بوابة الفجر:
2024-10-01@21:15:30 GMT

حقيقة عودة الأهلي للتفاوض مع سوزا

تاريخ النشر: 7th, November 2023 GMT

كشف مصدر داخل إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، حقيقة العودة للتفاوض مع البرازيلي جوستافو سوزا مهاجم جيونبك هيونداي الكوري الجنوبي، في الشتاء المقبل.

حقيقة عودة الأهلي للتفاوض مع سوزا

وترددت أنباء قوية عن عودة النادي الأهلي للتفاوض مع سوزا الذي كان قريبًا من الانضمام في الصيف الماضي، خاصةً أن عقده ينتهي بنهاية ديسمبر المقبل ويحق له التوقيع مجانًا.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة، أن سوزا خارج حسابات الأهلي في يناير المقبل، ولم يتم فتح أي مفاوضات معه أو مع وكيل أعماله مرة أخرى لإمكانية ضمه.

وتابع المصدر: "كولر لا يريد التفريط في خدمات الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق، حيث يرى أنه قادر على استعادة مستواه الفني وقيادة هجومه".

وأضاف: "المدير الفني يؤمن بقدرات مهاجمه الفرنسي، حيث يرى أنه يحتاج فرصة فقط وسيظهر بشكل جيد، المدرب بل وأخطر إدارة ناديه بقراره".

من ناحية أخرى، يستعد المارد الأحمر لمواجهة نظيره سيراميكا فى الرابعة عصر الأربعاء المقبل باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، فى اللقاء المؤجل من الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري.

وكان الفريق حقق فوزًا صعبًا أمام المقاولون العرب، بهدفين مقابل هدف وحيد بالمباراة التي أقيمت مساء يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سوزا البرازيلي جوستافو سوزا جيونبوك الكوري الجنوبي الأهلي النادى الاهلى للتفاوض مع

إقرأ أيضاً:

فيفا يُخطر الأهلي بموعد إرسال قائمة الفريق لمباراة العين ويطلب السعة الكاملة لإستاد القاهرة

كشف الإعلامى محمد الليثى ان مسئولو الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ابلغوا نظراؤهم في النادي الأهلي بموعد إرسال قائمة الفريق التي ستخوض مباراة العين الإماراتي يوم 29 أكتوبر الجاري بإستاد القاهرة في بطولة كأس العالم للأندية أنتر كونتيننتال.

وأوضح محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و 10 على إذاعة أون تايم سبورت اف ام " أكد فيفا للأهلي أن الموعد المبدئي قبل مباراة العين بـ15 يوماً وسيكون من حق الأهلي استبدال أو إجراء أي تغييرات في القائمة قبل المباراة بـ24 ساعة على أن يكون الاستبدال من القائمة الأولى ".

وأشار محمد الليثى " الفيفا أكدت أن الفائز من مواجهة العين سيحصل على مليوني دولار أما الخاسر فسيحصل على مليون دولار ، وطلب الاتحاد الدولي من الأهلي ضرورة حضور السعة الكاملة لإستاد القاهرة وطلب النادي من الجهات المعنية حضور السعة الكاملة للإستاد

مقالات مشابهة

  • موعد عودة الأهلي للتدريبات بعد فترة الراحة
  • الأهلي يُحدد موعد سفر بعثة الفريق إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري
  • فيفا يُخطر الأهلي بموعد إرسال قائمة الفريق لمباراة العين ويطلب السعة الكاملة لإستاد القاهرة
  • جامعة الدول العربية ترحّب بالتفاهمات لحل أزمة المركزي
  • مشجع: هدف ميترو في الأهلي يشبه هدف الشباب اليوم .. ورد مثير من سمير عثمان وفودة .. فيديو
  • غضب في الأهلي بسبب تسريب مران الفريق قبل السوبر
  • خالد الغندور: غضب في الأهلي بسبب تسريب مران الفريق قبل السوبر
  • بفرمان من جوميز.. ثلاثي الزمالك خارج الفريق خلال الصيف
  • قائد الأهلي السابق: الفريق يحتاج لمدير كرة قوي بسبب تصرفات اللاعبين
  • عودة طلال حاجي للتدريبات الجماعية بالاتحاد