اتخذت لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» عقوبات ضد النادي الأهلي نظرا لما قامت به جماهيره خلال لقاء الإياب بنصف نهائي الدوري الأفريقي أمام صن داونز الجنوب أفريقي على ستاد القاهرة الدولي وما قام به مشجعي الأحمر تجاه حكم هذه المواجهة، السنغالي عيسى سي.

وعاقبت لجنة الانضباط في الاتحاد الأفريقي النادي الأهلي بسبب ما حدث من جماهيره في لقاء صن داونز وإلقاء زجاجات المياه على عيسى سي، حكم هذه المواجهة، التي انتهت بالتعادل السلبي وخروج الشياطين الحمر من الدوري الأفريقي، لخسارته ذهابا بهدف دون رد، وفقا لما علمه «الوطن سبورت».

ما هي عقوبة الأهلي من الاتحاد الأفريقي؟

ووقع «كاف» عقوبة مالية على الأهلي تصل قيمتها إلى 120 ألف دولار، بسبب ما قامت به جماهير المارد الأحمر بعد انتهاء مباراة صن داونز وإلقاء الزجاجات مع الحكم السنغالي وهو نفس الأمر الذي قامت بها الجماهير نفسها في مباراة الهلال السوداني بالجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا للنسخة الماضية.

الأهلي يشكو حكام أفريقيا للكاف

وخلال الأيام الماضية، كان النادي الأهلي قد قام بتوجيه شكوى رسمية للاتحاد الأفريقي بسبب الحكام والأخطاء التحكيمية التي تحدث خلال المباريات، مطالبا في بيان رسمي سرعة الحل في الأخطاء التحكيمية التي تحدث في القارة الأفريقية.

وخاض الأهلي أربع مباريات في الدوري الأفريقي، إذ لعب مع سيمبا وتعادل معه ذهابا 2-2 وإيابا 1-1 بربع النهائي، والتقى صن داونز في نصف النهائي وخسر ذهابا 1-0 وإيابا تعادل بنتيجة سلبية ليودع البطولة من الدور قبل النهائي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأهلي الاتحاد الإفريقي المياه الدوري صن داونز

إقرأ أيضاً:

أمن القاهرة يضبط 3 وقائع سرقة متنوعة.. اعرف التفاصيل

تمكنت الأجھزة الأمنیة بمدیریة أمن القاھرة من ضبط سیدة "لھا معلومات جنائیة" بدائرة قسم شرطة الخلیفة، لقیامھا بمزاولة نشاط إجرامى تخصص فى سرقة ھواتف المواطنین بأسلوب "النشل"، وعثر بحوزتھا على ھاتف محمول مجھول المصدر، واعترفت بارتكابھا 4 وقائع سرقة، وتم بإرشادھا ضبط الھواتف المستولى علیھا لدى عمیلھا "سیئ النية".

كما تمكنت القوات من ضبط عاطلین "لأحدھما معلومات جنائیة" بدائرة قسم شرطة المرج، لقیامھما بسرقة 20 راوتر خاصین بعامل مقیم بمحافظة القلیوبیة، تم ضبطه، وبحوزته المسروقات بإحدى شركات الاتصالات بأسلوب "المغافلة"، وأقرا بقیامھما بتصریف المسروقات بالبیع لعمیلھما "سیئ النية" وضبط عاطلین "لأحدھما معلومات جنائیة" بدائرة قسم شرطة مدینة نصر أول، لقیامھما بمزاولة نشاط سرقة "بذات الأسلوب"، وتم بإرشادھما ضبط كافة المسروقات المستولى علیھا.

كما تم ضبط عنصرین إجرامیین وسیدة بدائرة قسم شرطة الساحل، لقیامھم بسرقة (ھاتف محمول - فیزات كارت تم سحب مبلغ مالى منھا) من مواطن رغماً عنه عقب تھدیده، وبحوزتھم (فرد خرطوش - طلقتین – سلاح أبیض "المستخدمین فى الواقعة" - 2ھاتف محمول- جزء من المبالغ المالیة المستولى علیھا)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونیة.

 

 







مقالات مشابهة

  • بالأسماء.. تحديد صفقات الأهلي الجديدة بعد خسارة السوبر الأفريقي| عاجل
  • عاجل.. إلغاء الدوري الإفريقي في الموسم الجديد
  • عاجل.. كاف يكشف عن خطأ حكم الفار في لقاء الأهلي والزمالك بالسوبر الأفريقي
  • انقطاع المياه عن بعض قرى بنى سويف غدا.. اعرف التفاصيل
  • عاجل.. لبنان يشهد أكبر عملية نزوح بسبب العدوان الإسرائيلي ورئيس الحكومة يكشف التفاصيل
  • بعد أحداث السوبر الأفريقي.. الأهلي يوقع عقوبة مغلظة على إمام عاشور
  • أمن القاهرة يضبط 3 وقائع سرقة متنوعة.. اعرف التفاصيل
  • عاجل.. أول تحرك من الخطيب بعد خسارة الأهلي السوبر الأفريقي
  • عاجل.. وائل جمعة يهاجم كولر ولاعب الأهلي بعد خسارة السوبر الأفريقي
  • بث مباشر الآن الأهلي والزمالك مجانا بدون تقطيع في كأس السوبر الأفريقي| عاجل