أمرت نيابة قسم ثان شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة مسنة قتلها عامل وزوجته بدائرة القسم عقب ورود تقرير الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفاه والتحفظ على المتهمين.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم احمد موسى رئيس مباحث قسم شرطة شبرا الخيمة، يفيد بتلقيه بلاغا بالعثور على جثة مسنة، بمسكنها بدائرة القسم وسرقة قرطها الذهبى.

و بالفحص أمكن تحديد مرتكبا الواقعة (عامل وزوجته، مقيمان بالعقار سكن المجنى عليها)، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما.

وبمواجهتهما إعترفا بإرتكاب الواقعة بقصد السرقة حيث قام العامل بالدلوف إلى مسكن المجنى عليها وخنقها حتى فارقت الحياة وإستولى على قرطها الذهبى الذى كانت ترتديه ولاذ بالهرب، وطلب من زوجته التصرف فى القرط الذهبى بالبيع لـ (عامل بمحل ذهب "حسن النية").

وأرشد عن (جزء من المبلغ المالى) المتحصل عليه، وإنفاقهما باقى المبلغ على متطلباتهما الشخصية، وأرشد عميلهما حسن النية عن القرط الذهبى المستولى عليه وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أمن القليوبية اخبار الحوادث الطب الشرعي تشريح جثة جثة مسنة حوادث شبرا الخيمة عامل

إقرأ أيضاً:

محطات فى قضية طفل أسيوط ضحية التنقيب عن الآثار

فى قرية الهمامية التابعة لمركز البدارى جنوب شرق محافظة أسيوط، هنا قتلت البراءة لتتشح القرية والقرى المجاورة  بالسواد، عقب اكتشاف جريمة القتل البشعة التى نفذها 3 أشقاء أشقياء فى أحد أقاربهم الطفل محمد عصام صاحب الـ8 سنوات بسبب خرافات التنقيب عن الآثار، حيث قاموا باستدراجه وذبحه وقطع يديه لتقديمها لدجال لفتح مقبره أثرية.

وتوجد محطات مرتبطة بالقضية منها...

- المحطة الأولى
في 17 يونيو من عام 2024، تغيب الطفل عن أسرته في ظروف غامضة، استمر أهالي الطفل والقرية في عمليات البحث عنه ولكن دون جدوي.

ـ المحطة الثانية
بعد 4 أيام من البحث وجد الأهالى جثة الطفل في حالة تعفن، داخل أحد الحقول الزراعية، يوم يوم 20 يونيو.

- المحطة الثالثة
في 29 يونيو صدر بيان من النائب العام، يكشف تفاصيل الواقعة واعترافات المتهمين، وكيف نفذوا جريمتهم الشنعاء.

النيابة العامة وهي الحصن المنيع لرد الحقوق لأصحابها أصدرت، بيانا بشأن التحقيقات التي تجريها في القضيَّة رقم 3316 لسنة 2024 إداري مركز البداري بشأن العثور على جُثمان طفل يبلغ من العمر ثمانية أعوام ملقى بإحدى الأراضي الزراعية؛ فقد أسفرت معاينة النيابة العامة لمكان الحادث عن وجود جثمان المجني عليه بأرضٍ زراعية مترامية الأطراف، في حالة تعفن، كما تبين وجود آثار ذبح برقبته وخلو جسده من كفيْه، والتحقيقات تؤكد عدم العثور على اليدين حتى الآن.

وبطلب تحريات الشرطة توصلت إلى أن مرتكبي الواقعة -ثلاثة أشقاء- وبضبطهم واستجوابهم، أقر الأول والثاني بارتكابهما الواقعة باتفاق مع أحد المنقبين عن الآثار، بغرض الحصول على كفيْ يديْ القتيل واستخدامهما في أعمال التنقيب، مقابل مبالغ مالية.

ونفاذًا لذلك استدرجوا الطفل إلى حظيرة للماشية، وظل أحدهم بالخارج يراقب الطريق، في حين أمسك به الأول، وذبحه الثاني بسكينه وبتر به كفيْه، ولفوا جثمانه بجوال من البلاستيك وألقوه في ذلك الموضع الذي عثر عليه به، بينما دفنوا الكفيْن لحين بيعهما، وعثرت النيابة العامة على السلاح المستخدم في الواقعة، ولم يعثر حتى الآن على كفيْ يديْ القتيل.

 







مقالات مشابهة

  • بيعدي المزلقان .. قطار أسباني يمزق جسد عجوز بطما
  • قابيل وهابيل من جديد.. قرار النيابة ضد المتهم بقتل زوجة شقيقه في المطرية
  • محطات فى قضية طفل أسيوط ضحية التنقيب عن الآثار
  • مصرع شاب صعقآ بالكهرباء في قنا والنيابة تصرح بدفن الجثة
  • التحقيق مع المتهمين بسرقة بطاريات من أحد أبراج الاتصالات في أكتوبر
  • حبس عاطل سرق مبلغا ماليا من شقة سيدة بالوايلى 4 أيام
  • مصرع خمسيني سقط عليه حائط أثناء قيامه بهدم منزل بالمنشأة
  • طالب يحرق زميله بالبنزين إثر خلافات بينهما في قنا
  • اختل توازنه.. التصريح بدفن عامل سقط من أعلى سقالة بالمهندسين
  • التصريح بدفن جثة فتاة لقيت مصرعها إثر تناول حبة الغلة بالقليوبية