أثار الإعلامي المصري عمرو أديب جدلًا كبيرًا بتغريدة عبر حسابه في X تعليقًا على حملات المقاطعة الفنية التي يقودها رواد التواصل الاجتماعي، مؤكدًا: “الحرب ليست في القاهرة أو الرياض أو أبوظبي، الحرب فى قطاع غزة يا سادة، لذا لزم التنويه”.

في حلقة من برنامجه “الحكاية”، تطرق أديب إلى الانتقادات الموجهة ضد الفنانين وخص بالذكر الممثل بيومي فؤاد، قائلًا: “هو الراجل عمل إيه؟! إيه اللي إنتوا بتقولوه عن الراجل، إيه الشتيمة القبيحة دي؟! ده لو بيعرض في إسرائيل مش هتعملوا معاه كده، إيه الهيستيريا دي؟!.

الراجل بيشتغل شغلته، بيشتغل ممثل، إيه السر؟”.

الحرب ليست فى القاهره او الرياض او ابوظبى الحرب فى قطاع غزه يا ساده لذا لزم التنويه .

— Amr Adib (@Amradib) November 6, 2023

وأضاف أديب متسائلاً عن الفنانين الذين أحيوا حفلات في أبوظبي: “أول إمبارح كان في 7 مطربين مصريين بيغنوا في أبوظبي، ولا حد قرب لهم، في مصر في عدد من الحفلات ولا حد قرب لهم، إنما هو عشان في الرياض، أنا بتكلم بصراحة”. وأكد على موقفه الداعم للفنانين قائلاً: “أنا هدافع عن كل فنان هيسافر، وكل فنان بياكل عيش وبيشتغل في مصر أو خارج مصر، وأنا المحامي بتاعهم”.

المصدر: تركيا الآن

كلمات دلالية: حرب غزة اخبار فلسطين اخبار فلسطين الان الإعلامي المصري عمرو أديب عمرو أديب غزة غزة الان فلسطين

إقرأ أيضاً:

عمرو أديب: الفترة الماضية كانت صعبة.. ويوجد بشائر أن الأمور ستتحسن

 أعرب الإعلامي عمرو أديب، عن أمنيته أن الفترة القادمة تكون أفضل على المواطنين خاصة بعد تغيير الحكومة، لافتا إلى أن هناك بشائر أن الأمور ستتحسن، مستدلا بتصريح رئيس الوزراء بأن أزمة تخفيف الأحمال ستنتهي قريبا.

وأشار أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الجمعة، إلى أن الفترة الماضية كانت صعبة ولكن نامل أن تكون الفترة المقبلة أفضل كثيرا بعد التشكيل الوزاري الجديد، حيث إن تصريحات الحكومة أنها ستعمل على ضبط الأسعار.

هل الوقت مناسب لشراء السيارات؟.. الشعبة تجيب عمرو أديب عن الوزير الجديد: "يعني اللي يملك مدرسة يبقا وزير التربية والتعليم" التشكيل الوزاري الجديد

 عقب الإعلامي عمرو أديب، على التشكيل الوزاري الجديد، مشيرا إلى أن هناك حالة من التفاؤل مشوب بالحذر، مضيفا: "تم تغيير قلب الوزارة مع دمج وزارات أخرى.. فلننظر وننتظر ماذا يفعل هؤلاء الوزراء الجدد".

وأشار أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الجمعة، إلى أن هناك معلومات عن اقتراب انتهاء قطع الكهرباء في الصيف، وهذه الوزارة الجديدة تحظى بمساندة واضحة من المصريين، ويريدون أن يشعروا بتحسن في الوضع.

مقالات مشابهة

  • بسبب شهادة وزير التعليم.. عمرو أديب يسخر من الإنترنت في مصر
  • جدل بعد سجن كويتي عامين بتهمة “سرقة علكة”
  • عمرو أديب: الفترة الماضية كانت صعبة.. ويوجد بشائر أن الأمور ستتحسن
  • لبس الجلابية.. عمرو أديب يهاجم الشماتين في الوزراء الراحلين (فيديو)
  • عمرو أديب عن الوزير الجديد: "يعني اللي يملك مدرسة يبقا وزير التربية والتعليم"
  • عمرو أديب عن التشكيل الوزاري الجديد: غيرنا قلب الوزارة.. وبلاش شماتة
  • سرقة أسرار “أوبن إيه آي” تثير مخاوف متعلقة بالصين
  • من هو المقدم عشال الذي اثار اختطافه جدلا واسعا في ابين وعدن
  • ‎كريم عبد العزيز لـ عمرو أديب أنا أهلاوي مجنون :وتركي آل الشيخ يرد .. فيديو
  • سفرية ولد الرشيد إلى الداخلة على متن طائرة خاصة تثير جدلاً سياسياً بالأقاليم الجنوبية