المعذرة ، الصفحة التي تحاول الوصول لها غير متوفرة
يمكنك اعادة التوجية إلى الصفحة الرئيسية : أضغط هنا


اختيار المحرر الثلاثاء, 07 نوفمبر, 2023 إعلان الحوثيين استهداف إسرائيل.. تحسين صورتهم بالداخل أم تهديد جدي؟ (تقرير) الأحد, 05 نوفمبر, 2023 "الموقع بوست" يكشف بالأسماء عبث إداري واسع في ذمار ومحافظها البخيتي السبت, 04 نوفمبر, 2023 إنترسبت: هجمات الحوثي على إسرائيل تضاعف المخاوف من استهداف القوات الأمريكية في اليمن (ترجمة خاصة) الجمعة, 03 نوفمبر, 2023 هجمات الحوثي ضد إسرائيل وانعكاسها على اليمن مكاسب أم تآمر؟ (تحليل) الإثنين, 30 أكتوبر, 2023 "بلومبرغ" تكشف عن حالة تأهب قصوى للقوات السعودية بعد اشتباك مميت مع الحوثيين جنوبي المملكة (ترجمة خاصة) الإثنين, 30 أكتوبر, 2023 "رقص على الجراح".

. تتويج فتاة يمنية بلقب "ملكة جمال العرب" لعام 2024 بالقاهرة يُثير جدلاً واسعاً الأحد, 29 أكتوبر, 2023 مركز عبري يسلط الضوء على هجمات الحوثيين على إسرائيل.. هل تصنف الجماعة ضمن عملية السيوف الحديدية؟ (ترجمة خاصة) الجمعة, 27 أكتوبر, 2023 "إعصار تيج".. حصيلة مؤلمة في محافظات اليمن الشرقية تضاعف معاناة السكان (إطار) تابع أخبار محافظتك: أمانة العاصمة عدن تعز لحج إب أبين البيضاء شبوة حضرموت المهرة الحديدة ذمار صنعاء ريمة المحويت حجة صعدة الجوف مأرب عمران الضالع سقطرى [ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة الموقع بوست ]
جميع الحقوق محفوظة © 2015 - 2023 إتصل بنا الأرشيف من نحن إتفاقية وسياسة الإستخدام Privacy Policy المنصة برس

المصدر: الموقع بوست

إقرأ أيضاً:

«المالية» تعلن مواعيد صرف مرتبات أكتوبر ونوفمبر وديسمبر ٢٠٢٤

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت وزارة المالية مواعيد صرف مرتبات أشهر أكتوبر ونوفمبر وديسمبر  ٢٠٢٤، للعاملين بكل الوزارات والهيئات والجهات التابعة لها، موضحة أنه تم تحديد ٥ أيام بكل شهر لصرف رواتب العاملين وما في حكمها وما يتقاضونه بخلاف ذلك، و٤ أيام من شهر أكتوبر و٣ أيام من نوفمبر وديسمبر لصرف متأخرات مستحقات العاملين.
قال الدكتور شريف خيري رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، إنه سيتم صرف رواتب العاملين بالدولة عن شهر أكتوبر بدءًا من ٢٤ أكتوبر، والمتأخرات أيام ٧، و٨، و٩، و١٠ من الشهر نفسه، وصرف مرتبات شهر نوفمبر بدءًا من ٢٤ نوفمبر، والمتأخرات أيام ٧، و١٠، و١١ من الشهر نفسه وصرف مرتبات ديسمبر بدءًا من يوم ٢٢ ديسمبر، والمتأخرات أيام ٨، ٩، ١٠ من الشهر نفسه، على أن تبدأ إتاحة مستحقات العاملين في ماكينات الصراف الآلي وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية.
أهاب بالعاملين في الجهات الإدارية عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي، خاصة أن المرتبات ستكون متاحة في أي وقت اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل الجهات الإدارية.

مقالات مشابهة

  • وكالة: ارتفاع مستوى التهديد للموانئ الإسرائيلية بسبب هجمات الحوثيين
  • شركات الشحن البحري تتوقع استهداف السفن المتجهة إلى موانئ “إسرائيل” من اليمن ولبنان وتطالب بتدابير احترازية
  • إسرائيل تتوعد الحوثيين بمصير مشابه لحزب الله وتواصل استهداف لبنان
  • كيف خططت إسرائيل لاغتيال نصر الله؟.. موقع "والا" العبري يكشف (ترجمة خاصة)
  • معهد هندي: هجمات الحوثيين في البحر الأحمر تقوض جهود استعادة السلام والوحدة في اليمن (ترجمة خاصة)
  • هجمات صاروخية متبادلة بين إسرائيل وحزب الله بعد استهداف نصرالله
  • نتنياهو: حزب الله بدأ مهاجمة إسرائيل منذ 8 أكتوبر وبعده الحوثيين
  • تقرير سري لمراقبي الأمم المتحدة يكشف عن ثلاث دول تقف وراء تطور تسليح الحوثيين.. تفاصيل التدريبات خارج اليمن بجوازات السفر المزورة
  • تأكيد أمريكي جديد على الصلة بين هجمات الحوثيين والحرب في غزة
  • «المالية» تعلن مواعيد صرف مرتبات أكتوبر ونوفمبر وديسمبر ٢٠٢٤