بوابة الفجر:
2024-10-03@08:52:32 GMT

عاجل.. الكاف يصدم الأهلي بقرار ناري

تاريخ النشر: 7th, November 2023 GMT

فرضت لجنة الانضباط في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عقوبات على النادي الأهلي بسبب سلوك جماهيره خلال مباراة الإياب في نصف نهائي الدوري الأفريقي ضد صن داونز من جنوب إفريقيا، التي أُقيمت في استاد القاهرة الدولي. وفيما يتعلق بتصرفات جماهير الفريق الحمراء تجاه الحكم السنغالي عيسى سي في تلك المباراة.

الكاف يصدم الأهلي بقرار ناري

تم فرض عقوبة مالية على النادي الأهلي من "كاف" بقيمة تصل إلى 120 ألف دولار بسبب سلوك جماهير الفريق وإلقائهم الزجاجات على الحكم عيسى سي بعد انتهاء مباراة صن داونز.

هذه الأحداث أدت أيضًا إلى خروج الأهلي من البطولة بعد تعادله سلبيًا في الإياب وهزيمته في مباراة الذهاب.

يأتي ذلك في سياق شكوى سابقة قدمها النادي الأهلي لـ "كاف" بشأن الأخطاء التحكيمية التي وقعت خلال مبارياته في البطولة الإفريقية. النادي أبدى امتعاضه من الوضع الحالي للتحكيم في القارة الإفريقية وطالب بضرورة حل تلك المشكلة في بيان رسمي.

وائل رياض يعقد مؤتمرا صحفيا غدا للحديث عن استعدادات منتخب الشباب لبطولة شمال إفريقيا نجم الزمالك السابق يصدم الجماهير: لا أقبل التواجد كمدرب مساعد

خلال مشواره في البطولة، لعب الأهلي أربع مباريات. تعادل مع سيمبا في دور الثمانية ذهابًا وإيابًا، ثم خسر أمام صن داونز في الدور نصف النهائي. هذه النتائج أدت إلى خروجه من البطولة قبل الوصول إلى المباراة النهائية.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي النادى الاهلى الكاف السوبر الأفريقي السوبر ليج

إقرأ أيضاً:

لجنة تخطيط الكرة في الأهلي تتحدى كولر بقرار جديد

كشف الإعلامى محمد الليثي، قرار لجنة التخطيط للكرة بالأهلي، بإعادة فتح ملف الصفقات، رغم أن مارسيل كولر المدير الفني للفريق، سبق أن طلب تأجيل هذا الملف لانتقالات يناير المقبل.

وقال الليثى خلال برنامجه عبر راديو «أون سبورت إف إم»: «خسارة السوبر الإفريقي مؤخراً أمام الزمالك جعلت لجنة التخطيط تُعيد الحسابات في عدة أمور، في مقدمتها ملف الصفقات، حيث ترى اللجنة إنه من الأفضل البحث عن لاعب أجنبي وآخر مصري للتعاقد معهما، قبل غلق باب القيد المحلي، على أن يكون من حق النادي الاستفادة منهما في مباراة العين الإماراتي يوم 29 أكتوبر الجاري، بالقاهرة في بطولة إنتر كونتيننتال، ثم الموسم المحلي وكذلك دوري أبطال إفريقيا بعد يناير المقبل».

الأهلي يبحث ضم ثنائي جديد

وأضاف محمد الليثي: «قرار لجنة النخطيط بتكليف محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي، بملف الصفقات، يُعد أول خطوة في إعادة فتح ملف الصفقات حالياً وعدم تأجيله إلى يناير المقبل، لأن مارسيل كولر يرتكب أخطاء كبيرة في هذا الملف، ولا يمكن إسناده له فقط، والأهلي يبحث حالياً عن صفقة أجنبية وأخرى محلية، وحال الوصول لاتفاق مع صفقة أو صفقتين، سيتم التعاقد معهما، وحال عدم الوصول لاتفاق سيعود النادي للقرار القديم، وهو تأجيل هذا الملف إلى انتقالات يناير».

مقالات مشابهة

  • محمود جهاد يدخل دائرة إهتمامات النادي الأهلي
  • عاجل.. لجنة تخطيط الكرة في الأهلي تتحدى كولر بقرار جديد
  • لجنة تخطيط الكرة في الأهلي تتحدى كولر بقرار جديد
  • بعد سفره إلى سويسرا.. «كولر» يثير غضب النادي الأهلي
  • مؤسس النادي الأهلي «إسكندراني».. عمر لطفي بك صاحب فكرة الإنشاء عام 1905
  • عاجل.. محمد رمضان يصدم لاعبي الأهلي بهذه العقوبات
  • أبو مسلم : استهداف عدد من لاعبي الأهلي للتأثير نفسيًا عليهم بعد السوبر الأفريقي
  • محمد رمضان يصدم لاعبي الأهلي بـ3 عقوبات جديدة
  • أكرم طيري : عمل المدير الرياضي في النادي الأهلي صفر .. فيديو
  • فيفا يخطر الأهلي بتسليم كأس للفائز في مباراة العين الإماراتي بكأس إنتركونتينينتال