ابين (عدن الغد) خاص

بناء على تكليف مدير عام مكتب التربية والتعليم محافظة أبين د.  وضاح صالح المحوري وتحت إشراف مدير شعبة التعليم العام الاستاذ علي فضل عمير  قامت صباح اليوم الثلاثاء 7/11/2023 الأستاذة نعمة سالم علي مديرة رياض الاطفال بأبين بالنزول الميداني لروضة الفتح بالمسيمير لإستكمال الإجراءات اللازمة في إنشاء روضة للأطفال بالمسيمير .


وكان في استقبالها الشيخ حيدره دحة مستشار المحافظ للقطاع الزراعي والاخت نجوى علوان رئيسة جمعية الروان ومقدمة ملف روضة الفتح وقد رحبا بدورهمابهذة الزيارة ومؤكدين على حاجة اطفال المسيمير لقيام روضه حكوميه تعمل على تهيئتهم نفسيآ وتربويآ وتعليميآقبل دخولهم للمدارس .
وخلال الزيارة طافت أ/نعمة مديرة رياض الاطفال بأبين  بأروقة مبنى روضة الفتح ، واطلعت على سير العملية التربوية بالروضة.
 

وعلى هامش الزيارة اجتمعت أ/نعمة سالم علي بإدارة الروضة والهيئة الإدارية وقدمت لهن شرح مبسط عن مهام كل عضو في الهيئه الإدارية .ومن ثم قدمت توجيهات وأرشادات للاخوات المربيات والتي يجب مراعاتها عند تعليم الطفل تناولت فيها طرق تعليم الطفل.وهما طريقة التعليم باللعب .وطريقة التعليم بالاركان.واوضحت ماتحتاجه كل فئة من الأطفال من محتوى ومستوى  دراسي وأنشطة مصاحبة لها.


وفي ختام الزيارة أشادت أ/نعمة سالم علي بماتقوم به إدارة روضة الفتح بمايقدموه للاطفال وبجهود ذاتية
معبرة عن سعادتها وهي ترى الفرحة والإبتسامة المرسومة على محيا الاطفال.مؤكده دعمها ومساندتها للإدارة ولمعلمات الروضة 
شاكرة حسن استقبالها والحفاوة وكرم الضيافة من قبل الشيخ حيدرة دحة وإدارة ومعلمات وأطفال روضة الفتح بالمسيمير خنفر .

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

يوسف العتيبة: الزيارة التاريخية لرئيس الدولة إلى الولايات المتحدة تشكل مرحلة مهمة في العلاقات بين البلدين

أكد معالي يوسف العتيبة سفير الدولة لدى الولايات المتحدة أن الزيارة التاريخية لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، إلى الولايات المتحدة الأميركية، واجتماعه المزمع مع فخامة الرئيس جو بايدن، تشكل مرحلة مهمة في العلاقات بين الإمارات والولايات المتحدة.

وقال معاليه على حساب سفارة الإمارات في واشنطن عبر منصة "إكس": "إن الزيارة التاريخية لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة إلى الولايات المتحدة الأميركية، واجتماعه المزمع مع فخامة الرئيس جو بايدن، تشكل مرحلة مهمة في العلاقات بين الإمارات والولايات المتحدة.وسيركز الجانبان على علاقة الشراكة القائمة بين دولة الإمارات والولايات المتحدة، والتي تمتد لخمسة عقود، وتشمل مجالات التجارة والاستثمار والأمن، كما سيبحثان فرص توسيع التعاون إلى مجالات جديدة تشمل العلوم والتكنولوجيا، وفي الوقت الحاضر، الفضاء. في الواقع، قلة هي الدول التي تسير بخطى سريعة في مجال التقنيات المتقدمة والذكاء الاصطناعي، وفي التنسيق والتوافق والتوثيق مثلما تفعل الولايات المتحدة ودولة الإمارات. إن دولة الإمارات والولايات المتحدة تشكلان معا قوة حاسمة للتغيير الإيجابي ومحركا للاستقرار الإقليمي والازدهار والتكامل، ومن خلال مواصلة العمل معاً، ومعالجة هذه التحديات بشكل مباشر، فإننا نمهد الطريق لخمسين عاماً أخرى من التعاون

أخبار ذات صلة رئيس الدولة ونائباه يهنئون الحاكمة العامة لسانت كيتس ونيفيس بذكرى استقلال بلادها الإمارات ترحب باعتماد الأمم المتحدة مشروع قرار حول فلسطين المصدر: الاتحاد - أبوظبي

مقالات مشابهة

  • غرفة عمليات متنقلة: حل ميداني مبتكر برؤية الهلال الأحمر الفلسطيني لتلبية احتياجات المرضى
  • يوسف العتيبة: الزيارة التاريخية لرئيس الدولة إلى الولايات المتحدة تشكل مرحلة مهمة في العلاقات بين البلدين
  • بالصور… أسانسير في معبد إسنا لتسهيل الزيارة على كبار السن وذوي الاحتياجات
  • انفجار سيارة بالغاز يهز سوق مودية بأبين ويسبب أضرارًا مادية
  • الزيارة رقم 10.. بلينكن يصل القاهرة لبحث وقف إطلاق النار بغزة
  • العميد لبيب العبد يتفقد القوات المرابطة في الخطوط الأمامية بجبهتي امحلحل وثره بأبين
  • إجراءات جديدة بشأن باركود العمرة لحاملي تأشيرة الزيارة للسعودية
  • روضة الحاج: في عزلتي فصلٌ جديدٌ كي أفتشَّ عن أملْ في عزلتي أُصغي إلى صوتي أجلْ !!
  • بعد نجاح مسلسل نعمة الأفوكاتو.. مي عمر راقصة في "إش إش"
  • «التعليم»: تخصيص الأسبوع الأول من الدراسة في رياض الأطفال لأنشطة التهيئة