وصف الصحفي الأمريكي، غارلاند نيكسون، نشر المرتزقة الأجانب لصورهم على مواقع التواصل الاجتماعي وتحديد الموقع الجغرافي من مدينة كراماتورسك الأوكرانية بـ"الموت المحقق الذي لا مفر منه".

وسخر الصحفي نيكسون من المرتزقة الأجانب بسبب صور سيلفي من مدينة كراماتورسك في الشبكات الاجتماعية.

وقال في قناته على منصة "يوتيوب" إن "المرتزقة الأجانب كانوا مهملين وتصرفوا بحماقة في نشر صورهم على وسائل التواصل الاجتماعي".

وأضاف أن "الأجانب المؤيدين لنظام كييف لم يدركوا ما يمكن أن يؤدي إليه نشر صورهم وتحديد الموقع الجغرافي على الويب، لأنهم لم يشاهدوا سابقا قوى بارعة في التكنولوجيا مثل الروس".

وأوضح: "لقد نسوا أنهم مع التكنولوجيا الروسية. روسيا ليست مثل أفغانستان، حيث يمكنك التقاط الصور ووضع تحديد الموقع الجغرافي على الشبكات الاجتماعية، لأن السلطات هناك ليست لديها التكنولوجيا لاستخدام هذه البيانات... الروس يمتلكون أحدث التكنولوجيا في العديد من المجالات".

ووصف الصحفي نشر الصور من قبل المرتزقة الأجانب بـ"الموت المحقق الذي لا مفر منه".

وأفادت وسائل إعلام أمريكية، في وقت سابق، بإصابة مرتزقة أجانب بجروح نتيجة قصف الجيش الروسي لأهداف في مدينة كراماتورسك بجمهورية دونيتسك الروسية.

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الجيش الروسي دونيتسك كييف

إقرأ أيضاً:

تقدم روسي.. وتحذير من استفزاز كييف لمينسك

أصبح خبراً عادياً تقدم القوات الروسية على الجبهات وتحريرها بلدات، وكثيراً ما يحصل ذلك بوتيرة يومية، وعلى أكثر من جبهة.

الآن تحرر القوات الروسية بلدة ستيبوفايا نوفوسيلوفكا في خاركوف وبلدة نوفوبوكروفسكويه في دونيتسك، غداة تحرير بلدتين في دونيتسك أيضا. لا تنقذ الأسلحة الغربية قوات كييف من الهزيمة، وإن كانت تؤخِّرُها إلى حين. هذه الأسلحة تقع بأيدي الخبراء الروس، وآخرها صواريخ "’آتاكمز" الأميركية، التي يعمل الخبراء الروس على كشف أسرارِها حالياً. لكن عين موسكو الآن على الحشود الأوكرانية على حدود بيلاروس، واحتمال أن تعمد كييف إلى استفزاز بيلاروس، فيما يؤكد الجانبان الروسي والبيلاروسي الاستعداد لأي سيناريو. فما الذي يمكن أن تلجأ إليه قوات كييف على هذه الجبهة؟ أما على صعيد الداخل الأوكراني، فيبدو أن رأس النظام غير الشرعي في كييف عاد إلى عالم الأفلام، وجديده ضبط ناشطين يحاولون إسقاط السلطتين السياسية والعسكري في أوكرانيا..

Your browser does not support audio tag.

مقالات مشابهة

  • تطورات العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا /03.07.2024/
  • صحفي أمريكي يقترح بديلين عن بايدن ونائبته للانتخابات الرئاسية
  • كاتب صحفي: إرضاء المواطن هو الهدف الأول للحكومة الجديدة
  • ريتر: ضربة قوات كييف على سيفاستوبول هجوم أمريكي على روسيا
  • صحفي أمريكي شهير: جو بايدن يستعد للانسحاب من السباق الرئاسي
  • شاهد بالفيديو.. صحفي الدعم السريع إبراهيم بقال يسجل اعترافات جديدة وخطيرة: (كنت عضوا بالمؤتمر الوطني والحركة الإسلامية حتى العام 2022 وانفصلت لهذا السبب!!)
  • "غبي".. دي بروين يفقد أعصابه بسبب سؤال صحفي بعد إقصاء بلجيكا من "يورو 2024"
  • موسكو تعلق على دعوة فرنسية لتزويد كييف بالأسلحة النووية
  • بعد إقصاء بلجيكا من يورو 2024.. صحفي يثير غضب دي بروين بهذا السؤال
  • تقدم روسي.. وتحذير من استفزاز كييف لمينسك