افتتح صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، الثلاثاء، الاجتماعات السنوية لحكومة الإمارات.

وقال سموه عبر منصة إكس: «افتتحنا اليوم الاجتماعات السنوية لحكومة الإمارات... حيث يجتمع أهم 500 مسؤول في الدولة من جميع مؤسساتها الاتحادية والمحلية ليعملوا بروح الفريق الواحد .

. والوطن الواحد .. والعلم الواحد .. كل عام يمر يؤكد أهمية العمل بروح الفريق الواحد والوطن الواحد.. العمل من أجل ترسيخ الاتحاد أولوياتنا للمرحلة المقبلة والتي اعتمدناها في الاجتماعات السنوية تتلخص في 3 نقاط: الأولى الحفاظ على الزخم الاقتصادي والتنموي الذي تمر به الدولة وتعزيزه وترسيخه عبر سياسات وتشريعات وتسهيل إجراءات وتطوير خدمات وطرح حزمة جديدة من المحفزات أولويتنا الثانية التركيز على الشباب عبر تعزيز قيمهم وارتباطهم بهويتهم وعبر دعم مشاريعهم وعبر إيجاد الفرص الاقتصادية والوظيفية التي توفر لهم الحياة الكريمة أولويتنا الثالثة التفكير بشكل مختلف في مشاريعنا التنموية والاقتصادية لتكون أكثر استدامة وحفظاً للموارد وحفاظاً على البيئة للأجيال القادمة بحيث يكون عنصر الاستدامة ضمن سياساتنا وقوانينا ومشاريعنا التنموية القادمة».
 

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات حكومة الإمارات

إقرأ أيضاً:

رئيس الدولة ووزير الخارجية المصري يبحثان المستجدات في الشرق الأوسط

استقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، اليوم الأحد، الدكتور بدر عبد العاطي وزير الخارجية والهجرة في مصر.

ونقل الدكتور بدر عبد العاطي إلى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، خلال اللقاء الذي جرى في قصر الشاطئ بأبوظبي، تحيات عبدالفتاح السيسي رئيس مصر، وتمنياته لدولة الإمارات دوام التقدم والازدهار، فيما حمله رئيس الدولة تحياته للرئيس السيسي، وتمنياته لبلده مزيداً من التطور والنماء.
وبحث الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ووزير الخارجية المصري، العلاقات الأخوية ومختلف جوانب التعاون والعمل المشترك، ومواصلة دفعهما إلى الأمام، بما يخدم المصالح المتبادلة للبلدين، ويسهم في تحقيق تطلعاتهما إلى التنمية والازدهار، في إطار العلاقات الاستراتيجية التي تجمعهما بمختلف أبعادها الاقتصادية والتنموية والسياسية، وغيرها من الجوانب الحيوية.

وقف إطلاق النار

كما استعرض الجانبان عدداً من القضايا والملفات الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك والمستجدات الراهنة في منطقة الشرق الأوسط، وفي مقدمتها الجهود المبذولة للوقف الفوري لإطلاق النار في قطاع غزة وإنهاء الحرب بجانب الاستجابة للأوضاع الإنسانية المتفاقمة في القطاع، وضمان تدفق المساعدات الإغاثية الكافية إلى سكانه بشكل عاجل وآمن ودون عوائق.
وشدد الجانبان في هذا السياق على ضرورة التحرك الدولي الجاد لمنع التصعيد في المنطقة، وتجنيبها تبعات مزيد من الأزمات التي تهدد استقرارها والدفع تجاه السلام الشامل والعادل والدائم، الذي يقوم على أساس "حل الدولتين"، كونه السبيل لتعزيز الأمن والاستقرار فيها.
كما أكدا الحرص المتبادل على مواصلة التشاور والتنسيق الأخوي بين البلدين، وأهمية تفعيل العمل العربي المشترك لاحتواء الأزمات والتحديات، التي تواجهها المنطقة.
حضر اللقاء الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، والشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان نائب رئيس ديوان الرئاسة للشؤون الخاصة، والشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان مستشار الشؤون الخاصة في ديوان الرئاسة، والدكتور أحمد مبارك علي المزروعي رئيس مكتب رئيس الدولة للشؤون الإستراتيجية في ديوان الرئاسة.

مقالات مشابهة

  • رئيس الدولة ووزير الخارجية المصري يبحثان المستجدات في الشرق الأوسط
  • رئيس الدولة يستقبل وزير الخارجية المصري
  • حمدان بن محمد: برؤية محمد بن راشد انطلقت الرحلة الأولى لمترو دبي
  • استعدادًا للمرحلة الثانية.. محافظ الغربية يستقبل وفد الوحدة المركزية لمشروعات «حياة كريمة»
  • عميد بلدية غات: الحفاظ على الأرواح كانت من أولوياتنا وعلى الدولة الالتفات للمناطق المتضررة من السيول
  • رئيس الدولة يُعزّي في وفاة والدة خليفة حارب الخييلي
  • الملحن إيهاب عبد الواحد يكشف كواليس العمل مع أنغام في ألبومها الجديد
  • بكين.. أخنوش يتباحث مع نائب رئيس مجلس الدولة الصيني
  • محمد بن راشد: الإمارات مركزاً عالمياً لتطوير التجارب المبتكرة
  • أخنوش يتباحث مع نائب رئيس مجلس الدولة الصيني