تباشر نيابة القاهرة الجديدة تحقيقاتها مع المتهمين بخطف شاب لوجود خلافات مالية مع شقيق الضحية بمنطقة التجمع الخامس، وقررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تبلغ لقسم شرطة التجمع الخامس بمديرية أمن القاهرة من (ربة منزل - مقيمة بدائرة القسم)، بأنه حال تواجدها رفقة (نجلها "عامل" - مقيم بذات العنوان) أمام محل سكنهما لإنزال الأغراض الخاصة بهما فوجئت بقيام مجهولين بإصطحاب نجلها داخل سيارة "ميكروباص" لم تتبين أرقام لوحاتها والإنصراف به.


بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء إرتكاب الواقعة (صاحب مزرعة، سائق - 5 آخرين يعملون بذات المزرعة).


عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة، وأقر صاحب المزرعة بأنه نظرًا لوجود خلافات مالية بينه وبين شقيق المجنى عليه (مالك شركة إستثمار عقارى "مقيد الحرية على ذمة قضايا نصب")، وإستيلائه منه على مبلغ مالى قيمة شراء فيلا بالجيزة، وتسليمه أوراق مزوره لملكية الفيلا فإختمر في ذهنه إختطاف "المجنى عليه" لمساومته على رد المبلغ المالى نظير إطلاق سراحه، وإحتجازهم للمجنى عليه داخل المزرعة المشار إليها، كما أضاف أحد المتهمين بأن السيارة المستخدمة فى إرتكاب الواقعة ملك أحد أصدقائه.


 وتم بإرشادهم تحرير المجنى عليه وتبين إصابته بكدمات متفرقة بالجسم، وبسؤاله إتهمهم بإختطافه وإحداث إصابته المشار إليها.


تم اتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: التحقيقات القاهرة الجديدة تهمة قضايا الجيزة التجمع الخامس خلاف خلافات التجمع التحقيق خطف طلاق النيابة العامة التحريات ضحية مديرية أمن القاهرة خلافات مالية نيابة القاهرة الجديدة نصب

إقرأ أيضاً:

ننشر صورة المتهم بقتل نقاش لدفاعه عن صديقه بدار السلام

حصل موقع "الفجر" على صورة المتهم بقتل شاب لدفاعه عن صديقه بسبب 300 جنيه بدار السلام.

كشفت التحريات الأولية بوجود خلاف بينه وبين أحد أقاربه بسبب 300 جنيه، ما أدى إلى حدوث مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة، حيث استخدم المتهم سلاحًا أبيض وذبح المجنى عليه وفر هاربًا.

وذكرت التحريات أن الأهالى حاولوا نقل المجنى عليه إلى المستشفى باستخدام «توك توك»، إلا أنه فارق الحياة قبل وصوله إلى المستشفى، وتم تحرير محضر بالواقعة، وصرحت النيابة العامة بتشريح الجثة بمعرفة الطب الشرعى لبيان سبب الوفاة.

وتلقى قسم شرطة دار السلام بلاغًا من الأهالى بوقوع مشاجرة نتج عنها سقوط قتيل، وبالانتقال إلى مكان الواقعة وسماع شهود العيان، تبين وجود خلاف مالى على ٣٠٠ جنيه بين المجنى عليه والمتهم، تطور يوم الواقعة إلى مشاجرة انتهت بجريمة قتل، وأوضحت أقوال الشهود أن المتهم والضحية قريبان وعمراهما يتراوحان ما بين ٣٥ و٣٧ عامًا، وحاول الأهالى التدخل لفض المشاجرة، إلا أن المتهم هددهم بالسلاح الذى يحمله، وتعدى على المجنى عليه محدثًا إصابته، وفر هاربًا.

وشكلت أجهزة الأمن بالقاهرة فريق بحث، حيث تم نشر أكمنة وضبط المتهم الذى اعترف بارتكابه الواقعة، وتم إحالته إلى النيابة العامة التى تباشر النيابة التحقيق فى الواقعة.

مقالات مشابهة

  • بسبب خلافات مالية.. تجديد حبس 4 متهمين قتلوا شابا بالخانكة
  • ننشر صورة ضحية القتل على يد 3 أشخاص بدار السلام
  • ننشر صورة المتهم بقتل نقاش لدفاعه عن صديقه بدار السلام
  • كيف تحصل على شقة في مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس؟
  • مصر.. التحقيق مع 5 متهمين ألقوا طفلا من الطابق الخامس أثناء سرقتهم مسكنا
  • تفاصيل قرعة حجز وحدة سكنية بمشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل جواهرجى فى بولاق أبو العلا لـ 28 يوليو
  • اليوم.. الجنايات تستكمل محاكمة 5 متهمين بخطف شاب في التجمع
  • اليوم.. نظر محاكمة 5 متهمين بخطف شاب فى التجمع الأول بسبب خلافات مالية
  • الأوراق المطلوبة لحجز وحدة سكنية بالتجمع الخامس في القاهرة الجديدة