مسقط- الرؤية

أعلن بنك ظفار- المؤسسة المالية الرائدة في سلطنة عمان- تقديم مجموعة من خيارات الودائع التي من شأنها إعادة تعريف تجربة الادخار لدى الزبائن وتوفر لهم فرصًا لتنمية ثرواتهم.

الوديعة الثابتة المعروفة أيضًا الوديعة لأجل: بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى تأمين مدخراتهم، ويقدم بنك ظفار الوديعة الثابتة بمعدل فائدة مُتميز بنسبة تصل إلى 5% سنويًا، ويمكن للزبائن الاستمتاع بعوائد كبيرة على استثماراتهم، كما أن لديهم الخيار في الحصول على الفائدة كإيرادات إضافية يتم إضافتها إلى حسابهم أو تركها تتراكم على رأس المال الأصلي.

وفي عالم يتحول إلى التعاملات العالمية باستمرار، تم تصميم خيار الوديعة بالدولار الأمريكي خصيصًا لأولئك الذين يحتفظون بالدولار الأمريكي، حيث إنه بالنسبة للودائع التي تزيد عن 50,000  دولار أمريكي، يقدم بنك ظفار سعر فائدة تنافسي بنسبة 4.84% سنويًا.

ويدرك بنك ظفار قيمة الالتزام، ولذلك تم تصميم خيار الوديعة المتكررة لمكافأة الزبائن، فمن خلال الالتزام لمدة ثلاث سنوات، يمكن للزبائن الاستمتاع بمعدل فائدة يبلغ 5%، إذ تعتبر هذه طريقة مرنة وسهلة لتحقيق أهداف الادخار مع جني فوائد الاستثمار المستمر وفائدة التراكم.

وبهدف الادخار من أجل مستقبل الأطفال وتعليمهم، أطلق بنك ظفار حساب الوديعة المتكررة لحساب الأطفال، حيث تشجع هذه المبادرة الآباء على الادخار من أجل رحلة تعليم أطفالهم والحصول على نسبة فائدة استثنائية تصل إلى 5% سنويًا، بالإضافة إلى فتراتٍ مرنة تتراوح من 6 أشهر وحتى بلوغ الطفل سن 18 عامًا.

وبالنسبة لأولئك الذين يفضلون السيولة دون التضحية بالعوائد، فإنَّ حساب التوفير عالي العوائد هو الخيار الأمثل، حيث يُقدم فائدة تنافسية بنسبة 4% سنويًا على الأرصدة، كما يوفر المرونة للحصول على الأموال في أي وقت.

ويُركز بنك ظفار على الرفاهية المالية لزبائنه، حيث تلبي تلك الأسعار التنافسية احتياجات الزبائن المتنوعة الباحثين عن الأمان المالي أو المرونة أو العوائد العالية.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

بلغت 889 مليار ريال.. نمو الودائع الزمنية والادخارية لأعلى مستوياتها بنهاية مايو 2024

كشفت بيانات النشرة الإحصائية الصادرة عن البنك المركزي السعودي لشهر مايو 2024 عن نمو الودائع الزمنية والادخارية في النظام المصرفي السعودي، وبلوغها أعلى مستوياتها على الإطلاق مسجلة مستوى 889,558 مليار ريال بنهاية شهر مايو 2024، محققة نموًا سنويًا تقدر نسبته بـ 23.4 %، وزيادة بلغت قيمتها 168.789 مليار ريال، مقارنة بالفترة المماثلة نفسها من العام السابق، البالغة نحو 698.436 مليار ريال.
وشكلت نسبة الزيادة نحو 31.5 % من إجمالي “عرض النقود بمفهومة الواسع والشامل”، البالغ نحو 2,825 تريليون ريال، وذلك.
وحققت الودائع الزمنية والادخارية كذلك نموًا شهريًا بنسبة تقدر بـ 5.6 %، بزيادة بلغت 47.273 مليار ريال، مقارنة بمستويات بلغت 842,286 مليار ريال بنهاية شهر إبريل من العام الجاري.
كما سجلت نموًا منذ بداية العام بنسبة تقدر بـ3 %، بزيادة بلغت نحو 25,237 مليار ريال، وكانت عند مستوى 846,321 مليار ريال بنهاية شهر يناير 2024.
هذا، وقد بلغ المتوسط الشهري للعام الجاري لمستوى الودائع الزمنية والادخارية نحو855,589 مليار ريال.

مقالات مشابهة

  • إشادات واسعة بالمزايا الحصرية لحساب النساء من بنك ظفار
  • أبو الفتوح: البنك الأهلي مستمر في طرح شهادات الادخار بعائد 27 و 30%
  • تحت فائدة شهرية 25%.. بنك الكويت يواصل طرح حساب توفير الكنز
  • بحد أدنى 50 الف وعائد 22 %.. تفاصيل ودائع فليكس
  • ضربة جديدة من «الداخلية» تسقط قضايا عملات بقيمة 9 ملايين جنيه
  • بعائد 22%.. تفاصيل ودائع فليكس بالجنيه المصري من بنك مصر
  • الودائع الزمنية والادخارية عند أعلى مستوياتها بـ 889 مليار ريال بنهاية مايو 2024
  • بلغت 889 مليار ريال.. نمو الودائع الزمنية والادخارية لأعلى مستوياتها بنهاية مايو 2024
  • خبير اقتصادي يطالب الحكومة المرتقبة بتعزيز تنافسية المنتجات المصرية بالأسواق العالمية
  • “صندوق الشهداء” ينظم برنامجًا تثقيفيًا لأطفال المستفيدين