حققت حكاية "روحى فيك" بطولة عائشة بن أحمد، محمد كيلاني، والمكونة من 10 حلقات من مسلسل "55 مشكلة حب"، نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضها، على شاشة ON .

حكاية روحى فيك الحلقة 2.. زواج عائشة بن أحمد ومحمد الكيلانى عرفيًا

وتصدرت الحلقة الثانية من حكاية روحي فيك، التي عرضت أمس، مؤشرات موقع البحث العالمي جوجل، وذلك بعد تفاعل العديد من المشاهدين مع أحداث الحلقة المليئة بالتفاصيل المثيرة.

 

ونالت الحلقة الثانية، إشادات جماهيرية واسعة وتفاعل استثنائى من قبل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعى عبر حساباتهم الرسمية المختلفة، وذلك بسبب الأثارة والتشويق والساسبنس مع وجود أفكار مبتكرة بالعمل، ولاسيما أيضًا إلى جودة التصوير وأختيار الديكور المناسب للقصة وغيرها.

 

تفاصيل حكاية روحي فيك من مسلسل 55 مشكلة حب

وتدور قصة حكاية "روحي فيك" في إطار رومانسي به الكثير من الأحداث التشويقية تحت مظلة الساسبنس والرعب النفسي، التي تدور حول عدد من الألغاز الذى يتم حلها وكشف أسرارها بحلقة تلو الأخرى بالتوالى على مدار الـ 8 حلقات المتبقية من نهاية هذه الحبكة الفنية.

 

وتعرض حكاية "روحى فيك" من يوم الأحد إلى يوم الخميس على قناة ON الساعة 8 مساءً وتعاد الساعة 1 صباحاً والساعة 12ظهراً، كما أن تعرض على قناة ON دراما الساعة 10 مساءً وتعاد الساعة 10 صباحاً والساعة 5 مساءً، بالإضافة إلى عرض الحلقات بالتزامن على منصة watch it الإلكترونية.

 

وجدير بالذكر بأن حكاية «روحى فيك» هى الحكاية الرابعة والأخيرة من مسلسل «55 مشكلة حب» والذى تضم نخبة من النجوم أبرزهم: النجمة عائشة بن أحمد، نور محمود، فراس سعيد، محمد كيلاني، هلا السعيد، سمر مرسى، مؤمن نور، محمد عبد العظيم، ريم رؤوف، ألفت إمام وعدد آخر من الفنانين ومجموعة من ضيوف الشرف وعلى رأسهم النجم منذر ريحانة، حسام فياض وآخرين، ومن قصة وسيناريو وحوار أحمد عثمان وإخراج الأردنى محمد لطفى.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حكاية روحى فيك عائشة بن أحمد محمد كيلاني نور محمود مسلسل 55 مشكلة حب روحى فیک روحی فیک

إقرأ أيضاً:

انطلاق فعاليات مهرجان العروض القصيرة في المعهد العالي للفنون الشعبية

يعلن المعهد العالى للفنون الشعبيه عن انطلاق فعاليات مهرجان العروض القصيرة - الدورة الأولى (دورة الفنانة سناء جميل) 

سيُقام حفل الافتتاح اليوم في تمام الساعة 5 مساءً على مسرح مدرسة الفنون اخراج محمد شاكر ، يليه عرض مسرحي بعنوان "لوحة بلا هوية" من إخراج ياسين الغمري الساعة 6:30 مساءً.

المهرجان تحت رعاية أ.د. غادة جبارة - رئيس أكاديمية الفنون، وأ.د. سمر سعيد - عميد المعهد العالي للفنون الشعبية، وإشراف أ.م.د. ولاء محمد - رائد اللجنة الفنية، مع إدارة عمرو محروس.

يدعوا المعهد العالى للفنون الشعبيه جميع الفنانين و المهتمين لحضور هذه الفعاليات المميزة والمشاركة فيها .

مقالات مشابهة

  • بعد عرض الحلقة 12 مسلسل "برغم القانون "يتصدر تريند "جوجل"
  • اليوم.. عرض مسلسل «زينهم» لـ أحمد داوود على dmc
  • في تمام الساعة التاسعة مساء .. عاصفة إالكترونية تضامنية مع الكاتب الزعبي
  • مجدي الهواري يتصدر تريند "جوجل".. فما القصة؟
  • لهذا السبب.. روجينا تتصدر تريند "جوجل"
  • بعد وفاة زوجته .. إسماعيل فرغلي يتصدر تريند جوجل
  • شهداء الحركة الرياضية .. الحلقة الثانية (نايف الحطاب)
  • لهذا السبب.. سارة سلامة تتصدر تريند "جوجل"
  • انطلاق فعاليات مهرجان العروض القصيرة في المعهد العالي للفنون الشعبية
  • بعد عرض الحلقة الأولى.. هند صبري تحتفل بصدارة البحث عن علا 2 لتريند جوجل (صورة)