تلقى نادي بيراميدز إخطارا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، بشأن تحديد موعد وحكام مباراة الفريق أمام مازيمبي الكونغولي في إطار أولى جولات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتقرر إقامة المباراة يوم الجمعة ٢٤ نوفمبر الجاري في السادسة مساء على استاد الدفاع الجوي بالقاهرة.

ويدير المباراة طاقم حكام من كينيا بقيادة الحكم بيتر كاماكو، ويعاونه مواطنه جيلبيرت شيريو الحكم المساعد الأول، وستيفن ييمبي الحكم المساعد الثاني، وبروك فيليب الحكم الرابع.

ويراقب المباراة بشير ولد العرب من دولة الصومال، ويراقب طاقم الحكام صلاح أحمد محمد من السودان، والمنسق العام كريستوفر سوميا بامبا من مالاوي.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

كوبا أمريكا 2024.. الحكم يرفض مصافحة قائد امريكا بعد نهاية مباراة اورجواي

ودع منتخب الولايات المتحدة الامريكية بطولة كوبا امريكا 2024 والتي يستضيفها الاتحاد الامريكي لكرة القدم على ملاعبه ضمن استعدادات الولايات المتحدة الامريكية لاستضافة كأس العالم 2026 وذلك بعد خسارته امام منتخب اورجواي بهدف مقابل لاشىء .

اللقطة الابرز في المباراة كانت عقب نهايتها عندما رفض حكم المباراة البيروفي كيفين اورتيجا مصافحة قائد منتخب الولايات المتحدة الامريكية كريستيان بوليستيش بعد الاحداث التي صاحبت مجريات المباراة والاعتراض الفظ الذي قام به بوليستيتش على حكم المباراة بسبب العديد من الاحداث خلال المباراة الدرامية بين المنتخبين .

اللقطات بعد المباراة أظهرت قيام كريستيان بوليستيش بالتوجه الى طاقم التحكيم المتواجد في دائرة وسط الملعب عقب نهاية اللقاء والحديث معهم ثم مد يده لمصافحة المساعد الاول للحكم الذي قام بمصلفحة قائد الولايات المتحدة الامريكية وبعدها حاول مصافحة حكم المباراة الا ان الحكم رفض مد يده التي ظلت معقودة خلف ظهره ثم قام بوليستيش بمصافحة المساعد الثاني واشار الى احتفال لاعبي منتخب اورجواي وكأنه يقول لطاقم التحكيم : لماذا لا تذهبون للأحتفال معهم ؟

المباراة شهدت احداث كثيرة منها احتساب هدف اورجواي الوحيد الذي سجله ماتياس اوليفيرا وهناك الكثير من الشك حول كونه في موقف تسلل الى جانب الاعتراض من جانب لاعبي منتخب الولايات المتحدة الامريكية على قرارات الحكم منها هجمة خطيرة لمنتخب اورجواي توقف فيها لاعبي المنتخب الامريكي عن اللعب بسبب اعتقادهم ان الحكم اوقف اللعب لاعطاء انذار للاعب المنتخب الامريكي كريس ريتشاردز الا ان الحكم منح الاعب الكارت الاصفر وبسرعة تامة امر بأستئناف اللعب الى جانب رفضه احتساب ركلة جزاء للمنتخب الامريكي بعد لمس احد مدافعي المنتخب الاورجوياني الكرة بيده داخل منطقة الجزاء .

 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. تحقيقات كاف في شكوى النجوم تهدد مشاركة بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا
  • عاجل.. مصدر باتحاد الكرة: بيراميدز مهدد بالاستبعاد من دوري أبطال إفريقيا
  • 70 ألف دولار.. الأهلي يرسل تكلفة طاقم حكام مباراة بيراميدز بالدوري
  • أبرز منافسي الأهلي والزمالك في بطولات إفريقيا بالموسم المقبل
  • فخري لاكاي أفضل لاعب في مباراة بيراميدز وسموحة
  • كوبا أمريكا 2024.. الحكم يرفض مصافحة قائد امريكا بعد نهاية مباراة اورجواي
  • خالد الغندور: أزمة مباراة بيراميدز وسموحة حدثت من قبل للزمالك
  • فرج عامر يكشف سبب موافقته على استكمال مباراة سموحة وبيراميدز (فيديو)
  • عاجل| بيان ناري من بيراميدز ضد قرار الرابطة.. التصعيد لـ 3 جهات دولية
  • موعد مباراة المصري البورسعيدي أمام الجونة في دوري نايل