تم العثور على جثة الفنان العالمى إيفان إلينغسون فى منزله بكاليفورنيا حيث وجد بمنزله داخل غرفة نومه ولم يتم الكشف عن أى تفاصيل أخرى حول السبب الحقيقى للوفاة.

وكشف والد إيفان إلينغسون عن أن ابنه الذى كان يبلغ من العمر 35 عاما كان يتعاطى المخدرات فى فترة سابقة ولكن استطاع أن يقلع عنها ويعود إلى حياته الطبيعية بشمل جديد.

Former child star, Evan Ellingson, has passed away at 35. https://t.co/v2x7AQ7JZu pic.twitter.com/aExulpjjmh

— E! News (@enews) November 7, 2023

وكشف الطبيب الشرعى عن أن حتى الآن ليس هناك أى شبة جريمة فى وفاة النجم إيفان إلينغسون حيث كل الشواهد تدل على أن الوفاة طبيعية خاصة أنه مات داخل غرفة نومه وليس هناك أى اثار للجريمة.

إيفان إلينغسون اشتهر بعمله أيام المراهقة في فيلم "My Sister's Keeper" و "CSI: Miami". 

إيفان إلينغسون 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

تفاصيل العثور على جثمان شاب بجواره سلاح ناري في البدرشين

تباشر جهات التحقيق بالجيزة، تحقيقاتها في واقعة مصرع شاب أصاب نفسه بطلق ناري بالخطأ أثناء عبثه بسلاح ناري بالبدرشين، وكلف الطب الشرعي بإجراء الصفة التشريحية لحثمانه وإعداد تقرير مفصل بأسباب وفاته، واستمعت إلى إفادات شهود العيان المحيطين بمسرح الحادث، وطلبت تحريات أجهزة الأمن حول الواقعة.

بداية الواقعة بإخطار تلقاه مأمور مركز شرطة البدرشين، من غرفة عمليات شرطة النجدة بسماع دوي إطلاق نار ووجود جثة بقرية أبو رجوان بدائرة المركز.

انتقلت قوة من مباحث المركز إلى محل البلاغ، وتبين من خلال الفحص أن الجثة لشاب يدعى “أحمد”، وكان بجواره سلاح ناري وفارغ، وتبين أنه في أثناء عبثه بالسلاح خرجت طلقة بالخطأ أودت بحياته.
تم نقل الجثة إلى ثلاجة الموتى بالمستشفى تحت تصرف النيابة العامة.
وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

3 مراهقين يرهبون طفلا بكلب ويتسبب في عقره

كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات ما تم تداوله عبر موقع تواصل الإجتماعى "فيس بوك" يتضمن قيام 3 أشخاص بترهيب طفل بكلب مما تسبب فى عقره وإحداث إصابته.

بالفحص تبين أنه تبلغ لمركز شرطة أوسيم بالجيزة بتاريخ 8 الجارى من (عامل ونجله سن "15" - مقيمان بدائرة المركز) بتضررهم من (3 "أحداث – أعمارهم " 15 ، 13 ، 12"- مقيمون بذات الدائرة) بتهديد نجل الأول بكلب مما تسبب فى عقره وإحداث إصابته .

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط مرتكبى الواقعة فى حينه ، وبصحبتهم الكلب المشار إليه.. وتولت النيابة العامة التحقيق ، كما تم إيداع الكلب بأحد مراكز إنقاذ الحيوانات بالجيزة.

حريق هائل داخل شقة سكنية بـ كمبوند شهير في حدائق أكتوبر

أخمدت قوات الحماية المدنية بالجيزة على حريق اندلع داخل شقة سكنية بكمبوند دار مصر بمدينة حدائق أكتوبر، دون وقوع خسائر بشرية، اليوم الأحد، وتم إخطار اللواء سامح الحميلي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

تلقى مسؤول غرفة العمليات بالإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة إشارة من إدارة شرطة النجدة بتصاعد أدخنة كثيفة يتبعها ألسنة اللهب من داخل شقة سكنية بكمبوند دار مصر بمدينة حدائق أكتوبر.

بدوره دفع مدير الإدارة العامة بالحماية المدنية بالجيزة بقوات الدفاع المدني مدعومين بسيارات الإطفاء، وفرضت القوات كردونًا أمنيًا بمحيط الحريق لمنع امتداد النيران إلى المجاورات، وحاصرت القوات ألسنة اللهب وتمكنت من السيطرة على الحريق دون وقوع خسائر بشرية.

وجرى تنفيذ عملية التبريد لمنع تجدد النيران مرة آخرى، وأخطر اللواء محمد أبو شميلة حكمدار الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق وانتداب خبراء الأدلة الجنائية لفحص موقع وإعداد تقرير وافٍ حول سبب نشوبه.

مقالات مشابهة

  • بعد معركة.. اعتقال أب يتعاطى المخدرات ويعتدي على أطفاله في بغداد
  • تفاصيل العثور على جثمان شاب بجواره سلاح ناري في البدرشين
  • كاد أن يقتله.. أسد يهاجم بشكل مفاجئ فنان مصري شهير اثناء تصوير مسلسل ”فيديو”
  • داخل كمبوند شهير.. الدفاع المدني يسيطر على حريق شقة سكنية في حدائق أكتوبر
  • العثور على جثمان طفل حديث الولادة في كيس بلاستيكي بمدينة عدن
  • العثور على سيارة «رانج روفر» مخبئة في مكب نفايات بالسعودية وكشف مفاجآت غريبة ”فيديو”
  • توفى منذ ثلاثة أيام.. العثور على جثة عامل داخل شقته بالباجور
  • العثور على طفل رضيع حديث الولادة مرمي داخل صندوق للقمامة في عدن
  • أحمد العوضي يتلقى مفاجأة صادمة من فنان شهير
  • السهلي: هناك حالة فوضى داخل النصر.. فيديو