كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة شبرا الخيمة بمديرية أمن القليوبية بشأن العثور على جثة (مسنة ، بمسكنها بدائرة القسم) وسرقة قرطها الذهبى .   بالفحص أمكن تحديد مرتكبا الواقعة (عامل وزوجته، مقيمان بالعقار سكن المجنى عليها، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما ، وبمواجهتهما إعترفا بإرتكاب الواقعة بقصد السرقة حيث قام العامل بالدلوف إلى مسكن المجنى عليها وخنقها حتى فارقت الحياة وإستولى على قرطها الذهبى الذى كانت ترتديه ولاذ بالهرب ، وطلب من زوجته التصرف فى القرط الذهبى بالبيع لـ (عامل بمحل ذهب "حسن النية")، وأرشد عن (جزء من المبلغ المالى) المتحصل عليه، وإنفاقهما باقى المبلغ على متطلباتهما الشخصية، وأرشد عميلهما حسن النية عن القرط الذهبى المستولى عليه.

     





المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: قتل جرائم القتل قتل مسنة سرقة

إقرأ أيضاً:

«رموه من فوق الكوبري».. تحقيقات موسعة مع المتهمين بقتل سائق في النزهة

تباشر نيابة شرق القاهرة، تحقيقاتها مع 4 متهمين باستدراج سائق وقتله بعد إيهامه بقدرتهم على تغيير العملة بمنطقة النزهة، وأمرت بإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

تلقى قسم شرطة النزهة بلاغا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة شاب ملقى أسفل كوبري بمنطقة النزهة، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وتحفظت الجهات المعنية على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

وبفحص بلاغات التغيب والتحري تبين أن المتوفي مُبلغ بتغيبه منذ أكثر من يومين ويعمل سائق، وبإجراء التحريات وتتبع خط سير المتوفي تبين أنه خرج من الجيزة لمقابلة عدد من الأشخاص الذين أوهموه على قدرتهم على تغيير مبلغ عملة أجنبية قدره 9 آلاف دولار، ثم استدرجوه إلى منطقة النزهة، وفور وصولهم أوقفوه موهمين إياه بتسليمه المبلغ المالي، وما أن نزل من السيارة حتى انهالوا عليه مجتمعين ضربا وطعنا بأسلحة بيضاء ثم حملوه وألقوه من أعلى كوبري.

وعقب تقنين الإجراءات، تم القبض على المتهمين، وتم اقتيادهم لديوان القسم، واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاًلخلافات زوجية.. زوج ينهى حياة زوجته فجراً في الفيوم

رجال الإنقاذ تواصل البحث عن ناجين أسفل عقار حدائق القبة المنهار

مقالات مشابهة

  • خلافات زوجية.. حبس عامل متهم بقتل زوجته طعنًا وسط الشارع في بولاق الدكرور
  • خلافات أسرية.. التحقيق مع عامل متهم بقتل زوجته طعنًا وسط الشارع في بولاق الدكرور
  • ضبط المتهمين بقتل شاب فى الشرقية
  • المؤبد لعاطل لاتجاره فى الحشيش وحيازة سلاح أبيض بشبرا الخيمة
  • لتهربه الضريبي.. السجن 3 سنوات لمدير شركة استيراد وتصدير بشبرا الخيمة
  • خلافات بينهما.. التحقيق مع المتهم بقتل عامل خلال مشاجرة في الجيزة
  • خلافات بينهم.. حبس المتهمين بقتل شاب خلال مشاجرة في البدرشين
  • «رموه من فوق الكوبري».. تحقيقات موسعة مع المتهمين بقتل سائق في النزهة
  • بدء محاكمة المتهم بقتل الطفلة «جانيت» بـ مدينة نصر
  • سرقة المواطنين بالإكراه.. قرار قضائي بحق المتهمين بقتل شاب في شبرا الخيمة