المناطق_تبوك

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك بمكتبه بالإمارة اليوم، مدير الدفاع المدني بمنطقة تبوك السابق اللواء الدكتور محمد بن حسن القحطاني الذي تم إحالته على التقاعد ومدير الدفاع المدني بالمنطقة العميد ظافر بن محمد الأسمري المعين حديثاً مديراً للدفاع المدني بالمنطقة.

وأثنى سموه على جهود اللواء القحطاني التي بذلها طيلة فترة عمله، متمنياً للعميد الأسمري التوفيق في عمله.

أخبار قد تهمك أمير تبوك يبارك انطلاقة التجمع الصحي بالمنطقة 6 نوفمبر 2023 - 4:00 مساءً أمير منطقة تبوك يستقبل سفير النمسا لدى المملكة 6 نوفمبر 2023 - 3:15 مساءً

وأكد الأمير فهد بن سلطان على الدور المهم والفاعل للدفاع المدني في ظل ما يقدم له من دعم ورعاية واهتمام من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد – حفظهما الله – وبمتابعة من سمو وزير الداخلية .

وأعرب اللواء القحطاني عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على ما لقيه من دعم من سموه أثناء فترة عمله، فيما عبر العميد الأسمري عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة تبوك على توجيهاته السديدة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الدفاع المدني تبوك

إقرأ أيضاً:

أمطار غزيرة وسيول.. الدفاع المدني يحذر من طقس مكة المكرمة - عاجل

دعت المديرية العامة للدفاع المدني إلى توخي الحيطة واتباع الإرشادات إثر الحالة المناخية التي تشهدها أجزاء من منطقة مكة المكرمة
ونضحت بالحذر والابتعاد عن تجمعات المياه وبطون الأودية والسديد.إنذار أحمركان المركز الوطني للأرصاد أطلق إنذارًا أحمر على منطقة مكة المكرمة، محذرًا من طقسها.

"الدفاع المدني"
أخبار متعلقة إغلاق 40 خط سكة حديد في التشيك بسبب سوء الأحوال الجوية29 يومًا متبقية.. تمديد فترة استقبال طلبات التقاعد المبكر لشاغلي الوظائف التعليميةيدعو إلى توخي الحيطة واتباع الإرشادات إثر الحالة المناخية التي تشهدها أجزاء من منطقة #مكة_المكرمة pic.twitter.com/PWJpNilBbE— إمارة منطقة مكة المكرمة (@makkahregion) September 15, 2024
وبين أنها تشهد هطول أمطار غزيرة مصحوبة برياح شديدة السرعة وانعدام في مدى الرؤية وتساقط البرد وجريان السيول وصواعق رعدية.
وأوضح أن حالة الطقس تشمل الطائف وأضم وبني يزيد وجذم وميسان ويلملم، وتستمر حتى الـ9 من مساء اليوم.

مقالات مشابهة

  • نائب أمير حائل يستقبل مدير وحدة أعمال المياه بالمنطقة
  • نائب أمير منطقة الرياض يستقبل وزير الصحة
  • أمير الجوف يرأس الاجتماع الثالث للجنة المسؤولية الاجتماعية بالمنطقة ويرعى توقيع ٦ اتفاقيات
  • أمير حائل يستقبل مدير فرع هيئة الهلال الأحمر بالمنطقة
  • أمير الباحة يرأس اجتماع مناقشة المشاريع التنموية لفرع وزارة النقل بالمنطقة
  • نائب أمير جازان يرأس الاجتماع التنسيقي لمواجهة الحالات المطرية بالمنطقة
  • أمير منطقة حائل يستقبل وزير الإعلام
  • نائب أمير منطقة مكة يشهد حفل إطلاق وحدة المتابعة التنموية بالمنطقة
  • أمطار غزيرة وسيول.. الدفاع المدني يحذر من طقس مكة المكرمة
  • أمطار غزيرة وسيول.. الدفاع المدني يحذر من طقس مكة المكرمة - عاجل