن مسلسل محارب».

محمود ياسين مسلسل محارب

وشار إلى، أن مسلسل محارب من بطولة النجم حسن الرداد عرض خلال موسم رمضان 2024، ودارت أحداثه في إطار أكشن اجتماعي وهو يناقش العديد من القضايا، وجسد حسن الرداد (عزيز) خلال الأحداث شخصية طالب متفوق يحلم أن يصبح مهندسًا، كما أنه يحب السيارات ليعمل كميكانيكي وسائق في أوقات فراغه، وخلال أحداث المسلسل تتغير حياة هذا الشاب تمامًا، وذلك بعد وفاة والده حيث يضطر إلى العمل من أجل إعالة أسرته ليكتشف بعد ذلك سرًا كبيرًا يغير مسار حياته.

أبطال مسلسل محارب

مسلسل محارب، شارك في بطولته عدد من نجوم الفن في مقدمتهم: حسن الرداد، وأحمد زاهر، وماجد المصري، وناهد السباعي، ونرمين الفقي، ومنة فضالي، وتامر عبد المنعم، وملك أحمد زاهر، وسلوى عثمان، وعابد عناني، ونور محمود، وأحمد عنان، وكريم العمري، وسماء ابراهيم، وعفاف شعيب، وغفران محمد، محمود الليثي، ومحمود عمرو محمود ياسين، وحسن عيد.

اقرأ أيضاً«الشعور بالعجز يقتلني».. عمرو محمود ياسين يعلق على الأحداث في لبنان وفلسطين

«كان غيور على دينه وملتزم».. عمرو محمود ياسين يحكي عن علاقته بـ المنتج محمود كمال

محمد رياض: «محمود ياسين مرضيش يضربني بالقلم علشان عمر ابني»

مقالات مشابهة

  • محمود ياسين يحتفل بالتكريم الثالث لمسلسل محارب بهذه الطريقة «صورة»
  • قبل عرضه بيومين.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "مطعم الحبايب"
  • كراسة شروط جنة مصر 2024.. كل ما تريد معرفته عن شقق الإسكان
  • رئيس الوزراء يحدد موعد إجازة 6 أكتوبر 2024.. إليك كل ما تريد معرفته
  • كل ما تريد معرفته عن «Joker 2» قبل طرحه في السينما المصرية
  • وفاة لاعب كرة قدم أردني بنوبة قلبية حادة
  • كل ما تريد معرفته عن طريقة وشروط حجز شقق الإسكان 2024 في ملوي الجديدة
  • كل ما تريد معرفته عن شروط حجز شقق الإسكان 2024 في برج العرب
  • تعرف على ايرادات فيلم "عاشق "في السينمات
  • لمحبي الكوميديا.. أماكن عرض فيلم عنب في السينمات