أبدت الفنانة المصرية بسنت شوقي رأيها بشأن الأوضاع المأساوية التي يتعرض لها أبناء قطاع غزة من إبادة جماعية ومجازر جراء القصف الإسرائيلي على أراضيه.

اقرأ ايضاًبسنت شوقي تفيض أنوثة في جلسة تصوير جريئةبسنت شوقي تكشف رأيها بحرب غزة

وأشارت شوقي في أحد التصريحات التلفزيونية إلى أن الله كتب ما يجري الآن، لكي يخرج جيلًا واعيًا بالقضية الفلسطينية، قائلة: "يمكن ربنا عمل كده علشان الجيل اللي طالع وما كانش عنده انتماء أو معرفة واطلاع بالقضية زي جيلنا، يبقى عارف يكمل مسيرة الحرب مع التكنولوجيا، والله أعلم إيه هيحصل".

وأوضحت أن ما يجري له أثر كبير على النفس، مُضيفةً: "لكن الموضوع كبير مش بس في عدد القتلى والمصابين ولكن في الأثر النفسي على الناس، لأن زمان كنا بنشوف نشرة الأخبار والتليفزيون حاليًا السوشيال ميديا تنقل كل حاجة وكل حاجة بتيجي في وقتها وفيه عمق وربنا معاهم".

وفي الختام، أوضحت شوقي إلى أن ما بيدها سوى الدعاء، قائلة: "ويا رب الموضوع يخلص ومفيش حاجة أقدر أعملها غير الدعاء".

اقرأ ايضاًبالصور و الفيديو: محمد فراج و بسنت شوقي يحتفلان بزفافهما

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ بسنت شوقي بسنت شوقی

إقرأ أيضاً:

فضيحة الإمارات توفر برامج ترفيه لجنود الاحتلال المشاركين بحرب غزة


وكشفت وسائل إعلام عبرية عن تنسيق يتم بين وزارة جيش الاحتلال الإسرائيلي ولجنة حكومية إماراتية لتنظيم زيارات منتظمة لجنود الاحتلال إلى الإمارات من أجل قضاء إجازات ترفيهية قبل العودة للقتال في غزة.
وأوضحت وسائل الإعلام أن برامج الترفيه تضم دفعات من جنود الجيش ممن قاتلوا لفترات طويلة في قطاع غزة لقضاء إجازتهم في دبي وإبعادهم عن أجواء التوتر والتصعيد سواء على ساحة غزة أو الحدود مع لبنان.
وأضافت أن أكثر من 5 آلاف جندي إسرائيلي استفادوا من امتيازات قضاء إجازة في دبي خلال الشهرين الماضيين بفضل البرنامج الحكومي الإماراتي الذي تتكفل أبو ظبي بتمويله بشكل كامل.
ومن بين هؤلاء الجندي الإسرائيلي إيال هاكشير الذي شارك في تدمير غزة وأرتكب المجازر فيها، وتم توثيق صورا له في نيسان/أبريل الماضي.
وقد نشر هاكشير في الساعات الأخيرة صورا له وهو يقوم برحلة سياحية في الإمارات العربية المتحدة، يتجول في جميرا في دبي بكل حرية وأمان بل وبحماية السلطات الإماراتية وتمويلها!.
ورغم توقيف عدد كبير من شركات الطيران العالمية لرحلاتها من وإلى إسرائيل، تقوم دولة الإمارات بتكثيف رحلاتها إلى تل أبيب من أجل نقل الإسرائيليين العالقين في الخارج والذين تقدر أعدادهم بـ150 ألف عالق.
ويعمل الطيران الإماراتي على تكثيف رحلاته بين أبو ظبي وتل أبيب حيث أصبحت الإمارات الوجهة التي يتوجه إليها العالقون من أجل العودة.
وبدأت الشركة الإماراتية تشغيل رحلاتها بين أبوظبي وتل أبيب في أبريل 2021، أي بعد حوالي ثمانية أشهر من توقيع اتفاقيات “ التطبيع بين دولة الاحتلال الإسرائيلي والإمارات.

مقالات مشابهة

  • عمرو سلامة يكشف مصير الجزء الثاني من مسلسل ما وراء الطبيعة
  • الإمارات توفر برامج ترفيه لجنود الاحتلال المشاركين بحرب غزة
  • المعسكر التدريبي الثالث لـ«حياة كريمة» يستهدف التعريف بالقضية الفلسطينية
  • الصحة العالمية: أكثر من 20 ألف قتيل بحرب السودان
  • فضيحة الإمارات توفر برامج ترفيه لجنود الاحتلال المشاركين بحرب غزة
  • إلهام شاهين تكشف صور حفل زفاف ابن شقيقها: «ربنا يحمينا من كل شر»
  • بتوجيهات العليمي.. ادارة نادي الصقر بتعز تتسلم مقر وملعب النادي وهذا ما قاله شوقي هائل سعيد
  • طــالــــــــع سهيلَ .. نــــــــــــوء الجبهة
  • علشان متقلقش وتستعجل.. 7 أعراض متوقع ظهروها عند الإقلاع عن التدخين
  • اكتشاف صادم حول صحة الجيل Z