أبدع أطفال في الإنشاد الديني، اليوم الثلاثاء، ضمن فعاليات المسابقة المحلية المؤهلة لمسابقة بورسعيد الدولية لحفظ القرآن الكريم والابتهال الديني، وذلك بحضور لجنة تحكيم مكونة من الدكتور أحمد عبده، والدكتور محمد العشى، والدكتور حسام صقر، والشيخ محمد رشاد زغلول شيخ الجامع الأزهر.

وشارك في المسابقة المحلية 83 متسابقا من الناجحين في المرحلتين السابقتين من التصفيات الـ أون لاين ممن جرى اختبارهم أمام لجنة التحكيم في: الصوت الحسن في القرآن الكريم، والابتهال الديني للكبار، والابتهال الديني للأطفال، وقامت لجنة التحكيم بالتقييم طبقا للمعايير الدولية.

وشهدت فعاليات المسابقة المحلية أداء متميز من المتقدمين للمسابقة، والذين أبدعوا في قراءة وترتيل وتجويد القرآن الكريم، كما أبدع المنشدون في مدح النبي صلى الله عليه وسلم.

يشار إلى أن مسابقة بورسعيد الدولية لحفظ القرآن الكريم والابتهال الديني كان قد تقدم لها من داخل جمهورية مصر العربية 1370 متسابق ومتسابقة، في فروع المسابقة الأربع، وقد جرا تصفيتهم تصفية أولى إلى 820 متسابق، وثم تصفية ثانية ووقع الاختيار فيها على 252 متسابق ومتسابقة.

IMG-20231107-WA0049 طفل خلال مشاركة بالمسابقة طفلة خلال الابتهال الديني IMG-20231107-WA0027 IMG-20231107-WA0029 أحد الأطفال المشاركين بالمسابقة

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: بورسعيد الإنشاد الديني القرآن الكريم مسابقة أطفال والابتهال الدینی القرآن الکریم

إقرأ أيضاً:

عمر السعيد يطلق مسابقة «سهلة ماتستصعبهاش»

أعلن الفنان عمر السعيد عن إطلاق مسابقة تفاعلية تحمل اسم «سهلة ماتستصعبهاش» عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، وستُقام المسابقة كل خميس، وجمعة، وسبت من كل أسبوع طوال شهري يوليو وأغسطس من العام 2024.

حيث تتضمن المسابقة أسئلة متنوعة ومشوقة تغطي مواضيع مختلفة، مما يضمن إثارة ومرح للجميع.

عمر السعيد في مهرجان كان

وتعتبر هذه ليست مجرد مسابقة عادية، فهي تأتي بجوائز مغرية ومفاجآت مشوقة وسيتم اختيار الفائزين بشكل عشوائي من بين المشاركين الذين يتركون تعليقاتهم على منشورات المسابقة، وسيتم الإعلان عن الفائزين وتوزيع الجوائز يوم الاحد من كل أسبوع، الجوائز تشمل سبيكة ذهب بوزن جرام واحد وكتاب كهدية، مما يضيف لمسة خاصة وقيمة لكل أسبوع.

عمر السعيد

الجدير بالذكر، أن عمر السعيد عبر عن حماسه الكبير لهذه المبادرة، مشيرًا إلى أن الهدف منها ليس فقط تقديم جوائز رائعة، بل أيضًا نشر المعرفة وجذب الجمهور لمتابعة المحتوى التعليمي والمفيد وتبدأ المسابقة يوم الخميس 4 يوليو، ومن المتوقع أن تشهد تفاعلًا كبيرًا من متابعي الفنان على إنستجرام.

اقرأ أيضاً«أغلى الغاليين».. عمر السعيد في أحدث ظهور رفقة عمرو دياب | صورة

عمر السعيد يشارك إليسا وغادة عبد الرازق في عرض أزياء زهير مراد بباريس

عمر السعيد على أعتاب غزل المحلة.. وموقف حازم إمام من الاعتزال

مقالات مشابهة

  • «حسام موافي» يدخل عالم تفسير القرآن الكريم.. ماذا قال؟
  • شيخ الأزهر: القرآن صنع أمة كبرى ونقلها ‏من المحليَّةِ إلى العالميَّةِ
  • شيخ الأزهر: القرآن نقل الأمة من حالة الضعف والبساطة إلى العالميَّةِ
  • تفاصيل فوز طبيب مصري بالمركز الأول في حفظ القرآن بمسابقة التبيان الدولية الأمريكية
  • طبيب مصري يفوز بالمركز الأول في حفظ القرآن بمسابقة التبيان الدولية
  • هنا أشرق الهدى ببداية نزول القرآن.. وزارة الحج تعرض قصة جبل النور
  • فتح باب المشاركة في «مسابقة الكتابة الإبداعية»
  • المجلس الإماراتي لكتب اليافعين يفتح باب المشاركة في “مسابقة الكتابة الإبداعية”
  • ختام فعاليات مسابقة القيصر للقصة القصيرة جدا الدولية
  • عمر السعيد يطلق مسابقة «سهلة ماتستصعبهاش»