الأسبوع:
2024-09-30@12:50:02 GMT

تأجيل طعن عامل متهم بقتل زوجته لـ 13 نوفمبر

تاريخ النشر: 7th, November 2023 GMT

تأجيل طعن عامل متهم بقتل زوجته لـ 13 نوفمبر

قرت محكمة النقض، تأجيل نظر الطعن المقدم من عامل على حكم صادر ضده بالإعدام لإدانته بقتل زوجته وسرقتها في عين شمس لجلسة 13 نوفمبر الجاري.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، أن المتهم ش.م، عامل، 30 عاما قتل عمدا زوجته شادية أحمد مع سبق الإصرار بأن بيت النية وعقد العزم على ذلك وتوجه لمسكنها الذي أيقن سلفا تواجدها فيه، وما إن ظفر بها حتى كال لها طعنة باستخدام سلاح أبيض سكين قاصدا من ذلك إزهاق روحها فأحدث بها الإصابات الموصوفة بتقرير الطب الشرعي التي أودت بحياته.

وأشارت التحقيقات، إلى أن المتهم قام بمراقبة مسكن المجني عليها وعندما أيقن تواجدها بمفردها احتال عليها ودخل المسكن وغافلها واستل سكين وما أن ظفر بها حتى باغتها بها، وما أن أيقن وفاتها استولى على هاتفين جوال من داخل مسكنها.

12 إزالة لقاعات أفراح مقامة علي الأراضي الزراعية بمركز منشاة القناطر

تأجيل محاكمة أحمد طنطاوي في تزوير التوكيلات لـ 28 نوفمبر

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: النقض قتل زوجته متهم بقتل زوجته محكمة النقض

إقرأ أيضاً:

حبس المتهم بقتل شخص وتمزيق جثته بدافع السرقة

جدد قاضي المعارضات في الجيزة، حبس المتهم بقتل شخص، وتمزيق جثته بدافع السرقة، في مدينة 6 أكتوبر، 15 يوما على ذمة التحقيق.

وكشفت تحريات رجال المباحث أن المتهم، استغل تواجد المجني عليه بمفرده داخل فيلته، واعتدى عليه بماسورة حديدية، ثم استخدم سكين في تقطيع جثته، واستولى على مبلغ مالي ومتعلقاته، وفر هاربا، حتى تمكن رجال المباحث من القبض عليه، وبمواجهته اعترف أنه يعمل لدى المجني عليه منذ عدة سنوات، وقرر إنهاء حياته لسرقته.

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة يفيد مقتل أحد الأشخاص بمدينة 6 أكتوبر، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وعثر على جثة شخص، وتبين أن وراء ارتكاب الجريمة حارس عقار لسرقة المجني عليه.

ألقى رجال المباحث القبض على المتهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

كما قررت نيابة الجيزة بتفريغ كاميرات المراقبة في محيط حادث تصادم 3 سيارات ما بين ملاكي ونقل، اتجاه صفط اللبن، وهو ما تسبب في إصابة سيدة ونجلها، وتوقف حركة السيارات أمام القادم بالطريق الدائري اتجاه منطقة صفط اللبن.

تفريغ كاميرات المراقبة في محيط حادث تصادم 3 سيارات  بـصفط اللبن

البداية كانت عندما، تلقت الإدارة العامة لمرور الجيزة، بلاغا بوقوع حادث مروري مروع، وذلك بعد تصادم 3 سيارات ملاكى ونقل، اتجاه صفط اللبن، وهو ما تسبب في توقف حركة السيارات أمام القادم على الطريق الدائري بمنطقة صفط اللبن.

وعقب ذلك اتجهت الأجهزة المعنية وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث للتعامل مع الموقف وإعادة حركة المرور إلى الطريق مرة أخرى.

كما شهدت منطقة سجن طرة ، حادث تصادم انتهى بمصرع 5 أشخاص، وتبين من المعاينة أن الحادث وقع بين سيارة نقل مقطورة وسيارتين ملاكي، ثم اصطدمت المقطورة بسور سجن طرة، أعلى طريق الأوتوستراد.

جرى إخطار غرفة عمليات النجدة بالحادث وكذلك غرفة مرور القاهرة، وانتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة وتم نقل الجثث لمستشفى مبرة المعادي ورفع آثار الحادث وتسيير حركة الطريق.

وتقوم جهات التحقيق بسماع شهود العيان لمعرفة المتسبب في الواقعة التي أودت بحياة 5 أبرياء، تحرر محضر وباشرت النيابة التحقيق وصرحت بسرعة إنهاء إجراءات الدفن عقب الانتهاء من قيام الطب الشرعي بكتابة تقرير الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة.

مقالات مشابهة

  • استمرار حبس المتهم بقتل جاره بسبب «3 غنمات» في الوراق
  • استمرار حبس عامل متهم بفك شفرات القنوات الفضائية ببولاق الدكرور
  • حيثيات الحكم على متهم بقتل مالك مكتب تأجير سيارات ببولاق
  • حبس عامل متهم بفك شفرات القنوات الفضائية ببولاق الدكرور
  • حبس المتهم بقتل شخص وتمزيق جثته بدافع السرقة
  • تجديد حبس عامل لاتهامه بقتل زوجته وآخر في المرج
  • حبس المتهمين بقتل سائق لسرقته في الهرم
  • القبض على عامل متهم بفك شفرات القنوات الفضائية
  • اعترافات مثيرة للمتهمين بقتل سائق لسرقته في الهرم
  • حبس عامل متهم بقتل جاره في المطرية