أطلقت وزارة الدفاع الروسية، دفعة من الجنود الأوكرانيين السابقين، الذين قرروا الانضمام إلى القوات المسلحة الروسية ضمن كتيبة "بوجدان خميلنيتسكي".

وذكر مراسل وكالة "سبوتنيك" الروسية للأنباء، أن "جنود الكتيبة أقسموا اليمين بالولاء الوطني لروسيا والالتزام بالدستور الروسي، وكذلك بكل ما يتطلب منهم من أوامر عسكرية من القيادة العليا، بالإضافة إلى القسم العسكري، الذي يتضمن الوفاء والدفاع بشجاعة عن الوطن".

جنود سابقون من صفوف القوات المسلحة الأوكرانية، يؤدون قسم الولاء لروسيا، قبل إرسالهم إلى الجبهة pic.twitter.com/Ve4jAkA7YA

— Sputnik Arabic (@sputnik_ar) November 7, 2023

وبحسب المراسل، تم إدخال الكتيبة الأوكرانية ضمن التشكيل التكتيكي القتالي العملياتي الروسي "كاسكيد"، في نهاية شهر أكتوبر (تشرين الأول) الماضي، حيث ضمت أفراداً من العسكريين السابقين في القوات المسلحة الأوكرانية، الذين أعلنوا عن رغبتهم في القتال إلى جانب روسيا.

وأكد قائد الكتيبة، أندريه تيششينكو، أن المقاتلين سيتوجهون إلى خط المواجهة بعد أداء القسم، وإنهم تم تدريبهم على مختلف الأسلحة في ساحات التدريب.

وقال تيششينكو "لقد أقسمنا بالفعل للشعب الأوكراني، لكن لم يتم خيانة الشعب الأوكراني، فالشعب الأوكراني الآن رهينة لنظام كييف الإجرامي ونؤدي القسم للشعب الروسي، ولكن دون خيانة الشعب الأوكراني"، مضيفاً "نحن إخوة، فالشعب الأوكراني والروسي هما واحد".

وأوضح القائد أن معايير اختيار "كاسكيد" هي الحالة المعنوية والجسدية، بالإضافة إلى ذلك، يتم فحص كل مقاتل أوكراني لمعرفة ما إذا كان قد ارتكب جرائم عسكرية أو جنائية، مشيراً إلى أنه "سيتم إبرام العقود مع المتطوعين بشروط عامة".

وفي الوقت ذاته، يعتقد الجنود الأوكرانيون السابقون أنفسهم أنهم سيقاتلون من أجل تحرير بلادهم من حكم فلاديمير زيلينسكي، ويتم الاعتراف بالروس كشعب له حقوقه في أوكرانيا.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الحرب الأوكرانية روسيا

إقرأ أيضاً:

“ألفيار” تعلن استلام دفعة جديدة من لحوم الأغنام الطازجة

أعلنت الشركة الجزائرية للحوم الحمراء “ألفيار”، في بيان لها اليوم الأربعاء، عن استلامها دفعة جديدة ضمن عملية الاستيراد للاغنام الطازجة الموجهة للاستهلاك القادمة من اسبانيا.

وحسب بيان “ألفيار”، فإنه سيتم توزيع اللحوم المستوردة على المتعاملين الاقتصاديين وتجار اللحوم بالجملة والتجزئة.

أوضحت الجزائرية للحوم الحمراء، أن عملية التوزيع سيتم الشروع فيها بداية من يوم الأحد القادم.

وفي هذا الصدد، دعت الشركة الجزائرية للحوم الحمراء الراغبين باقتناء هذه اللحوم التقرب امام مصلحة التسويق للشركة على مستوى المديرية العامة في بئر توتة أو على مستوى المذابح التابعة لها في كل من عنابة و حاسي بحبح و بوقطب و عين مليلة. وذلك ابتداء من تاريخ الاحد المقبل أو الاتصال على الأرقام الاتية:

القسم التجاري في المديرية العامة :
0550839051
0540090324
القسم التجاري في مذبح حاسي بحبح :
0542167113
القسم التجاري في مذبح بوقطب:
0561978209
القسم التجاري في مذبح عنابة :
0550154619
القسم التجاري في مذبح عين مليلة :
0550025659

مقالات مشابهة

  • الجيش الأوكراني يعترف بسيطرة القوات الروسية على بلدة "فوهليدار"
  • “ألفيار” تعلن استلام دفعة جديدة من لحوم الأغنام الطازجة
  • اللواء ركن “صدام حفتر” يحضر حفل اختتام دورة المهام الخاصة بمقرّ الكتيبة 110 مُشاة
  • ياسمين عبد العزيز تنشر فيديو للجيش المصري وتعلق: "خير أجناد الأرض"
  • القوات المسلحة تحتفل بتخريج دفعة جديدة من ضباط الصف المعلمين
  • تهديد صنعاء للجيش الإسرائيلي: لن تستطيع إطفاء ما سنشعله في تل أبيب!
  • سلاح الجو الروسي يدمر مدرعات قتالية أوكرانية ويحيد أفرادها على حدود كورسك
  • الرئيس عبدالفتاح السيسي: مصالح دول المنطقة يجب ألا تتعارض مع بعضها
  • السيسي: تطورات المنطقة تتطلب الحذر والتأني قبل اتخاذ أي قرار
  • أوكرانيا: تسجيل 153 اشتباكا على طول خط المواجهة مع الجيش الروسي خلال 24 ساعة