أنقرة (زمان التركية) – أزال البرلمان التركي النسكافيه والكوكا كولا من قائمة المشروبات احتجاجًا على الهجمات الإسرائيلية في قطاع غزة.

لاحظ موظفو البرلمان هذا الصباح في أن منتجات النسكافيه والكوكا كولا ليست متاحة.

ولدى السؤال عن السبب قيل إن “رئاسة البرلمان قررت إزالة منتجات العلامات التجارية الداعمة لإسرائيل من قائمة الطعام”.

وتماشياً مع القرار الذي اتخذته رئاسة البرلمان، تمت إزالة هذه المنتجات من جميع قوائم الطعام المقدمة للموظفين والضيوف القادمين إلى البرلمان.

وأدت الهجمات الإسرائيلية، التي بدأت في 7 أكتوبر/تشرين الأول ردا على الهجمات التي أطلقت عليها حماس اسم “طوفان الأقصى”، إلى مقتل أكثر من 10 آلاف شخص في غزة وتدمير المدينة بشكل شبه كامل.

Tags: البرلمان التركيتركيامقاطعة

المصدر: جريدة زمان التركية

كلمات دلالية: البرلمان التركي تركيا مقاطعة

إقرأ أيضاً:

منتجات مخفضة وعالية الجودة بمعرض أهلا مدارس في المنوفية

ينتظر المواطنون فى كل عام انطلاق معارض «أهلاً مدارس» فى محافظة المنوفية؛ من أجل توفير جميع الاحتياجات اللازمة من مستلزمات المدارس والسلع الغذائية واللحوم والأسماك والدواجن، بتخفيضات تصل إلى 30% للتخفيف عن كاهل المواطنين، خصوصاً فئة محدودى الدخل الذين يبحثون عن كسوة أولادهم وشراء المستلزمات اللازمة بأقل الأسعار.

«السيد»: كل الأدوات متوفرة

وقال أمير السيد، من مدينة شبين الكوم، إنه عند افتتاح معارض «أهلاً مدارس» فى أول يوم لها حرص على النزول لشراء الأدوات والتجهيزات المدرسية من كراسات وزمزميات وشنط، بالإضافة إلى السلع الغذائية الأساسية مثل الزيت والسكر والأرز والمكرونة واللحوم والدواجن والأسماك المجمدة وجميع المجمدات من سجق وكبدة وكفتة.

«كريمة»: التخفيضات تصل إلى 50% داخل المعارض

وقالت كريمة إبراهيم، من مدينة تلا، إنها تنتظر كل عام قبل حلول العام الدراسى الجديد للنزول لشراء جميع الاحتياجات اللازمة من معارض «أهلاً مدارس»، التى وفرت جميع الأشياء بأسعار مخفضة ولا يوجد لها مثيل فى الخارج، وتابعت: «بعض المستلزمات الدراسية عندما سألت عنها فى الخارج لقيتها بضعف التمن اللى موجود فى معرض أهلاً مدارس، هذا يدل أن التخفيضات تصل إلى 50% داخل المعارض».

وقالت شيماء فودة، من مدينة الشهداء، إن فرحة أولادها بشراء جميع الأدوات المدرسية هذا العام من معارض «أهلاً مدارس» بتخفيضات كبيرة لم تتخيلها، بالإضافة إلى شراء المواد الغذائية من لحوم وأسماك وأرز ومكرونة وغيرها الكثير، مشيرة إلى أنها هذا العام قامت بشراء حلوى المولد النبوى الشريف من المعرض والأسعار مخفضة مع جودة المنتج الموجود.

وقال اللواء إبراهيم أبوليمون، محافظ المنوفية، إن معارض «أهلاً مدارس» تشمل جميع مستلزمات المدارس من حقائب وملابس وأحذية وأدوات دراسية، ويضم المعرض سلعاً ومواد غذائية ولحوماً بأسعار مخفضة، موجهاً إدارة التفتيش والمتابعة بالديوان العام وبالتنسيق مع مديرية التموين بمتابعة الأسعار على مدار الساعة ومقارنتها بمثيلاتها بالأسواق وفى حالة تلاحظ بيع سلع بأعلى من الأسعار المقررة يتم استبعاد التجار المخالفين من المعرض فوراً، حفاظاً على حقوق المواطنين وتقديم خدمة مميزة لهم.

مقالات مشابهة

  • أمين عام الجامعة العربية يدين الهجمات الإسرائيلية ضد لبنان ويحذر من التصعيد
  • «أبوالغيط» يدين الهجمات الإسرائيلية ضد لبنان ويحذر من التصعيد
  • أبو الغيط يدين الهجمات الإسرائيلية ضد لبنان ويحذر من التصعيد
  • فرنسا تؤكد حظر شوكولاتة "المرجان" الجزائرية بالسوق الأوروبية
  • فرنسا تحظر شوكولاتة المرجان الجزائرية.. وتتحدث عن تحايل
  • منتجات جزائرية تُمنع من دخول السوق الأوروبية وهذه الأسباب
  • منتجات جزائرية تمنع من دخول السوق الأوروبية وهذه الأسباب
  • منتجات مخفضة وعالية الجودة بمعرض أهلا مدارس في المنوفية
  • الخميس.. "الصحفيين" تستضيف السفير التركي في حوار حول العلاقات الثنائية
  • علي الفاتح يكتب: تداعيات التطبيع المصري التركي..!