جريدة الوطن:
2024-09-19@19:51:13 GMT

بنك عمان العربي يطلق عرض سلة التوفير الجديدة

تاريخ النشر: 7th, November 2023 GMT

بنك عمان العربي يطلق عرض سلة التوفير الجديدة

مسقط ـ «الوطن»:
أعلن بنك عُمان العربي مؤخرا عن إطلاق عرض سلة التوفير الجديدة والتي يقدم من خلالها للعملاء سواء الجدد أو الحاليون معدل فائدة تنافسيا ومضمونا يصل إلى 6.1% سنويا لجميع ودائعهم الجديدة التي تزيد عن 30 ألف ريال عماني والتي تتم قبل 31من ديسمبر القادم إضافة إلى تحقيق أعلى الأرباح و سيضمن العرض للعملاء الحصول على مزايا أخرى كالوصول إلى مبالغ القروض والحصول على التسهيلات الائتمانية.


وسيحظى العملاء المستحقون على سعر فائدة أعلى مقابل 90% على مبلغ ودائعهم إضافة إلى 1.25%على الـ 10% المتبقية كما يمكن للعملاء التقدم بطلب الحصول على تسهيلات السحب أو الحصول على بطاقة ائتمان بنك عُمان العربي مقابل 10% من قيمة الوديعة وسيتم إضافة سعر الفائدة خلال الشهرين الأوليين ويمكن للعملاء سحبها طالما استمرت الوديعة ثابتة على أن تُضاف دفعات شهرية أخرى للفترة المتبقية.
وقال خالد العمري رئيس التجزئة المصرفية بالوكالة في بنك عُمان العربي: نسعى على الدوام لتقديم أفضل الخيارات الممكنة لعملائنا وذلك بفهم احتياجاتهم ومتابعة تطورات السوق مؤكدا أن هذا العرض يعد بمثابة فرصة مثالية للعملاء للتوفير للمستقبل وتحقيق أهدافهم المالية وذلك من خلال كسب عوائد مرتفعة ومضمونة. كما يمكن هذا العرض العملاء من الاستثمار في إثراء محافظهم المالية وذلك بكسب العوائد الجذابة والفوائد طويلة الأجل. ويمكنهم التقدم بطلب الحصول عليه بزيارة أقرب فرع للبنك أو عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني لبنك عُمان العربي حيث يمكنهم الاطلاع على المزيد من المعلومات.
ويتمتع بنك عُمان العربي بمسيرة عطاء حافلة تمتد لخمسين عاما حيث يقف كواحد من أوائل البنوك في سلطنة عمان ومنذ انطلاقه يلتزم بتوفير أفضل الخدمات والأدوات الممكنة لعملائه والتي تحسن جودة حياتهم المالية، فضلا عن توفير مجموعة واسعة من الخدمات والمنتجات المصممة بعناية لتعزيز ثقافة الادخار والاستثمار للمستقبل.

المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: الحصول على

إقرأ أيضاً:

ترامب يطلق منصة جديدة للعملات المشفرة

أطلق الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب مع أبنائه ورجال أعمال، الاثنين، منصّة للعملات المشفرة لكن من دون الكشف عن الكثير من التفاصيل.

ولم يُعرف الكثير عن مشروع العملة المشفرة لعائلة ترامب خلال عرض على الإنترنت استمر ساعتين باستثناء عرض للسماح للناس بشراء "عملات رسمية" تتيح لهم التصويت بشأن القرارات المرتبطة بالمنصة.

ومضى الحدث وفق الخطة رغم محاولة اغتيال ترامب المفترضة، الأحد، في ملعبه للغولف في ويست بالم بيتش في فلوريدا.

وجاء في النقاش الذي تطرّق إلى السياسة بشكل كبير أن منصة "وولرد ليبرتي فاينانشال" World Liberty Financial تهدف لتقديم خدمات بناء على ما يُعرف بالتبادل غير المركزي، وهي آلية تقضي على الحاجة لوسيط مثل المصرف للقيام بمعاملات مالية مع طرف ثالث.

والتبادل غير المركزي مبني على ما يطلق عليها تكنولوجيا "سلسلة الكتل" التي تبقي سجّلا للتعاملات المالية مفتوحا نظريا ولكنه غير قابل للتلاعب فيه.

وستمكّن "وورلد ليبرتي فاينانشال" المستخدمين من إعادة أو إقراض العملات الرقمية إلى أو من شخص لآخر، وهي خدمة كانت تعرضها عدة منصّات بالفعل أشهرها "آف" Aave.

ووصف نجل الرئيس السابق دونالد ترامب جونيور المنصة بأنها "بداية ثورة مالية"، وذلك خلال جلسة تم بثّها على منصة "إكس".

وأوضح زاكاري فولكمان وتشايس هيرو، وهما من مؤسسي المشروع ويعرف عنهما بأنهما من أبرز أصحاب المشاريع المرتبطة بالعملات المشفرة، أن المنصة ستستخدم بشكل أساسي "عملات مستقرة" مدعومة بعملة تقليدية، هي الدولار في أغلب الأحوال.

ونتيجة ذلك، لن تكون العملة عرضة للتقلّبات الكبيرة التي تشهدها العملات الرقمية غير المربوطة بعملات حقيقية.

وقال فولكمان إن "وورلد ليبرتي فاينانشال" تسعى إلى جذب الناس للعملات المشفّرة عبر تأسيس منصة يمكن الوصول إليها بسهولة.

يفيد قادة المشروع بأنهم سيبيعون عملات تعطي مالكيها حق المشاركة في إدارة المنصة، إذ ستكون 63 في المئة منها متاحة للعامة و20 في المئة مخصصة للفريق المؤسس بينما سيخصص الجزء المتبقي كمكافآت للمستخدمين.

ولم يتم الكشف عن جدول زمني للمشروع.

وأشار ترامب خلال فترة رئاسته إلى العملات المشفّرة على أنها احتيال، لكنه بدّل موقفه مذاك مقدّما نفسه على أنه "رئيس مؤيد للبتكوين" إذا انتُخب في نوفمبر.

وعبر قيامه بذلك، بات في موقف معارض لإدارة الرئيس جو بايدن التي تعد مؤيدة لتنظيم القطاع.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد العربي لحماية حقوق الملكية الفكرية يطلق مبادرة وطنية لدعم الابتكار والإبداع
  • العراق يطلق خطية إستراتيجية شاملة للحفاظ على البيئة ومكافحة التلوث
  • «براند دبي» يطلق «مترو دبي للموسيقى» 21 سبتمبر
  • ترامب يطلق منصة للعملات المشفرة
  • عمان تستضيف "الملتقى العربي الثاني لإحصاءات السياحة".. 14 أكتوبر
  • بعد قليل.. مدبولي يطلق مبادرة بداية جديدة بالعاصمة الإدارية
  • البنك الوطني العماني يوفر "أجهزة الخدمة الذاتية" لتسهيل الخدمات المصرفية
  • ترامب يطلق منصة جديدة للعملات المشفرة
  • مهرجان القاهرة الدولي للطفل العربي يطلق مسابقة «عصام السيد» في الأداء الصوتي
  • 20 إجراء من «المالية» ضمن حزمة التسهيلات الضريبية الجديدة لدعم الممولين