أعلن النائب خالد الطمار عن تقدمه وعدد من النواب باقتراح بقانون بشأن أحقية الموظفين في الجمع بين الوظيفة والدراسة وإلزام جهة عملهم باعتماد المؤهل الدراسي الحاصلين عليه.

وقال الطمار في تصريح بالمركز الإعلامي لمجلس الأمة إن المادة ١٣ من الدستور نصت على أن التعليم ركن أساسي لتقدم المجتمع، كما نصت المادة ٤٠ من الدستور على ان التعليم حق للكويتيين تكفله الدولة وترعاه وفقا للقانون.

وأكد الطمار الاستمرار في المتابعة ومواصلة العمل حتى اقرار المقترح بشأن الدارسين خارج الكويت مع وضع ضوابط لضمان جودة التعليم.

المصدر الدستور الوسومالجمع بين الوظيفة والدراسة خالد الطمار

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: الجمع بين الوظيفة والدراسة خالد الطمار

إقرأ أيضاً:

هشام أيت منا يخطو بثبات إلى رئاسة الوداد البيضاوي بتعيينه رئيسا منتدبا لفرع كرة القدم بهذا النادي

صادق المكتب المديري للوداد البيضاوي خلال اجتماع، الأحد، على تعيين هشام أيت منا، رئيسا منتدبا لفرع كرة القدم بالفريق.

كذلك جرى تعيين ادريس حسا رئيسا مؤقتا للوداد الرياضي، خلفا لعبد المجيد البرناكي، الذي تمت المصادقة على الاستقالة، التي كان قد قدمها الخميس الماضي، بعد 3 أشهر من تعيينه في كرسي الرئاسة.

وسيتولى هشام أيت منا منذ اليوم، إدارة أعمال فرع كرة القدم بشكل رسمي، إلى حين عقد الجمع العام من طرف المكتب المديري بداية الشهر القادم، حيث سيعلن عن الرئيس الجديد لنادي الوداد الرياضي يوم 3 يوليوز المقبل.

وقام أيت منا بعرض مفصل لمشروعه المرتقب، حيث أوضح أنه سيتم إبرام صفقات مع مستشهرين جدد لإنعاش خزينة النادي، والتعاقد مع شركات للألبسة الرياضية وافتتاح محل تجاري لأقمصة الفريق، فضلا عن تخصيص ميزانية لجميع فروع النادي.

وتعهد أيت منا، بالاستماتة في الدفاع عن مصالح الوداد، داخل المؤسسات الكروية والرياضية المختلفة، مع ضم لاعبين بجودة عالية، ومدرب على مستوى طموحات الجماهير.

كما طالب آيت منا بقليل من الصبر، وعدم استعجال التصحيح وعودة الوداد لوضعه السابق، معتبرا أن ذلك ليس سهلا، ويتطلب وقتا ومجهودات كبيرة.

وكان المكتب المديري للوداد الرياضي قد قبل جميع الطلبات المقدمة من طرف المرشحين الخمسة لرئاسة النادي، ويتعلق الأمر بكل من أنس كورامي، والناسك كرام، وهشام أيت منا، وعطيل توزر، وسعد الله ياسين.

ووجهت إدارة الوداد الرياضي، أمس السبت، الدعوة للمنخرطين لحضور الجمع العام المقرر يوم 3 يوليوز 2024، الذي يتضمن في جدول أعماله المصادقة على لائحة المنخرطين الجدد وتقديم ومناقشة التقريرين الأدبي والمالي لموسم ( 2023- 2024) مع استقالة الرئيس والمكتب المديري والمصادقة عليها من طرف الجمع العام ثم انتخاب الرئيس والمكتب الجديد.

كلمات دلالية الوداد الرياضي هشام أيت منا

مقالات مشابهة

  • ما هي الجهات المنوط بها تشغيل العمالة المصرية بقانون العمل؟
  • وظائف شاغرة من «الشباب والرياضة» لجميع المؤهلات.. قدم الآن
  • بعد انتهاء المهلة.. غرامة 2000 جنيه للأجانب المقيمين بمصر وقرار بترحيلهم خارج اراضيها
  • الكنائس تعلن عن ملتقيات للتوظيف وفرص عمل.. اعرف التفاصيل
  • هشام أيت منا يخطو بثبات إلى رئاسة الوداد البيضاوي بتعيينه رئيسا منتدبا لفرع كرة القدم بهذا النادي
  • رنا رئيس تكشف كواليس مسلسلها الجديد إنترفيو
  • بعد إقراره.. تعرف على ضوابط وشروط عمل الأجانب بقانون المنشآت الصحية الجديد
  • أربعة انتصارات في الدور الحاسم المؤهل لدوري النجوم
  • نون لرعاية الأسرة تطالب بقانون ينظم عمل عاملات المنازل
  • خالد النبوي يكشف كواليس تجربته في فيلم أهل الكهف