في عملية نوعية، تمكن أفراد الشرطة بالفرقة المتنقلة للشرطة القضائية بأمن ولاية سيدي بلعباس. من القبض على ستة أشخاص بينهم فتاة أعمارهم بين 19 و 35 سنة. تورطوا في الحيازة على المخدرات الصلبة والمؤثرات العقلية قصد المتاجرة فيها.

العملية أسفرت عن حجز كميات متفاوتة من المخدرات الصلبة على غرار مادة الكوكايين.

مادة التشوشنة ، مادة الكراك ، كمية من الأقراص المهلوسة. بالإضافة كذلك إلى كمية من المخدرات ( الكيف المعالج ).

وبعد مراقبة دقيقة لتحركات المشتبه فيهم تم توقيفهم تباعا عبر عدة نقاط من مدينة سيدي بلعباس. أين ضبطت بحوزتهم على كميات متفاوتة من هذه السموم ممثلة في 130.2 غرام من الكوكايين. 15.9 غرام من مادة التشوشنة على شكل 51 حزمة صغيرة موجهة لغرض الترويج. 1.2 غرام من مادة الكراك على شكل 09 حزم موجهة للترويج. 420 قرص مهلوس من نوع إكستازي بالإضافة إلى كمية من المخدرات (كيف معالج) كانت موجهة لغرض الترويج . أين تم تقديم المشتبهين امام الجهات القضائية

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

الشرقية.. القبض على مقيم لترويجه مادة "الشبو" المخدر

قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مقيم من الجنسية البنجلاديشية بالمنطقة الشرقية لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو).
وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.مكافحة المخدراتوأهابت الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات.
أخبار متعلقة ضبط مخالفين لاستغلالهما الرواسب في الشرقية.. هذه أرقام الإبلاغمحافظ الأحساء يرعى برنامج علاج ”مرضى مُحاربي السرطان“ ويُكَّرم الطفل ”فادي“وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

#مكافحة_المخدرات تقبض على مقيم بالمنطقة الشرقية لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو).#الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/bv7pZaxkuc— مكافحة المخدرات (@Mokafha_SA) September 30, 2024

مقالات مشابهة

  • دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بمحافظة جدة تقبض على مقيم لترويجه مادة الحشيش المخدر
  • ضبط شخص بحوزته كمية مخدرات بغرض الاتجار باسيوط
  • الشرقية.. القبض على مقيم لترويجه مادة "الشبو" المخدر
  • ضبط مقيم لترويجه مادة الشبو المخدر بالمنطقة الشرقية
  • الإطاحة بمواطن لترويجه الشبو المخدر بالمنطقة الشرقية
  • الوادي: الإطاحة بشبكة لترويج المهلوسات وحجز قرابة 15 ألف كبسولة 
  • الحكم بـ31 سنة سجنا نافذا في حق دركيين متهمين بتهم خطيرة كالرشوة والمخدرات
  • الإطاحة بمواطن لترويجه مواد مخدرة بجدة
  • حرس الحدود بمنطقة عسير يحبط تهريب 30 كلجم من مادة الحشيش المخدر
  • العاصمة: الإطاحة بشبكة إجرامية تُزور الملفات القاعدية للمركبات