شبوة (عدن الغد) خاص

جدد الأخ عوض محمد بن الوزير محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي التأكيد على عزم السلطة المحلية بالمحافظة للمضيء في تعزيز المنظومة الأمنية وتوفير كافة المقومات اللازمة لتأدية مهامها في حفظ أمن واستقرار المحافظة وسكينة أبنائها.

جاء ذلك خلال افتتاح المحافظ بن الوزير للنقطة الطبية لمنتسبي شرطة المحافظة ضمن الدعم المقدم من الأشقاء في الإمارات لتعزيز المنظومة الأمنية بالمحافظة، معبرا عن تقديره لدعم ومساندة الأشقاء في الإمارات لجهود السلطة المحلية في مختلف الجوانب.

من جانبه أشاد العميد الركن فواد محمد النسي مدير عام شرطة محافظة شبوة بدعم واهتمام المحافظ بن الوزير بقطاع الأمن وإسهاماته مع الأشقاء في الإمارات بإعادة تأهيل المنظومة الأمنية نحو تعزيز مستوى الأداء في حفظ أمن واستقرار المحافظة.

وأوضح مدير عام شرطة شبوة أن افتتاح النقطة الطبية يأتي ضمن أبرز مقومات تعزيز المنظومة الأمنية، موضحا بأنها تتكون من وحدة طبية متكاملة تقدم خدماتها العلاجية لمنتسبي شرطة المحافظة مجانا وتم رفدها بالكوادر الطبية والفنية المتخصصة.

شارك في الافتتاح نواب ومساعدو مدير عام شرطة المحافظة وقادة الوحدات الأمنية بالمحافظة.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: بن الوزیر

إقرأ أيضاً:

استمرار توريد القمح بشون وصوامع المنيا

أكد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، استمرار الشون والصوامع، في استقبال محصول القمح لموسم حصاد 2024، حيث تم توريد 418 ألف طن، من الأقماح منذ بدء الموسم، وذلك من خلال 42 موقعاً تخزينياً تم تجهيزها ضمن استعدادات المحافظة، وذلك لاستيعاب كافة الطاقة الإنتاجية من المحصول ، مشيراً المحافظ، إلى أن نسبة المساحة المنزرعة بالأقماح بنطاق المحافظة ، بلغت 216 ألف فدان لهذا العام.

 وشدد المحافظ، على ضرورة التحقق من جودة الأقماح ومراقبة حالة التخزين بالشون والصوامع ، وتسهيل عملية التوريد على المزارعين ، مكلفاً المحافظ ، رؤساء المراكز والمدن، بالتعاون مع مديرية التموين وكافة الأجهزة المعنية ، لمتابعة انتظام عمليات توريد محصول القمح ميدانياً ، لتذليل كافة العقبات والوقوف على سير العمل بالصوامع.

كما وجه المحافظ ، وكيل وزارة التموين بالمنيا، بتكثيف حملات الرقابة والتفتيش على كافة الجهات التي تستخدم القمح المحلي بشكل مخالف للقانون ، بالتعاون مع الوحدات المحلية ، ومباحث التموين ، مع تفعيل قانون حظر نقل أي كميات من القمح خارج حدود المحافظة ، إلا بتصريح من مديرية التموين ومصادرة الكميات المضبوطة ، وتحرير محاضر للسيارات المخالفة للقانون ، بالتنسيق مع الجهات المعنية.

من جانبه ، أوضح المهندس عبد الباسط عبد النعيم، وكيل وزارة التموين بالمنيا ، أن أعمال التوريد بدأت منذ 15 أبريل الماضي ، وتستمر حتى منتصف أغسطس القادم ، لافتاً ، إلى المتابعة الدورية لأعمال التوريد من خلال لجان مختصة  ، فضلاً ، عن تذليل كافة العقبات خلال أعمال التوريد من المزارعين ، وفقاً للقواعد والاشتراطات اللازمة ، وحفاظاً على سلامة المحصول ، بإعتباره أحد المحاصيل الإستراتيجية المهمة ، وذلك في إطار جهود الدولة لتوفير مخزون استراتيجي آمن.

مقالات مشابهة

  • الصوفي والأخفش والقاسمي يطلعون على سير العمل في أمن كحلان عفار بحجة
  • قبل إعلان الحركة الجديدة.. ما مهام المحافظ في مشروع القانون الجديد؟
  • طلاب البحر الاحمر.. الإنجليزى فى مستوى الطالب المتوسط
  • بعد وصول الخطة.. مجلس البصرة ينوي تغيير خارطة مشاريع المحافظة هذا العام- عاجل
  • وزير الأشغال اللبناني يؤكد انفتاح موسكو على التعاون مع بيروت
  • استمرار توريد القمح بشون وصوامع المنيا
  • تدخل قبلي عاجل لإيقاف اشتباكات مسلحة في مسقط رأس محافظ شبوة ‘‘عوض بن الوزير’’
  • محافظ الغربية يوجه بتكثيف الأعمال للإنتهاء من تطوير الشوارع والمحاور
  • المحافظ إدريس يترأس اجتماعا لمناقشة نتائج تقييم المشاريع الخدمية والتنموية بالبيضاء
  • اجتماع بحجة يناقش تعزيز تماسك الجبهة الداخلية وعوامل الصمود في مواجهة العدوان