بوابة الوفد:
2024-06-30@02:28:41 GMT

أمن القاهرة يضبط العديد من السرقات والمخدرات

تاريخ النشر: 7th, November 2023 GMT

حققت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة العديد من النجاحات في مجالي السرقات والمخدرات وتم اتخاذ الأجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

ففي مجال مكافحة السرقات، تم ضبط 3 أشخاص، لأحدهم معلومات جنائية بدائرة قسم شرطة بدر، لقيامهم بتكوين تشكيل عصابي تخصص فى السرقة من داخل المساكن، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب 5 وقائع سرقة، وتم بإرشادهم ضبط جميع المسروقات المُستولى عليها لدى عميليهم (مالكي محلان للأجهزة الكهربائية "سيئا النية").

كما تم ضبط سيدة لقيامها بسرقة مشغولات ذهبية من داخل شقة إحدى السيدات بدائرة قسم شرطة شبرا، واعترفت بارتكاب الواقعة عقب قيامها باستخراج مفتاح مصطنع ومغافلة المجنى عليها وسرقة المشغولات الذهبية، وتم بإرشادها ضبط المسروقات فتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

وفي مجال مكافحة المخدرات، تم ضبط عاطل بالقاهرة لقيامه بتصنيع المواد المخدرة والاتجار بها، بعد أن أكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قيام المتهم بمزاولة نشاط إجرامي تخصص فى تصنيع مادة الاستروكس المخدر بقصد الاتجار بها، متخذاً من الشقة سكنه مسرحاً لممارسة نشاطه الإجرامى.

 تم ضبطه وبحوزته “كمية من مخدر الإستروكس وزنت 8,500 كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين – كمية من مخدر البودر– كمية من مخدر الأفيون - ميزان حساس - أدوات التصنيع”، وبمواجهته اعترف بحيازته المضبوطات بقصد تصنيع مادة الاستروكس المخدرة والاتجار بها، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاجهزة الامنية مديرية امن القاهرة مجالي السرقات معلومات جنائية قسم شرطة بدر مشغولات ذهبية عاطل نشاطه الإجرامي قسم شرطة شبرا کمیة من مخدر تم ضبط

إقرأ أيضاً:

إحباط إغراق الصعيد بـ11 كيلو حشيش بقيمته مليون جنيه

نجحت أجهزة الأمن في ضبط 11 كيلو جرام من مخدر الحشيش وأسلحة نارية بدون ترخيص بحوزة عاطل بمحافظة سوهاج، قدرت قيمتها المالية بمليون جنيه تقريبا.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية ومديرية أمن سوهاج قيام عاطل، له معلومات جنائية، بالاتجار في مخدر الحشيش وترويجه على عملائه مُتخذاً من دائرة مركز شرطة البلينا بمحافظة سوهاج مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامي.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش وزنت 11 كيلو جرام، فرد محلي وعدد من الطلقات، طبنجة معدلة، دراجة نارية بدون لوحات معدنية، ميزان حساس، هذا وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ مليون جنيه تقريباً، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وجاء ذلك استمرارا للضربات الأمنية المتواليةً لحائزي ومتجري المواد المخدرة وإدراكاً من وزارة الداخلية بخطورة ما يمثله ذلك النشاط الإجرامي على المجتمع.

اقرأ أيضاًالقبض على 3 متهمين في جريمة قتل شاب إثر مشاجرة بالأسلحة النارية بالمنيا

إصابة 6 أشخاص إثر حدوث تسرب غاز داخل مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم

ضبط تاجر بمشروع جمعيتي تلاعب في صرف سلع تموينية بعمليات بيع وهمية بالبحيرة

مقالات مشابهة

  • بعد شكاوى الأهالي.. الأمن يضبط مروجي المخدرات في المطرية
  • إحباط إغراق الصعيد بـ11 كيلو حشيش بقيمته مليون جنيه
  • سقوط 420 تاجر مخدرات خلال حملات موسعة بالمحافظات
  • القبض على المتهم بغسـل 50 مليون جنيه في الاتجار بالمواد المخدرة
  • «الداخلية»: اتخاذ الإجراءات القانونية ضد متهم بغسيل 50 مليون جنيه بالمنوفية
  • القبض على عاطل بحوزته 2000 قرص مخدر في عابدين
  • بحوزتهم 300 جرام شابو.. أمن الأقصر يضبط شخصين كونا تشكيلا عصابيا في تجارة المخدرات
  • القبض على 494 تاجر مخدرات خلال حملات مكبرة بالمحافظات
  • ضبط عاطل بتهمة تصنيع المواد المخدرة وترويجها في القاهرة
  • المتهمون بسرقة 504 هواتف يعترفون بعرضها للبيع عبر واتس آب.. تفاصيل