شهد سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، جانباً من أعمال الاجتماعات السنوية لحكومة الإمارات في دورتها لعام 2023، التي انطلقت في أبوظبي.

وتستعرض الاجتماعات السنوية لحكومة الإمارات أهم التطورات في القطاع التشريعي والقضائي في الإمارات.

أخبار ذات صلة محمد بن راشد يفتتح الاجتماعات السنوية لحكومة الإمارات وزراء حكومة الإمارات: الاجتماعات السنوية تجديد للرؤية الاستباقية والعمل بروح الفريق الواحد

وتستعرض في دورتها لهذا العام، أيضاً أهم وأبرز إنجازات الدولة في مختلف المجالات.

وفق الحساب الرسمي لمكتب أبوظبي الإعلامي عبر منصة (إكس).

خالد بن محمد بن زايد يشهد جانباً من أعمال الاجتماعات السنوية لحكومة الإمارات في دورتها لعام 2023، التي انطلقت في أبوظبي وتستعرض أهم التطورات في القطاع التشريعي والقضائي في الإمارات، وأبرز إنجازات الدولة في مختلف المجالات. pic.twitter.com/ckJhQe3b92

— مكتب أبوظبي الإعلامي (@ADMediaOffice) November 7, 2023

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: خالد بن محمد بن زايد حكومة الإمارات الاجتماعات السنوية لحكومة الإمارات الاجتماعات السنویة لحکومة الإمارات محمد بن

إقرأ أيضاً:

«أبوظبي للطاقة يتأهب لاحتضان قرعة مسابقات رابطة المحترفين

 
أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة "الفارس الشهم 3" تنفذ حملة لتوزيع المياه الصالحة للشرب على سكان خان يونس شباب الأهلي يغادر إلى النمسا


يتأهب «مركز أبوظبي للطاقة» في أبوظبي، والذي يوفر مساحة لإقامة الفعَّاليات التي تجمع المسؤولين الحكوميين والخبراء وأصحاب الرؤى، لتبادل المعرفة وإيجاد الحلول في «قطاع الطاقة»، لاحتضان قرعة «دوري أدنوك للمحترفين»، و«كأس مصرف أبوظبي الإسلامي» موسم 2024- 2025، والمقررة الساعة الثانية عشرة ظهر السبت.
ويعد «مركز أبوظبي للطاقة» أحدث وجهات قرعة الموسم التي تنظمها رابطة المحترفين، والتي درجت على إقامة القرعة في مرافق مختلفة على مستوى إمارات الدولة، من بينها مقر وزارة الصحة بإمارة دبي، والذي استضاف قرعة موسم 2020-2021، تحت شعار «شكراً خط دفاعنا الأول»، تثميناً لجهود خط دفاعنا الأول في التصدي لجائحة كورونا «كوفيد 19».
وشهدت قرعة موسم 2021-2022، والتي أقيمت بفندق ريكسوس بريميوم في دبي، استخدام النظام الإلكتروني الذكي «القرعة الإلكترونية»، للمرة الأولى، في مبادرة تأتي تماشياً مع استراتيجية الرابطة 2020-2030 الساعية لتحقيق التطوير في كافة الجوانب المرتبطة بمسابقات المحترفين، وترجمة لرؤية حكومة الإمارات الذكية، وتبني التطور والابتكار نهجاً في العمل، للوصول إلى أفضل الممارسات التي تخدم منظومة كرة القدم الإماراتية.
واحتضنت استراحة السُّحُب بمدينة خورفكان بالشارقة قرعة موسم 2022- 2023، والتي شهدت استمرار تطبيق نظام القرعة الإلكتروني الذكي «القرعة الإلكترونية».
وانتقلت القرعة في موسم 2023- 2024، إلى العاصمة أبوظبي، وتحديداً في «سي وورلد» بجزيرة ياس في العاصمة أبوظبي، والتي تعد أول مدينة ترفيهية للأحياء البحرية في الشرق الأوسط، وأحدث الوجهات الترفيهية في الدولة، والتي تضطلع بدور مهم في نشر الوعي بالقضايا البيئية وحماية الأحياء البحرية في أبوظبي ودولة الإمارات والمنطقة عموماً.
وجرى خلال قرعة «كأس مصرف أبوظبي الإسلامي» لموسم 2023- 2024، استخدام الذكاء الاصطناعي للمرة الأولى، تماشياً مع استراتيجية الإمارات للذكاء الاصطناعي 2031، حيث شارك في مراسم القرعة للبطولة، الربوت بيبير، الذي قام بشرح نظام المسابقة وآلية القرعة.

مقالات مشابهة

  • «أبوظبي للطاقة يتأهب لاحتضان قرعة مسابقات رابطة المحترفين
  • الإمارات تستضيف الاجتماعات السنوية لمنظمة آسيا والمحيط الهادي للاعتماد منتصف يوليو
  • متحف زايد الوطني يعيد إحياء قارب ماجان
  • متحف زايد الوطني يعيد إحياء قارب ماجان بالتعاون مع جامعة زايد وجامعة نيويورك أبوظبي
  • مطار زايد الدولي «يبهر» إيلون ماسك
  • أعمال صيانة طرق على شارع (E10) من شاطئ الراحة باتجاه أبوظبي
  • بمشاركة ليبيا.. اختتام الاجتماعات السنوية لبنك التسويات الدولي
  •  “الدار ” راعياً رئيسياً لبطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو
  • اختتام الاجتماعات السنوية لبنك التسويات الدولي بمشاركة ليبيا
  • “الدار ” راعيا رئيسيا لبطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو