أخبارليبيا24 

أحالت وزارة العمل نتائج مطابقة الازدواج الوظيفي إلى وزارة المالية، بعد مطابقتها بمركز المعلومات والتوثيق الخاصة بالعاملين في الشركات العامة والمصارف وما في حكمها. 

وأوضحت الوزارة أن هذه الخطوة تأتي عملًا بقرار مجلس الوزراء، باعتماد نتائج الازدواج الوظيفي. 

وأضافت وزارة العمل أن مطابقة الازدواج الوظيفي جاء تطبيقا للحوكمة الرشيدة ومبدأ تكافؤ الفرص وتنظيم الجهاز الإداري للدولة.

وكان المسؤول الإعلامي بوزارة المالية في حكومة الوحدة الوطنية عمر بسيسة دعا الموظفين إلى عدم الجمع بين الوظيفتين في القطاع العام والخاص. 

وقال بسيسة في منشور عبر حسابه على “فيسبوك” :”كل من لديه عمل آخر خارج إطار الدولة (يعني ازدواج وظيفي) بين القطاع العام وبين الشركات أو المصارف أو أي هيئات أو مؤسسات أخرى لا يتم تمويلها من الخزانة العامة ( أن يقدم استقالته وأن يسوي وضعه بشكل عاجل”. 

المصدر: أخبار ليبيا 24

إقرأ أيضاً:

“tawdif.education” سيت نتائج المنصة الرقمية لتوظيف الأساتذة المتعاقدين 2025

نقدم لكم رابط نتائج المنصة الرقمية لتوظيف الأساتذة المتعاقدين 2025، حيث في الوقت الحالي يتزايد اهتمام الكثير من المواطنين في مختلف محافظات الجزائر بمعرفة نتائج المنصة الرقمية لتوظيف الأساتذة المتعاقدين، وكانت وزارة التربية الوطنية الجزائرية قد أعلنت سابقًا عن فتح باب التقديم لوظائف بنظام التعاقد، مخصصة لخريجي شهادة البكالوريا، وذلك في إطار جهود الدولة المستمرة لدعم الشباب والتقليل من معدلات البطالة، وتنتظر الآن جميع الأطراف المُتقدمة بفارغ الصبر الإعلان عن النتائج.

نتائج المنصة الرقمية لتوظيف الأساتذة المتعاقدين

شهدت عمليات البحث ارتفاعًا كبيرًا حول نتائج المنصة الرقمية لتوظيف الأساتذة المتعاقدين لعام 2025، بعدما أعلنت وزارة التربية الجزائرية عن توفر فرص عمل بنظام التعاقد للمتخرجين حديثًا، كما بدأ استقبال طلبات التقديم على هذه الوظائف يوم 9 سبتمبر، واستمر حتى يوم السبت 14 سبتمبر 2024. ويترقب الآن المتقدمون إعلان النتائج.

ووفقًا لمصادر مطلعة داخل وزارة التربية الجزائرية، فقد انتهت اللجنة المختصة من مراجعة معظم الطلبات المقدمة، وسيتم الإعلان عن النتائج الأولية قريبًا، متضمنة ترتيب كل مترشح حسب استحقاقه، وبعد ذلك سيتم فتح باب التعديل للمقبولين لتحديد أولوياتهم والرغبات المتعلقة بالمؤسسات التربوية التي سيتم تعيينهم بها، وبعد إتمام هذه المرحلة، سيتم الإعلان النهائي عن المؤسسات التي تم تعيين الأساتذة بها، ليتم التصديق عليها.

كما ضعت وزارة التربية جدولًا زمنيًا دقيقًا لمراجعة الطلبات، حيث من المتوقع أن تستغرق هذه العملية مدة أقصاها أسبوع واحد، وتشير التوقعات إلى أن النتائج النهائية ستعلن في نهاية الأسبوع الجاري، وتحديدًا يومي 18 أو 19 سبتمبر 2024.

نتائج القبول في منصة التعاقد 2024

أتاحت وزارة التربية الوطنية الجزائرية وسيلة سهلة وبسيطة للاستعلام عن نتائج التوظيف من خلال المنصة الرقمية الخاصة بتوظيف الأساتذة، حيث يمكن للمتقدمين اتباع الخطوات التالية لمعرفة نتائجهم:

الدخول إلى المنصة الرقمية للتعاقد عبر الرابط المخصص. النقر على أيقونة “الدخول إلى حسابي”. بعد الدخول، يتم طلب كتابة كلمة السر الخاصة بالمستخدم. الضغط على أيقونة “حالة الملف”. بعد ذلك، يتم الضغط على النقطة الحمراء التي تشير إلى حالة الطلب. ستظهر النتيجة على الشاشة؛ إذا كان الرقم الظاهر أخضر، فهذا يعني أنك قد تم اختيارك لشغل منصب متعاقد. أما إذا كان الرقم أحمر، فهذا يعني أنك غير مؤهل للحصول على الوظيفة.
Source link مرتبط

مقالات مشابهة

  • وزارة المالية تصدر ضوابط تسهيل تنفيذ قانون الملاك
  • وزارة العمل والتأهيل في الحكومة الليبية تستأنف صرف المرتبات للعاملين في الشركات المنسحبة والمتعثرة
  • من هنا…خطوات ورابط الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط الدور الثاني في العراق 2024
  • “tawdif.education” سيت نتائج المنصة الرقمية لتوظيف الأساتذة المتعاقدين 2025
  • وزارة المالية تناقش سبل تحقيق التنمية المستدامة
  • الترهل الوظيفي يرهق العراق.. 4 ملايين موظف يستنزفون الموازنة
  • وظائف حكومية متاحة في وزارة الصحة.. اعرف المستندات المطلوبة
  • النيابة العامة تحيل سعد الصغير إلى المحاكمة
  • عدن.. لجنة وزارية تدعو أصحاب الازدواج الوظيفي بتقديم استقالة من إحدى الوظائف
  • النيابة العامة تحيل سعد الصغير إلى محكمة الجنايات