موقع 24:
2024-10-03@12:04:30 GMT

فتاة تقود 1600 كم من أجل اختبار الرخصة

تاريخ النشر: 7th, November 2023 GMT

فتاة تقود 1600 كم من أجل اختبار الرخصة

اضطرت فتاة بريطانية لقيادة سيارتها لمسافة ألف ميل (1600 كيلومتر) لتتمكن من الخضوع لاختبار القيادة، بعد أن فشلت في حجز موعد للاختبار في مكان قريب من منزلها.

 وخاضت إميلي دويل (22 عاماً) مغامرة على طول الطريق إلى أبردين من مسقط رأسها في وندسور، بيركشاير، لإجراء اختبار القيادة.

وقالت إميلي، وهي طالبة مسرح موسيقي، إنها كانت تحاول حجز اختبار القيادة بالقرب من المنزل، منذ اجتياز امتحانها النظري في أبريل (نيسان) الماضي.

وبعد محاولات طويلة، لم تتمكن من الحصول على موعد بالقرب في بيركشاير، لذلك قررت البحث في مكان آخر.

ونظراً لأن والدة إميلي السيدة أودري (50 عاماً)، من أبردين، قررتا السفر إلى المدينة الاسكتلندية، وحجزت إميلي اختبارها هناك، وسافرتا إلى اسكتلندا معاً في أواخر الشهر الماضي، وتمكنت إميلي من اجتياز اختبار القيادة مع 6 قاصرين.

لكن الرحلة لم تكن خالية من التحديات، حيث اضطر إميلي ووالدتها إلى إنفاق 150 جنيه إسترليني (185 دولار) على تكاليف الوقود وحدها. وخاضت السيارة أيضاً في فيضانات ناتجة عن العاصفة بابيت أثناء محاولتهما الوصول إلى أبردين، بحسب موقع ميترو البريطاني.

وقالت إميلي بعد هذه المغامرة "أنا مرتاحة حقاً لأنني نجحت. أول شيء فعلته هو الذهاب إلى الجامعة. أعتقد أن الخطة أتت بثمارها. كان من الممكن أن أنتظر عاماً أو أكثر لإجراء الاختبار بالقرب من المنزل. أعتقد أن الأمر كان يستحق العناء، لكنه تطلب الكثير من التخطيط والوقت".

وقال متحدث باسم وكالة معايير السائقين والمركبات "نحن نتخذ جميع التدابير الممكنة لتقليل أوقات انتظار اختبار القيادة. إن العمل الذي قمنا به حتى الآن، جنباً إلى جنب مع تعيين الممتحنين لدينا، يؤدي بالفعل إلى إنشاء أكثر من 40.000 اختبار إضافي كل شهر. نحن نحث المتعلمين بشدة على حجز اختبار القيادة الخاص بهم فقط، عندما يكونون مستعدين لاجتيازه".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة بريطانيا اختبار القیادة

إقرأ أيضاً:

الحكومة تمنح الشركة المصرية للأملاح والمعادن بالفيوم الرخصة الذهبية

وافق مجلس الوزراء خلال اجتماعه اليوم برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، في مقر الحكومة بالعاصمة الإدارية الجديدة، على مشروع قرار بمنح الرخصة الذهبية إلي الشركة المصرية للأملاح والمعادن بالفيوم "أميسال"، (ش. م. م)، عن مشروعها الخاص بإقامة وتشغيل مصنع لإنتاج سماد كبريتات البوتاسيوم، بقرية شكشوك، مركز ابشواي، محافظة الفيوم، علي مساحة 5600 م2، يوفر 100فرصة عمل، وذلك بتكلفة استثمارية تقدر بأكثر من 600 مليون جنيه.

وأوضح بيان مجلس الوزراء، الصادر اليوم الأربعاء، أن المشروع يسعى إلى نقل وتوطين التكنولوجيا والتقنيات الحديثة في مجال تصنيع كبريتات البوتاسيوم، والمساهمة في الحد من التأثيرات البيئية وخفض الانبعاثات الحرارية والغازية، وتحسين المناخ، من خلال الحد من الارتفاع المتزايد لمُلوحة بحيرة قارون مما يهدد النظام البيئي داخل محمية البحيرة.

مقالات مشابهة

  • انتخابات رئاسية في تونس وقيس سعيّد أكثر المرشحين حظا بالفوز  
  • 1600 فرصة عمل للمواطنين مع بدء استثمارات "صندوق عُمان المستقبل" بـ832 مليون ريال
  • مجلس الوزراء يمنح الرخصة الذهبية للشركة المصرية للأملاح والمعادن بالفيوم أميسال
  • مباحثات لإنشاء فرع لجامعة أبردين البريطانية في مصر
  • الحكومة تمنح الشركة المصرية للأملاح والمعادن بالفيوم الرخصة الذهبية
  • وزير التعليم العالي يستقبل وفد جامعة أبردين البريطانية
  • وزير التعليم العالي يناقش مع وفد جامعة أبردين البريطانية فتح فرع في مصر
  • جامعة الأميرة نورة تختتم برنامج "الرخصة المهنية التربوية العامة"
  • مصرع فتاة إثر تعاطيها جرعة زائدة من مادة الأيس المخدر فى التجمع
  • فتاة أمريكية ترسم حديقة.. والبلدية تنفّذها خلال عام