موقع 24:
2024-07-04@02:54:43 GMT

إبراهيموفيتش يقترب من العودة إلى ميلان

تاريخ النشر: 7th, November 2023 GMT

إبراهيموفيتش يقترب من العودة إلى ميلان

يستعد لاعب كرة القدم السويدي السابق، زلاتان إبراهيموفيتش، الذي اعتزل في 2022، والذي تم توديعه كأحد أساطير ميلان، من العودة الوشيكة لـ"الروسونيري"، ولكن بدور مختلف وفي منصب إداري جديد.

اجتمع الهداف السويدي السابق مع مالك صندوق "ريد بيرد" الذي يمتلك نادي ميلان، الأمريكي جيري كاردينالي، لوضع الرتوش الأخيرة استعداداً لعودته إلى النادي الإيطالي قريباً، وهو الأمر الذي لم يخفه إبرا نفسه عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

tic tac tic tac pic.twitter.com/4eA07M73Dq

— Zlatan Ibrahimović (@Ibra_official) November 7, 2023

ونشر المهاجم السابق المثير للجدل الثلاثاء في حسابه الرسمي على إنستغرام رسالة غامضة بصورة له علق عليها قائلاً: "تيك تاك، تيك تاك"، في إشارة للإعلان عن شيء جديد خلال الساعات القليلة المقبلة.

وبحسب وسائل الإعلام المحلية، يرغب النجم السويدي في أن يكون حلقة الوصل بين الفريق ومجلس الإدارة.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة ميلان إبراهيموفيتش الدوري الإيطالي

إقرأ أيضاً:

«نوخذة أبوظبي الصيفي» يستقطب 100 مشارك

أبوظبي (الاتحاد)
أعلن نادي أبوظبي للرياضات البحرية عن تجاوز أرقام المسجلين في برنامج «نوخذة أبوظبي الصيفي» 100 مشارك، مع توقعات بارتفاع عدد المسجلين بشكل أكبر مع نهاية فترة التسجيل في الرابع من يوليو المقبل.
وينطلق برنامج نوخذة أبوظبي بتنظيم من النادي ودعم من مجلس أبوظبي الرياضي في ثلاث مناطق، هي كاسر الأمواج في أبوظبي ومدينة المرفأ وجزيرة دلما، التي تحتضن جزءاً من البرنامج الصيفي للمرة الأولى هذا الموسم.
ومن المقرر أن يشمل البرنامج، الذي ينظمه النادي تدريبات للبحارة على كيفية الإبحار بالقوارب الشراعية بشكل نظري وعملي، بالإضافة إلى تعلم مهارات إتقان الإبحار الشراعي وقراءة سرعة الرياح وكيفية التعامل مع المحامل والقوارب الشراعية.
من جهته، أعرب خليفة السويدي رئيس قسم الأكاديمية في النادي عن سعادته الكبيرة بأن يتجاوز عدد المسجلين في البرنامج 100مشارك، مؤكداً أن التفاعل الكبير مع برنامج «النوخذة» يثبت نجاح الفكرة التي يطبقها النادي بدعم من مجلس أبوظبي الرياضي، وقال: «هدفنا هو نشر ثقافة الشراع بشكل أكبر وأن نصقل مهارة اللاعبين المميزين من أجل مشاركتهم لاحقاً عبر برنامج النوخذة، الذي تنظمه أكاديمية أبوظبي للمشاركة في سباقات المحامل الشراعية 22 قدماً، بالإضافة إلى أن فرق البحث عن المواهب في سباقات الشراع ستكون حاضرة من خلال البرنامج للبحث اللاعبين المميزين وتأهيلهم للمشاركة في سباقات المحامل الكبيرة فئة 43 و60 قدماً، وأيضاً تأهيلهم بالشكل المناسب».
وأكد خليفة السويدي أن إقامة برنامج نوخذة أبوظبي في جزيرة دلما سيكون مختلفاً، حيث سيستمر حتى بداية العام الدراسي ولن يتوقف في الخامس عشر من أغسطس كما هو مقرر للبرنامج في أبوظبي والمرفأ، وقال: سيكون هناك استمرار للبرنامج في جزيرة دلما وسنعطي دروساً مكثفة لاحقاً مع بدء الموسم الدراسي.
وتوجه خليفة السويدي بالشكر إلى «أبوظبي البحرية»، الشريك في برنامج النوخذة الصيفي، مشيداً بالتعاون الكبير معهم طوال موسم النادي البحري في مختلف الأنشطة والبطولات.

أخبار ذات صلة «بيئة أبوظبي» و«توتال» تتعاونان للحفاظ على النظم البيئية الساحلية «الآيزو» في «إدارة المرافق» لـ«أبوظبي للتنقل»

مقالات مشابهة

  • الرئيس التونسي الوحيد الذي لم يقدم التعازي للملك محمد السادس
  • آرسنال يقترب من خطف هدف تشيلسي
  • صباح الكورة.. عبد المقصود: إمام عاشور زملكاوي ومدرب ميلان السابق يقترب من تولي تدريب الاتحاد
  • «نوخذة أبوظبي الصيفي» يستقطب 100 مشارك
  • مدرب الميلان السابق يقترب من تولي تدريب الاتحاد السعودي
  • ستيفن جيرارد نجم ليفربول السابق يتحدث عن بداياته في كرة القدم.. وأبرز إنجازاته
  • سفير فرنسا يكشف كواليس مشروع دراجات الإسكندرية
  • بايرن ميونيخ يربط إبراهيموفيتش بعقد احترافي
  • العودة إلى الرواقية
  • وسائل إعلام إسرائيلية: إدارة بايدن تؤخر طلب تل أبيب شراء مروحيات أباتشي