استقبلت مستشفى شفاء الاورمان لعلاج الأورام ، بمنطقة طيبة شمال الاقصر، في الفترة من  30 اكتوبر وحتى 4 نوفمبر ، عددا من الحالات المرضية التى تلقت الخدمات الطبية والعلاجية بالمجان في جميع اقسام المستشفى.

واستقبلت مستشفى شفاء الاورمان، 3650 من المترددين على  العيادات الخارجية , و1294 ترددوا على قسم الاشعة، وتم عمل 574 جلسة  بقسم الاشعاعى ،وتم عمل جلسات الكيماوى بعدد 856 ، وإجراء 78 عملية .

أضرار الزواج المبكر.. ندوة بمحافظة الأقصر رئيس جامعة الأقصر يبحث مع وفد صيني تطوير منظومة التعليم الإلكتروني

وتم اجراء 14203 خدمة في المعامل المركزية، كما أن إجمالى خدمات المستشفي 15850، كما استقبلت 4104 من  المرضى داخل المستشفي خلال هذه  الفتره .

وقدمت مستشفى شفاء الاورمان لعلاج الاورام بالمجان، خدمات طبية مجانية تضاهي المستشفيات العالمية، وكل حالة من المترددين تكون المستشفى داعمه  في علاجه من خلال الخدمات الطبية المميزة التى تقدمها المستشفي لمختلف الأعمار والتخصصات داخل أول مستشفى متخصص لعلاج الاورام بالمجان بصعيد مصر.

وأكد الدكتور هانى حسين المدير التنفيذي لمستشفى شفاء الأورمان ، ان المستشفى تستقبل بوميا اعداد من المترددين على الاقسام المختلفة، موضحاً أن المستشفى تقدم الخدمات الطبية المميزة  المجانية، كأول صرح طبي مجاني لعلاج الاورام بصعيد مصر لمختلف الأعمار في المستشفى.

وقال محمود فؤاد، الرئيس التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان، ان المستشفى تسعى جاهدة لتوفير كافة الإمكانيات للمرضي داخل الاقسام المختلفة، بجانب التميز في الخدمات الطبية المجانية للمرضي، بما يعود بالنفع علبهم والمساهمة في علاجهم، وذلك في اطار الجانب الطبي والاجتماعي للمستشفى الذى تقدمه لاهالى  الصعيد والمساهمة في رفع نسب الشفاء.

IMG-20231107-WA0002 IMG-20231107-WA0004 IMG-20231107-WA0003 IMG-20231107-WA0005

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأقصر الأورام السرطانية التعليم الالكترونى الحالات المرضية الجانب الطبي الخدمات الطبية والعلاجية المستشفيات العالمية قسم الأشعة علاج الأورام بالأقصر الخدمات الطبیة مستشفى شفاء IMG 20231107

إقرأ أيضاً:

وزير الصحة يؤكد استمرار تقديم الخدمات للمرضى وإمداد المستشفيات بما تحتاجه من أدوية وتجهيزات طبية

الثورة نت |

أكد وزير الصحة العامة والسكان بحكومة تصريف الأعمال الدكتور طه المتوكل، الحرص على استمرار تقديم الخدمات للمرضى وإمداد المستشفيات والمرافق الصحية في المحافظات بما تحتاجه من أدوية وتجهيزات طبية.

جاء ذلك خلال لقاء الوزير المتوكل وكيل وزارة الخدمة المدنية والتأمينات لقطاع الرقابة والتقييم، عبدالله حيدر، الذي اطلع على مستوى الانضباط الوظيفي بالوزارة في أول أيام الدوام الرسمي عقب إجازة عيد الأضحى.

وأشار المتوكل إلى تداعيات استمرار العدوان والحصار على القطاع الصحي والجهود التي تقوم بها قيادة الوزارة ومكاتب الصحة ومختلف الهيئات والمستشفيات في المحافظات لضمان تقديم الخدمات الطبية والعلاجية والتمريضية بجودة وكفاءة، خاصة أيام عيد الأضحى.

وتطرق إلى الخدمات التي تقدّمها الوزارة، بما فيها الجهود المبذولة لتعميم نظام الأتمتة والربط الشبكي وما حققته من نجاحات في هذا الجانب بالإضافة إلى مجمل الجهود والأنشطة في قطاعات الوزارة المختلفة.

من جهته اعتبر وكيل وزارة الخدمة المدنية الانضباط الوظيفي لقيادة وموظفي وزارة الصحة، يعكس حرصهم ووعيهم بأهمية الالتزام بالدوام الرسمي وتطوير العمل الإداري والمؤسسي وتجويد الأداء وتحسين مستوى الخدمات المقدمة من الوزارة للمرافق الصحية والمواطنين.

حضر اللقاء وكلاء وزارة الصحة العامة والسكان.

مقالات مشابهة

  • الخشت يكشف آخر تطورات إنشاء المجمع الطبي لعلاج الأطفال.. الأكبر بالشرق الأوسط
  • الزُبيدي يشدد على سرعة إنجاز أعمال تأهيل وتطوير مستشفى الجمهورية بعدن
  • جامعة بنها تنظم قافلة طبية لدار المسنين ببنها
  • وفد من جنوب إفريقيا يدعم أطفال الصعيد مرضى السرطان في أورام الأقصر
  • وزير الصحة يؤكد استمرار تقديم الخدمات للمرضى وإمداد المستشفيات بما تحتاجه من أدوية وتجهيزات طبية
  • وزير الصحة يوجه بتشكيل لجنة لتفقد مستشفى مرسى علم ودراسة معوقات التشغيل
  • صحة مطروح: غدًا قافلة طبية مجانية لعلاج أهالي قرية الحلازين
  • شهود لـ «التغيير»: قوة من الدعم السريع تقتحم مستشفى بنهر النيل وتحوله لثكنة عسكرية
  • قافلة طبية جديدة لدعم المرضى غير القادرين بقرى مركز أطسا بالفيوم
  • بالتعاون مع المستشفى الجامعى بالفيوم.. قافلة طبية لدعم المرضى غير القادرين بقرى مركز أطسا