الوحدة نيوز/ نظمت مكاتب الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة والمالية والزكاة والخدمات الزراعية والوحدة التنفيذية للمشاريع، والتخطيط والتعاون الدولي وهيئة أسر الشهداء، بمحافظة الحديدة اليوم وقفة احتجاجية تنديدا بجرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وردد المشاركون في الوقفة التي تقدمها وكيل أول المحافظة أحمد البشري ، الهتافات المباركة للعملية العسكرية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية في عمق الاحتلال الصهيوني، وتأييدا لعملية “طوفان الأقصى ” لأبطال المقاومة الفلسطينية في الرد على جرائم الاحتلال الغاصب.

ورفعوا شعارات التضامن مع المقاومة ونصرة الأقصى واستنكار مواقف قادة الدول العربية تجاه جرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الأبرياء من الأطفال والنساء والشيوخ في قطاع غزة بدعم أمريكي وغربي.

وأكد الوكيل البشري في كلمة له خلال الوقفة، أن الشعب الفلسطيني يخوض مرحلة تأريخية في النضال والجهاد المقدس دفاعا عن حقوقه ونيل حريته وتحرير أراضيه المحتلة، معتبرا عملية طوفان الأقصى صفعة مدوية لكيان الاحتلال وكل الدول الداعمة لها وفي مقدمتها أمريكا .

ونوه بضرورة الامتثال للأوامر الإلهية المتمثلة بالجهاد في سبيل الله نصرة للقضية الفلسطينية والدفاع عن دين الله والمقدسات الإسلامية، مؤكدا أهمية مواقف اليمنيين وتضامنهم مع إخوانهم الفلسطينيين.

كما دعا الوكيل البشري المشاركين إلى التفاعل مع الحملة الوطنية لنصرة الأقصى الشريف من خلال التوجه إلى البنك المركزي أو البريد للتبرع للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة بالمال.

فيما أشار مدير مكتب هيئة الزكاة محمد هزاع في كلمته عن المكاتب المنظمة للوقفة، إلى أن أبناء الشعب اليمني أهم أهل المدد و العون لإخوانهم في فلسطين، خاصة في هذه المرحلة التي يتعرض فيها الشعب الفلسطيني، إلى إبادة جماعية من قبل العدو الصهيوني، في ظل صمت عربي وإسلامي مخز.

وبارك بيان الوقفة، موقف القيادة الثورية وعمليات القوات المسلحة، ضد العدو الصهيوني واستمرار الضربات الباليستية والطائرات المسيرة في استهداف مواقع العدو بفلسطين المحتلة في اطار مساندة ودعم المقاومة الفلسطينية للرد على جرائم العدو.

ودعا البيان، الشعوب العربية الإسلامية إلى الخروج من حالة الذل والخنوع والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني والمقاومة، والعمل على تفعيل سلاح مقاطعة المنتجات والبضائع الأمريكية الصهيونية.

عقب ذلك تحرك المشاركون في الوقفة في مسيرة حاشدة يتقدمهم وكيل أول المحافظة إلى البريد للجهاد بالمال من خلال التبرع لأبناء الشعب الفلسطيني.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي الشعب الفلسطینی

إقرأ أيضاً:

مدن وعواصم عالمية تشهد تظاهرات تنديدا بالعدوان على غزة

الثورة نت../

تظاهر الالاف في العديد من المدن والعواصم العالمية، اليوم السبت، تنديدا باستمرار العدوان الصهيوني على قطاع غزة لليوم الـ267 على التوالي.

وشارك الآلاف في تظاهرات نُظمت في مدينة مالمو السويدية، ومانشستر وبرمنغهام في بريطانيا والعاصمة لندن، وإسبيرغ وإسبجيرغ في الدنمارك، والعاصمة كوبنهاغن، دعما للشعب الفلسطيني، وللمطالبة بوقف إطلاق النار، وإدخال المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة.

ورفع المشاركون في التظاهرات الأعلام الفلسطينية، واللافتات المنددة بالجرائم التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني.

ودعا المشاركون إلى وقف المعايير المزدوجة، وضرورة محاكمة الاحتلال على مجازره ضد الشعب الفلسطيني، خاصة الأطفال، ونددوا بالإبادة الجماعية في قطاع غزة.

وتواصل قوات الاحتلال عدوانها برا وبحرا وجوا على قطاع غزة منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، ما أسفر عن استشهاد 37834 مواطنا، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، وإصابة 86858 آخرين، في حين لا يزال آلاف الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، حيث يمنع الاحتلال وصول طواقم الإسعاف والدفاع المدني إليهم.

مقالات مشابهة

  • حسن عز الدين: الشعب الفلسطيني وحده من يرسم اليوم التالي في غزة
  • وقفة في حرض بحجة تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني بأمانة العاصمة
  • مدن وعواصم عالمية تشهد تظاهرات تنديدا بالعدوان على غزة
  • وقفة في حرض بحجة دعماً للمقاومة الفلسطينية الباسلة
  • تظاهرات في مدن عالمية تنديدا باستمرار عدوان الاحتلال على غزة
  • مظاهرات في مدن وعواصم عالمية تنديداً باستمرار العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة
  • محللون: التوسع الاستيطاني بالضفة الغربية أخطر ما يواجه الشعب الفلسطيني منذ 1948
  • ريمة تشهد مسيرات جماهيرية استمراراً للتضامن مع الشعب الفلسطيني
  • بعدد من المدن اليمنية.. مظاهرات حاشدة تضامنا مع فلسطين وتنديدا بجرائم الإحتلال