صحيفة الخليج:
2024-09-17@02:47:36 GMT

الإمارات تطلق «نموذج التميز الحكومي الجديد»

تاريخ النشر: 7th, November 2023 GMT

الإمارات تطلق «نموذج التميز الحكومي الجديد»

أطلقت حكومة دولة الإمارات، نموذج التميز الحكومي الإماراتي الجديد، وذلك خلال الاجتماعات السنوية لحكومة الإمارات، التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، الثلاثاء. 

نموذج التميز الحكومي الإماراتي الجديد، إلى أن يكون مرجعية حكومية موحدة في مجالات التميز والريادة والجودة الشاملة.

ويرتكز البرنامج على دور القيادة في تقديم القيمة والخدمات ذات الأهمية، ونتائج المشاريع التحولية والأداء العام الإيجابي والتنافسية، إضافة إلى أهم مخرجات الجهة ونتائجها بنسبة 100%، فضلاً عن الشراكات وروح الفريق الواحد في الإنجاز.

الصورة

 

 

 

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات حكومة الإمارات

إقرأ أيضاً:

أكاديمة الإعلام الجديد تطلق 4 ورش في أكتوبر

تعقد أكاديمية الإعلام الجديد، في دبي، النسخة التاسعة من الورش القصيرة، في 5 أكتوبر (تشرين الأول) القادم، وتشتمل على 4 ورش، ليصبح عدد الورش التي قدمتها الأكاديمية منذ تأسيسها 36 ورشة قصيرة.

ويتدرب المنتسبون في الورش الأربع، على إتقان فنون السرد في إطار زمني محدود، مع التركيز بشكل خاص على خلق سرد جذاب في أقل من دقيقة، واكتساب فهم شامل لفن التصوير بواسطة الهواتف المحمولة، وإتقان أساسيات استخدام كاميرا الهاتف المحمول، بهدف التقاط مقاطع فيديو عالية الجودة، وفهم أهمية الإعلان عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
وصرح مدير أكاديمية الإعلام الجديد في دبي، حسين العتولي، أن الأكاديمية تحرص على تقديم برامج نوعية توفر تدريباً رقميا متميزا ومتفردا، يتوافق وأحدث الممارسات العالمية التي توصلت إليها التكنولوجيات الحديثة في هذا القطاع، بهدف إعداد أجيال مزودة بالأدوات والمعارف اللازمة لصناعة محتوى جذاب ومؤثر، على مختلف منصات التواصل الاجتماعي.
وأوضحت مدير مشاريع في إدارة التعلم بأكاديمية الإعلام الجديد ياسمين البنا، إن الورش تأتي بعد الإقبال الذي شهدته الأكاديمة على ورش أقيمت في شهر أغسطس (آب) الماضي، وستغطي الورش مجموعة من المهارات الحيوية، كفنون سرد القصص وكتابة المحتوى الإبداعي، وصولا إلى إنتاج مقاطع فيديو احترافية، باستخدام الهواتف المتحركة، إضافة إلى التصوير والإعلان بفعالية عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
وأكدت أن إطلاق هذه الورش، يأتي في إطار السعي لإكساب صناع المحتوى، مهارات جديدة تمكنهم من التعبير عن أفكارهم بشكل إبداعي واحترافي، يضمن لهم الوصول إلى أكبر عدد من الجمهور المستهدف، مشيرة إلى أن الأكاديمية تقدم البرامج المتطورة لترسيخ الابتكار والإبداع، وتمكين صناع المحتوى من المعارف اللازمة، التي تساعدهم على مواكبة التغيرات السريعة في مجال الإعلام الرقمي.
وتدرب ورشة "فن سرد القصص وكتابة النصوص"، المشاركين فيها على تقنيات السرد القصصي والكتابة الإبداعية، بطريقة غير تقليدية، من خلال دمج المشاعر والأحاسيس في عملية الكتابة وإطلاق العنان للخيال لتصبح الكتابة عملا فنيا تتناغم فيه كل الحواس.
أما ورشة "التصوير والمونتاج لمنصات التواصل الاجتماعي"، فتركز على إكساب المشاركين مهارة إتقان أساسيات استخدام كاميرا الهاتف المحمول إلى جانب تعلم فنون التحكم بالإضاءة والصوت والتدرب على تقنيات الكاميرا الأساسية والتحرير المهني، وذلك بهدف إنتاج محتوى عالي الجودة يلفت انتباه الجمهور المستهدف.
وتسعى ورشة التصوير لوسائل التواصل الاجتماعي، إلى تعزيز وعي المشاركين بأهمية التصوير الفوتوغرافي، في عصر التكنولوجيا الرقمية، وتمكينهم من استغلال إمكانيات هواتفهم المتحركة في إنتاج محتوى بصري جذاب واحترافي.
وتستعرض ورشة"الإعلان عبر وسائل التواصل الاجتماعي"الاتجاهات في عالم الإعلان عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وتعمل على تزويد المشاركين بأحدث الأدوات والتقنيات لتصميم وإطلاق حملات إعلانية فعالة عبر منصات التواصل الاجتماعي من خلال جلسات تفاعلية.

مقالات مشابهة

  • رسمياً.. أبل تطلق نظام iOS 18 الجديد
  • أكاديمة الإعلام الجديد تطلق 4 ورش في أكتوبر
  • الإمارات تقود جهود تطوير نماذج اللغات الكبيرة في المنطقة
  • «براكة»... نموذج مرجعي في التحول العالمي إلى الطاقة النظيفة
  • «المالد» الإماراتي يحتفي بالمولد النبوي الشريف
  • براكة.. نموذج مرجعي في التحول العالمي إلى الطاقة النظيفة
  • “براكة”… نموذج مرجعي في التحول العالمي إلى الطاقة النظيفة
  • رئيس الوزراء العراقي: ماضون ببرنامجنا الحكومي ولن نلتفت إلى المشوشين والمعرقلين
  • عبدالله آل حامد: مستقبل الإعلام الإماراتي في أيدٍ أمينة
  • نموذج O1 الجديد من OpenAI أبطأ عن قصد