حصد فيلم الخميس اللي جاي، بطولة عمرو عبدالجليل ومي كساب، أمس الإثنين، إيرادات بلغت 63,764 جنيه، ليحتل المركز الثاني في قائمة شباك تذاكر دور العرض السينمائي.

 

فيلم الخميس اللي جاي، من بطولة عمرو عبدالجليل، مي كساب، سليمان عيد، إسلام إبراهيم، أحمد سلطان، إخراج حسن صالح.

 فيلم الخميس اللي جايأسباب تأجيل العرض الخاص لـ فيلم الخميس اللي جاي

قرر صناع فيلم "الخميس اللي جاي"، إلغاء العرض الخاص للفيلم الذي كان مقرر أن يقام أمس الخميس بإحدى السينمات الشهيرة، وذلك حسبما أعلن الفنان حسام داغر عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ جاء هذا القرار بعد تطورات الأحداث في غزة وفلسطين .

 

وكتب حسام داغر:" نتفهم بألم عميق الأحداث الأليمة والهجمات الأخيرة التى طالت غزة، ونشعر بألم شديد للمأساة التى ألمت بالكثير من الأبرياء، تعبيرًا عن تضامننا وحزننا العميق، نعلن نحن فنانين العمل والشركة المنتجة، عن قرارنا بإلغاء العرض الخاص لفيلم الخميس اللى جاى الذى كان مقررًا إقامته و تم إلغاؤه بسبب هذه الأحداث المأساوية". 

 

 وأضاف "داغر": "في هذه اللحظة الصعبة، تبقى حياة البشر واحتياجاتهم الأساسية أمرًا أهم بكثير من أي نشاط ترفيهي. نؤمن بأهمية توحيد الجهود لدعم الجهود الإنسانية وتقديم المساعدة للضحايا وعائلاتهم".

 

وتابع "يظل فيلم "الخميس اللي جاي" جزءًا من تعبيرنا الفني والإبداعي، وسنعلن عن تاريخ مستقبلي للعرض للصحفيين بمجرد تحسن الأوضاع وتهدئة التوتر، لكن الفيلم موجود في قاعات السينمات من اليوم للجمهور بشكل عام نتمني أن يقوم بالدور المنوط به وهو الترويح عن النفوس وسط هذه المشاحنات" .

 

واختتم حسام داغر، قائلًا:" نشعر بأسف عميق لجمهورنا الكريم وللجميع الذين عبّروا عن دعمهم لهذا العرض، نتطلع للعمل معكم في المستقبل ومشاركتكم تجارب فنية جديدة، بصفتنا مجتمعًا فنيًا

 

ولكن إنسانيًا في المقام الأول نهيب بالجميع بضرورة دعم الأشخاص المتأثرين والجهود الإنسانية في هذا الوقت الصعب".

 

تفاصيل فيلم الخميس اللي جاي

وكانت الشركة المنتجة لفيلم "الخميس اللي جاي، طرحت الأغاني الدعائية للعمل المقرر انطلاق عرضه أمس الأربعاء بجميع دور العرض السينمائي .

 

وتحمل الأغنية الأولى اسم "فركش" من غناء مي كساب، تأليف مؤمن راجح وتوزيع أمير سليمان وألحان محمد راجح .

 

أما ثاني أغنية بعنوان “ولاد الخميس” وتغنيها مي كساب بمصاحبة أبطال الفيلم،  تأليف محمد خضراوي، ألحان محمد راجح وتوزيع أمير سليمان. 

 

ثالث الاغاني بعنوان "الساحر" ويغنيها مطرب الراب رامز افاتار الذي كتب كلماتها مع كريم خطاب ولحنها أيضا رامز افاتار ووزعها محمد بدر.

 

طرح فيلم الخميس اللي جاي، أمس الأربعاء في مصر والدول العربية، ويشارك في بطولته النجوم عمرو عبدالجليل وبيومي فؤاد ومي كساب وإسلام إبراهيم وحسام داغر ومحمد طعيمة ومحمد حسني وعمرو القاضي وعبير منير وإيمان السيد وسليمان عيد ومن إخراج حسن صالح وتأليف الثلاثي نوري حمدي وهبة الخميسي و محمد علي.

حكاية روحي فيك الأكثر بحثًا.. تريند على جوجل بعد عرض الحلقة الثانية

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم الخميس اللي جاي فیلم الخمیس اللی جای

إقرأ أيضاً:

نقيب الصحفيين: الكاتب الكبير جلال عارف ظلّ منذ بداية عمله الصحفي مشتبكًا مع الأحداث الوطنية

وجّه خالد البلشي نقيب الصحفيين، إن النقابة اختارت رمزًا من رموزها العريقة لنيل جائزتها التقديرية، خلال حفل توزيع جوائز الصحافة المصرية، وهو النقيب الأسبق جلال عارف، الذي أجمع أعضاء مجلس الأمناء على اختياره لنيل الجائزة، وهو الاختيار الذى أقره مجلس النقابة بكامل أعضائه.

وأضاف: "هي الجائزة، التي سبقه فى الحصول عليها الأساتذة محمد حسنين هيكل، وأحمد رجب، وكامل زهيرى، وسعيد سنبل، وإبراهيم نافع، ومحمد عودة، ومكرم محمد أحمد، وصلاح الدين حافظ، ومحمود السعدنى، وسلامة أحمد سلامة، وإبراهيم سعدة، ومحمد العزبي، تحية لهم وستبقى التحية لكل القابضين على جمر المهنة، المدافعين عن حريتها".

ووجّه تحية خاصة إلى النقيب الكبير  الأستاذ جلال عارف، الذي ظل منذ بداية عمله الصحفى إلى يومنا هذا مشتبكًا مع الأحداث الوطنية، ومعبرًا عن ضمير صحفى نقى، مشغولًا بهموم الوطن، كاتبًا وعضوًا بمجلس النقابة، ونقيبًا ورئيسًا للمجلس الأعلى للصحافة.

وأضاف: "مهما أطلت وهو يستحق، فإن كلماتى لن تفى بعضًا من حقوق وتاريخ الأستاذ جلال عارف المهنى والنقابى، الذى نقف فى حضرته اليوم".

مقالات مشابهة

  • بـ 36 مليون جنيه.. فيلم «اللعب مع العيال» يحافظ على المركز الثاني بشباك التذاكر
  • فيلم عصابة الماكس يحقق إيرادات متوسطة بشباك التذاكر
  • نقيب الصحفيين: الكاتب الكبير جلال عارف ظلّ منذ بداية عمله الصحفي مشتبكًا مع الأحداث الوطنية
  • "قطة"| مي كساب تخوض تجربة فنية جديدة
  • 200 ألف جنيه.. إجمالي إيرادات فيلم «جوازة توكسيك» في شباك التذاكر
  • "ولاد رزق 3.. القاضية" يتخطى المليون جنيه بشباك التذاكر أمس
  • افتتاحية ضخمة لفيلم "Despicable Me 4" بشباك التذاكر الأمريكي
  • فيلم جوازة توكسيك.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس
  • فيلم «ولاد رزق 3» يواصل تصدر قائمة إيرادات شباك التذاكر في دور العرض.. كم حقق؟
  • 212 مليون جنيه .. فيلم ولاد رزق 3 يسيطر على شباك التذاكر