أكد فرانك لامبارد، السابق مدرب تشيلسي الإنجليزي، أنه كان يصرّ على ضرورة التعاقد مع جود بيلينجهام خلال فترة تدريبه لفريق "البلوز".

20 مليونًا حرمت تشيلسي من بيلينجهام

في ذلك الحين، كان بيلينجهام يلعب لفريق برمنجهام سيتي قبل انتقاله لصفوف بوروسيا دورتموند، ثم انتقاله لريال مدريد في الموسم الحالي (حيث يتصدر قائمة هدافي الليجا حتى الآن).

فيتوريا يختار مهاجم جديد لمواجهة جيبوتي وسيراليون.. من هو؟ مهاجم إنبي يكشف حقيقة انضمامه لمنتخب مصر في معسكر نوفمبر

وأشار لامبارد في تصريح صحفي قائلًا: "أثناء تولي منصب المدرب لتشيلسي في الفترة الأولى، كنت متحمسًا لجلب بيلينجهام إلى الفريق".

وعلى الرغم من أن اللاعب الإنجليزي لم يظهر لأول مرة مع برمنجهام سيتي في ذلك الوقت، إلا أن النادي الذي كان ينافس في دوري الأضواء طلب 20 مليون باوند كرسوم للاستغناء عن خدماته.

لامبارد، الذي كان مدربًا لتشيلسي حتى يناير 2021، عندما تم استبداله بتوماس توخيل، أضاف: "لكن لم أنجح في ذلك. كانت فكرة دفع 20 مليون باوند للاعب في هذه المرحلة من عمره...".

وكان لامبارد ليس الوحيد خلال الأشهر الأخيرة الذي ادعى ضرورة التعاقد مع بيلينجهام، حيث أكد المدرب السابق لمانشستر يونايتد، أولي جونار سولسكاير، نفس الطلب.

 


 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

عملاق الشحن الأمريكي فيديكس ينقل أنشطته إلى المغرب

أخبارنا المغربية ـ عبدالرحيم مرزوقي

أفادت وسائل إعلام إسبانية، أن "فيديكس" الشركة الأمريكية العملاقة في مجال النقل الدولي للبضائع، تعتزم نقل حوالي مئة وظيفة من إسبانيا إلى أربعة بلدان، بما في ذلك المغرب، وتركز هذه الخطوة على مجالات خدمة العملاء، المبيعات، والتكنولوجيا الحديثة. 

ونقلت صحيفة "إيل دياريو" عن مصدر نقابي من الاتحاد العام للعمال (أوخيتي)، إن الشركة تخطط للاستعانة بمصادر خارجية ونقل جزء كبير من هذه الوظائف إلى المغرب.

يأتي هذا الإجراء ضمن خطة تسريح جماعي للعاملين في إسبانيا، حيث توظف فيديكس حوالي 1,500 شخص. ويعد هذا جزءًا من استراتيجية أوسع للشركة في أوروبا تهدف إلى تقليص "التكاليف الهيكلية" ونقل وتعهيد الوظائف إلى دول تتميز بوجود "يد عاملة أرخص وقوانين عمل أكثر مرونة"، وفقًا لنفس المصدر النقابي.

وكانت الشركة قد أعلنت في 12 يونيو الماضي عن نيتها تسريح ما بين 1,700 و 2,000 موظف في أوروبا، مشيرة إلى أن هذه التغييرات ستشمل إلغاء وظائف ودمج الفرق في الأقسام الخلفية والتجارية. 

وأضافت الشركة أن بعض الأنشطة في المنطقة سيتم تجميعها في مراكز مختارة تقع في دول تتناسب مع احتياجاتها وبنيتها التحتية.

وجاء قرار فيديكس بخفض عدد الموظفين في إسبانيا بعد أسابيع قليلة من إعلانها في 19 سبتمبر الماضي عن تراجع إيراداتها خلال الربع الأول من عام 2024 إلى 21.6 مليار دولار مقارنة بـ 21.7 مليار دولار خلال نفس الفترة من العام السابق، مسجلةً أدنى مستوى لها منذ ثلاثة أعوام ونصف.

مقالات مشابهة

  • عملاق أوروبا يخطط لضم محمد صلاح في 2025
  • مفاجأة مدوية في قائمة غيابات المنتخب السعودي استعدادًا لتصفيات المونديال
  • عملاق الملابس التركية Bad Bear تطلب تسوية إفلاس
  • مفاجأة مدوية في قضية أحمد فتوح.. العفو عنه مجاناً
  • دوري الأبطال.. خسائر مدوية للريال وميونخ واتليتكو
  • بيلينجهام يقود الهجوم.. تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام ليل في دوري أبطال أوروبا
  • عملاق الشحن الأمريكي فيديكس ينقل أنشطته إلى المغرب
  • عاجل.. مفاجأة كبرى بشأن مستقبل علي معلول مع الأهلي
  • «أكاديمية» مانشستر سيتي تخدم «البريميرليج»!
  • مفاجأة مدوية من كولر للخطيب بشأن تعيين محمد رمضان مديرا رياضيا بالأهلي