عدن (عدن الغد) سبأنت :

استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الثلاثاء، بقصر معاشيق في العاصمة المؤقتة عدن، وفدا من قيادة القوات المشتركة برئاسة مدير العمليات العسكرية والمدنية اللواء الطيار الركن عبدالله الحبابي، ومستشار قائد القوات المشتركة فلاح الشهراني.

واطلع وفد قيادة القوات المشتركة، رئيس مجلس القيادة الرئاسي خلال اللقاء الذي ضم ممثلين عن مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية، والبرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن، على احاطة بشأن الدعم  الانساني، والانمائي، والمدني الذي تقدمه قيادة القوات المشتركة والمؤسسات السعودية في مختلف المجالات.

واشاد رئيس مجلس القيادة الرئاسي، بالدور الفاعل لقيادة القوات المشتركة في الاعمال المدنية، والانمائية والانسانية بالتكامل والتنسيق مع مركز الملك سلمان، والبرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن، بما في ذلك الاستجابة الطارئة لمواجهة تداعيات الاعصار المداري "تيج" في المحافظات الشرقية.

حضر اللقاء مدير مكتب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن صالح المقالح، وقائد قوات درع الوطن العميد بشير الصبيحي 

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: رئیس مجلس القیادة الرئاسی قیادة القوات المشترکة

إقرأ أيضاً:

المشتركة تعلن انطلاق المرحلة السابعة من عملية سيوف الحق

بغداد اليوم -  بغداد

أعلنت خلية الاعلام الأمني/ قيادة العمليات المشتركة، اليوم الاحد (30 حزيران 2024)، انطلاق المرحلة السابعة من عملية سيوف الحق في 5 محافظات.

وقالت الخلية في بيان، تلقته "بغداد اليوم"، إنه "حسب توجيهات القائد العام للقوات المسلحة، وبإشراف وتخطيط من قبل قيادة العمليات المشتركة، انطلقت، جحافل قطعاتنا الأمنية لتنفيذ المرحلة السابعة من عملية سيوف الحق".

وأضافت، إن "قطعات من قيادة عمليات صلاح الدين وكركوك وغرب نينوى والأنبار وشرق صلاح الدين وديالى شاركت فيها، وفق معلومات استخبارية دقيقة. وبإسناد طيران القوة الجوية وطيران الجيش". 

وأكدت أن "هذه العملية، تأتي وفق رؤية وإستراتيجية القيادة لمطاردة فلول عصابات داعش الإرهابية وادامة الضغط على عناصره المنهزمة، ضمن النهج (التعرضي) الذي تقوم به قواتنا الأمنية في مختلف قواطع المسؤولية ومنع العدو من التواجد والوصول إلى مناطق معقدة جغرافياً".

وتابعت: "بفضل الله وحمده فقد حققت هذه العملية نتائج مثمرة بعد أن تم تدمير عدد من أوكار الإرهابيين وضبط كمية من العبوات الناسفة ومواد لوجستية".

مقالات مشابهة

  • «الطفولة والأمومة» يستقبل وفدا من البنك الدولي لبحث سبل التعاون المشترك
  • القوات العراقية تدمر وكراً للإرهابيين في محافظة ديالي
  • الداعري: قواتنا المسلحة تخوض اليوم معركة وطنية في مواجهة الحوثيين
  • العرفي: اللقاء المرتقب في المغرب يعقد وسط اضطرابات وتوترات داخلية
  • مجلسا الدولة والشورى يناقشان المواد محل الاختلاف في 3 مشروعات قوانين
  • القيادة تهنئ رئيس جمهورية الصومال الفيدرالية بذكرى استقلال بلاده
  • عضو الرئاسي اليمني سلطان العرادة يدعو الأحزاب إلى توحيد موقفها السياسي
  • هام : الكويت تعلن دعم اليمن بـ “3 طائرات و 2 محركات”
  • المشتركة تعلن انطلاق المرحلة السابعة من عملية سيوف الحق
  • بعد غدِ.. جلسة مشتركة بين الدولة والشورى لمناقشة 3 قوانين