استكمل المهندس على سعد "رئيس جهاز مدينة الشروق" برفقة مسؤولى الجهاز جولاته التفقدية لمتابعة الحالة العامة وذلك بمناطق ( إسكان الشباب، وجنوبى والقومى والنوادى "إجتماعى محور أراضى")


وطبقاً للجدول الدورى لمرور لرئيس الجهاز بأحياء ومناطق المدينه متفقداً المحاور والطرق وكذا الحدائق والتعامل مع المخالفات .


وتابع رئيس الجهاز بالجولة الأعمال الجارية لرعاية الزراعه والنظافه مؤكداً على تأمين أبواب أعمدة الإناره وأغطية الصرف الصحى وتطهير بلاعات الأمطار ووجه بتكثيف أعمال النظافه والرعايه للمسطحات الخضراء لرفع كفائتها.

   
كما جاء على هامش الجولة رصد أحد العقارات بمنطقة النوادى قام صاحبها بتغيير نشاط البدروم إلى نشاط مخزن فاكهة بالمخالفه لشروط التخصيص وتم التعامل مع المخالفه بالتحفظ على البضائع وإتخاذ الإجراءات القانونيه لغلق وتشميع العقار.


وأكد على الإستمرار المرور يومياً بجميع أنحاء المدينه والعمل دائماً على تقديم أفضل الخدمات لسكان مدينة الشروق  .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الشروق جهاز مدينة الشروق اسكان الشباب رئيس الجهاز

إقرأ أيضاً:

جهاز تنمية مدينة العبور يصدر تنبيها عاجلا للمواطنين بشأن فواتير المياه 

أصدر جهاز تنمية مدينة العبور، تنبيها عاجلا، على صفحته الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، بشأن فواتير المياه، مشددا على العملاء بسرعة سداد المديونيات المستحقة على فواتير المياه، لحسن سير العمل وتقديم الخدمات الأساسية بشكل منتظم دون انقطاع، نتيجة عدم سداد الفواتير المستحقة طبقا للقواعد المعمول بها فى هذا الشأن.

حملات تفتيشية مكبرة على الأسواق

في سياق منفصل، أكد الجهاز، شن حملات تفتيشية مكبرة على الأسواق والمحال التجارية، بالتنسيق مع مديرتي التموين والطب البيطري، للتفتيش على الأفران والمنشآت التجارية والمولات، ومحال بيع المواد الغذائية بالحي التاسع.

وأوضح جهاز تنمية مدينة العبور، أن الحملة الأخيرة أسفرت عن تحرير 18 محضرا متنوعا، تمثلت في محاضر «تموينية، وبيئية، ونظافة عامة، وإنتاج خبز ناقص عن الوزن وغير مطابق للمواصفات، وبيع منتجات غذائيّة بأغلى من الأسعار الرسمية، وعدم الإعلان عن الأسعار، ومحاضر أشغال».

التحفظ على المهمات المضبوطة

وأشار الجهاز، إلى أنه جرى رفع الإشغالات والتعديات من أمام المحال المخالفة، والتحفظ على المهمات المضبوطة بمقر الجهاز، مشددا على استمرار الحملات المكثفة على مختلف الأسواق، والمخابز بأحياء المدينة، للتأكد من ضبط الأسعار، وعرض سلع مطابقة للمواصفات، لافتا إلى اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة كافة حيال المخالفين.

مقالات مشابهة

  • جهاز بني سويف الجديدة يتأهل للحصول على شهادات الأيزو
  • جهاز مدينة السويس الجديدة يحصل على شهادات الأيزو
  • جهاز مدينة السويس الجديدة يحصل على شهادات الأيزو لإدارة الجودة والسلامة والصحة المهنية..وجهاز بني سويف الجديدة يتأهل للحصول عليها
  • جهاز مدينة السويس الجديدة يحصل على 3 شهادات للأيزو.. و"بني سويف" يتأهل لها
  • جهاز تنمية مدينة العبور يصدر تنبيها عاجلا للمواطنين بشأن فواتير المياه 
  • بداية قوية لوزير الإسكان.. حركة تنقلات بأجهزة المدن الجديدة وتعيين معاونين
  • وزير الإسكان يصدر قرارًا بحركة تنقلات بأجهزة المدن الجديدة.. وتعيين معاونين لرؤسائها
  • حركة تنقلات محدودة في أجهزة المدن الجديدة.. قرارات رسمية لـ وزير الإسكان الجديد
  • وزير الإسكان يصدر قرارًا بحركة تنقلات بأجهزة المدن الجديدة وتعيين عدد من المعاونين لرؤساء الأجهزة
  • تفاصيل أول اجتماع لوزير الإسكان.. خطة زمنية للتطوير وتعيينات للشباب