مسقط- الرؤية

تحتفل أمواج- دار العطور العالمية عُمانية المنشأ- قريبًا بالذكرى السنوية الـ40 لتأسيسها، ومع هذه المناسبة سيتم تعزيز تشكيلة العطور الفاخرة بإضافات جديدة منتقاة من الإرث العطري العريق.

وقال رينو سالمون المدير الإبداعي في أمواج، إن أفضل تكريم لهذه الذكرى يتمثل في تزيين تشكيلة الإكسير الاستثنائية بعبق ونغمات تاريخ الدار في الابتكار العطري، مضيفا: "يُشكل الإكسيران الجديدان احتفاءنا بإرثنا المتأصل، حيث يبرزان نجاحاتنا في الماضي واعتزازنا بمرور 40 عاماً على بزوغ نجم دار أمواج في عالم العطور".

وانتقت أمواج عطرين من كلاسيكياتها الخالدة لتركيب الإكسير انطلاقا من مكانتهما وكونهما المثاليين لهذا المشروع، فمنذ ابتكاره في عام 2002م من قبل جان كلود إيلينا، طالما شكل عطر ديا للمرأة أكثر عطور الدار أنوثة والتي تتسم بعبق الزهور، إذ يحظى هذا العطر بقبولٍ كبيرٍ بفضل شفافيته المبهجة وما يتسم من رقة ونعومة، كما يوحي اسم هذا الابتكار العطري بكونه عطر اليوم وكل يوم فنغماته الفواحة تجعل كل يوم جدير بالتقدير والاحتفال.

أما جوبيلشن XXV للرجل، فأطلقته أمواج عام 2008م لتبدأ به فصلا جديدا في روايتها أثناء احتفالها بالذكرى السنوية الـ25 على تأسيسها، وابتكر هذا العطر برتراند دوشوفور في عام 2008م، وشكّل مزيجا بين فنون العطور الشرقية والغربية، وطالما نُظر إليه كعطر كلاسيكي عصري يحظى بتقدير وقبولٍ كبير نظير نغماته الذكورية الفواحة، ولذلك فقد شكل جوبيلشن  XXV احتفالية في حد ذاته، وحرصت الدار على تجديده لاحتفالية أكثر أهمية وهي الذكرى السنوية الـ 40.

وقال سالمون : "تتميز تشكيلة الإكسير الاستثنائية التي نطلقها بتركيزها العطري العميق مما يجعلها غنية ومركبة قدر الإمكان، وفي الذكرى الـ40 لتأسيس الدار، اخترنا إطلاق إكسيري ديا وجوبيلشن بتركيز 40%".

 

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

لقاءات لكبار العلماء.. قناة «الناس» تقدم تغطية خاصة احتفالا بالهجرة النبوية

تقدم «قناة الناس» لجمهورها الكريم، تغطية خاصة عن الملامح الحضارية للهجرةِ النبويةِ، وأهم الدروس المستفادة منها، وذلك يوم الأحد المقبل، الساعة الواحدة ظهرا، وعلى مدار اليوم.

وتستضيف القناة نخبة متنوعة من كبار العلماء والدعاة، يتخللها باقة مختارة من البرامج التراثية النادرة، وفقرات من الإنشاد والمديح النبوي.

وتستعرضُ القناة الدروس المستفادة من هجرة سيدِنا رسولِ الله صلى الله عليه وسلم، في كل حياتنا الاجتماعية والعملية.

مقالات مشابهة

  • لقاءات لكبار العلماء.. قناة «الناس» تقدم تغطية خاصة احتفالا بالهجرة النبوية
  • «اتحاد شباب كفر الشيخ» يهدي المواطنين الورود احتفالا بذكرى ثورة 30 يونيو
  • ميكالي في ورطة.. فشل محالات ضم محترفين جديدين للمنتخب الأولمبي
  • الحزب العربي الناصري يحتفل بالذكرى الـ 11 لـ ثورة 30 يونيو.. غدًا
  • بفيلم تسجيلي عن حياته.. المركز الثقافي الروسي يحتفل بالذكرى 106 للشيخ إمام
  • ”لو تكرر الموضوع هرقص”.. أول تعليق من إعلامية على رقصها داخل مسجد احتفالاً بعقد قران ابنتها
  • سفير كندا: التعاون مع مصر متميز.. ونحتفل هذا العام بالذكرى الـ70 لإقامة العلاقات بين البلدين
  • لليوم الثانى على التوالى.. إرتفاع أمواج البحر والمصايف ترفع الرايات الحمراء بالإسكندرية
  • مركز شباب الاستاد ينظم مسابقة فنية احتفالاََ بذكرى 30 يونيو
  • «لو عندك اوعي تستخدميه تاني».. تحذير من نوع عطر يسبب أمراضا جلدية